الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 12:26
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 29 دقيقة
حصاد وتحليل نتائج دوري الثانية "الشمال" للأسبوع "8"
الأحد, 10 يناير 2016 - 18:29 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 14 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. العربي بيت صفافا يعزز صدارة الدرجة الثانية لمنطقة الوسط
  2. أهلي قلقيلية يهدي نادي جنين الصدارة
  3. قراءة الأسبوع الثامن من مرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية
  4. جدول مباريات الاسبوع الاخير من دوري الدرجة الثانية
  5. قراءة في دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال الأسبوع السادس
  6. حصاد وتحليل نتائج الأسبوع الرابع من دورى الثانية " الشمال "

قلقيلية - تقرير خالد عرباس- انتهت مباريات الأسبوع الثامن من دوري أندية الدرجة الثانية – فرع الشمال لمرحلة الإياب بنتائج فوز للمتصدر أهلي قلقيلية في المباراة المركزية لهذا الأسبوع على حساب مركز شباب جنين في حين حق نادي جنين الوصيف فوزا كبير على مركز شباب نور شمس وبرباعية نظيفة فيما اكتفت أندية شقبا واتحاد نابلس والسيلة الحارثية ومركز رقم واحد بالتعادل الإيجابي فيما بينهم وجرت جميع مباريات هذا الأسبوع على ملاعب نابلس ورؤيا وسط هطول غزير للأمطار خاصة مباراة الأهلي ومركز جنين في نابلس ونادي جنين ونور شمس في قباطية بملعب رؤيا. وسجل هذا الأسبوع ( 12 ) هدفا
والى نتائج مباريات الأسبوع الثامن كانت ما يلي:
1- فوز نادي أهلي قلقيلية على مركز شباب جنين بالنتيجة ( 2 – 0 ).
2- فوز نادي جنين على مركز شباب نور شمس بالنتيجة ( 4 – 0 ).
3- تعادل نادي شقبا مع نادي اتحاد نابلس بالنتيجة ( 2 – 2 ) .
4- تعادل مركز شباب رقم واحد مع نادي اتحاد السيلة الحارثية بالنتيجة ( 1 – 1 ).
واليكم تحليل جميع المباريات :
اتحاد نابلس ونادي شقبا ( 2 – 2).
مباراة وسط اللائحة ممثلا بنادي شقبا وصاحب المركز الأخير نادي اتحاد نابلس انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما ليقتسم الفريقان نقطة من هذا اللقاء. حول الفريقين اقتناص الفوز والابتعاد عن المنطقة الخطرة خاصة وان نادي الإتحاد النابلسي يقبع في أسفل الترتيب منذ بداية الدوري برصيد أربع نقاط فيما بقي نادي شقبا بالمرتبة الدافئة برصيد عشر نقاط. وقدم لاعبو الإتحاد في هذه المباراة أداء قويا وجيدا وسنحت لهم عدة فرص للتسجيل استغلوا اثنتين منها ليبقى حالهم صعبا للغاية في جدول الدوري. فيما لعب أبناء شقبا مباراة قوية واستطاعوا أن يقفوا ندا قويا أمام نادي اتحاد نابلس بل وخطر لاعبوه مرمى الإتحاد بعدة كرات كانت ن الممكن أن تترجم إلى أهداف وليكسب كل فريق نقطة من هذا اللقاء وليبقى كل فريق في مرتبه التي كان عليها في مرحلة الذهاب. المباراة القادمة لنادي اتحاد نابلس ستكون أمام نادي جنين الرياضي فيم سيقابل نادي شقبا نادي أهلي قلقيلية.
أهلي قلقيلية ومركز شباب جنين ( 2 – 0 )
المباراة المركزية هذا الأسبوع وكما توقعنا جمعت المتصدر نادي أهلي قلقيلية مع شقيقه مركز شباب جنين في مباراة دراماتيكية وقوية من كلا الفريقين وسط هطول أمطار الخير طوال التسعين دقيقة استطاع أبناء محمد سميك أن يحصدوا النقاط الثلاث كاملة وليستمر الأهلي القلقيلي بصدارته للدوري واثبت لاعبو التعزيز الجدد في أهلي قلقيلية قدرتهم وحسن اختيارهم من قبل اللجنة الرياضية بالنادي الأهلي إلى جانب جهود أبناء النادي الأهلي المصممين على الصعود هذا الموسم وكان جليا من خلال أدائهم الرجولي في الملعب طوال المباراة. بالمقابل وجدنا مركز شباب جنين في هذه المباراة فريقا جيدا وممتعا ومميزا بلعبه الرجولي المحكم وظهر ذلك من خلال الأداء في الشوطين وبرز خلاله لاعبين جيدين حاولوا الوصول لمرمى الأهلي ولكن براعة الحارس براء خروب ومن أمامه خط الدفاع القوي للأهلي منعت تسجيل أي هدف. إجمالا أمتع لاعبو الفريقين الجماهير التي حضرت المباراة وسط البرد الشديد والأمطار ليؤكد أن الفريقين سيبقيان ينافسان للصعود حتى الرمق الأخير من هذا الدوري الصعب والفريق الأجهز سيحصل على أمنياته. المباراة القادمة لنادي أهلي قلقيلية مع نادي شقبا فيما سيقابل مركز شباب جنين شقيقه نادي اتحاد السيلة الحارثية في مباراة ديربي جنين الأول من مرحلة الإياب.
مركز شباب رقم واحد ونادي السيلة الحارثية ( 1 – 1 ).
مباراة قوية أخرى جرت على ملعب نابلس بين رقم واحد صاحب المركز قبل الأخير على اللائحة مع الفريق المنافس للصعود نادي اتحاد السيلة الحارثية وقد انتهت بالتعادل الإيجابي في مباراة مجنونه في نهايتها. من خلال هذه المباراة لم يقنع لاعبو التعزيز لنادي السيلة الحارثية جماهيرهم ومدربهم ولم يقدموا المطلوب في هذه المباراة بعكس اللعب الرجولي الذي قدمه أبناء رقم واحد ولولا التسرع لكانت النتيجة فوز للمركز. إجمالا كان اللقاء عن ست نقاط ولكن بالنهاية استطاع كل فريق أن يحصل على نقطة واحدة من الممكن أن تساعد الفريقين في خضم هذا الدوري.المباراة القادمة لنادي اتحاد السيلة الحارثية مع مركز شباب جنين في ديربي جنين الأول ومركز شباب رقم واحد سيغادر لطولكرم لملاقاة مركز شباب نور شمس.
نادي جنين ومركز شباب نور شمس ( 4 – 0 ).
المباراة الأخيرة هذا الأسبوع كانت لصالح نادي جنين حيث بقي وصيفا للدوري خلف الأهلي المتصدر برصيد ( 18 ) نقطة بعد أن استغل ملعبه البيتي في رؤيا وفاز على مركز شباب نور شمس برباعية نظيفة وليبقى بالمركز السادس برصيد ( 6 ) نقاط وليتعقد وضعه في جدول الدوري. حاول مركز نور شمس مجاراة نادي جنين بداية المباراة وأضاعوا فرصة تسجيل هدف مبكر لهم إلا أن سوء الطالع أضاع عليهم الفرصة ليخرج لاعبوا نادي جنين عن صمته وسجلوا أربع أهداف كانت كفيلة بالحصول على الثلاث نقاط مهمة في هذا الدوري الصعب واثبت لاعبوا لتعزيز لدى الفريق الجنيني قدرتهم على تقديم الأفضل في هذه المباراة واستغلوها جيدا. بالمقابل لم يقدم لاعبوا نور شمس ما لديهم من مهارات وقوة وربما تأثروا كثيرا من الجو البارد والرياح والأمطار التي رافقت المباراة وهذا ينطبق أيضا على لاعبي نادي جنين. المباراة القادمة لنادي جنين ستكون مع نادي اتحاد نابلس فيما سيكون لقاء مركز شباب نور شمس مع مركز شباب رقم واحد.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات "مرحلة الإياب" من دوري الدرجة الأولى
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    بيرزيت يهزم السرية ويتصدر مجموعته في كأس جوال السلوى
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر