الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 07:59
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 30 دقيقة
مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل وفد رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري بفلسطين
الأربعاء, 13 يناير 2016 - 02:41 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و يومين و 17 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عاهد أبو مراحيل يقرر اللعب لناديه الأم "الزيتون" الموسم المقبل
  2. الزيتون يختار مدربه الجديد
  3. الزيتون يحسم مصير أبو مراحيل
  4. وشاح يتمرد على الصفقة التبادلية
  5. القادسية يكتسح العطاء بسداسية وهبوط الزيتون رسمياً للدرجة الثانية
  6. خدمات خانيونس ينتعش ويؤزم موقف الزيتون بدوري الدرجة الأولى
  7. أهداف مواجهة الجلاء 2-2 والزيتون
  8. أهداف مباراة الزيتون 2-1 أهلي غزة (الدرجة الأولى)
  9. اهداف مواجهة الزيتون 4 - 3 القادسية (الأولى)
  10. صور مباراة اتحاد الشجاعية والزيتون
  11. مباراة الزيتون وإتحاد خان يونس
  12. عدسة سعيد الكيلانى ... الزيتون يفرمل اهلى غزة

غزة/اللجنة الإعلامية لنادي الزيتون/

استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون, وفداً كبيراً من رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين, وذلك مساء الثلاثاء 12 – 1 – 2016, في مقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وضم الوفد ضياء الزهري نائب رئيس الرابطة, وأسامة عمر المتحدث الرسمي للرابطة, واسامة محيسن وعفيف خلف من مؤسسي الرابطة, ديب ابو راس ومصطفي شكشك ومحمود الكحلوت اللجنة الاعلامية, وكوادر الرابطة وبلال الزهري وماجد الرواغ ومحمد عريقات سامي النعيزي ومحمد عياد, وبحضور الإعلامي عاهد فروانة والإعلامي محمد حجاج والإعلامي معين حسونة.

وكان في استقبال الوفد أحمد دلول رئيس نادي الزيتون وأعضاء الإدارة وعدد من كواد النادي.

وبدأت الزيارة بقراءة الفاتحة على روح المرحوم الكابتن حمادة امام فقيد الحركة الرياضية المصرية والعربية, ونقل الحضور التعازي للأسرة الرياضية المصرية والعربية برحيله.

ورحب "دلول" بالوفد, معبراً عن سعادته الكبيرة بالجهود التي تبذلها روابط مشجعي الأندية العربية والأوروبية وعلى رأسها رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي بفلسطين من أجل توطيد العلاقات مع الدول والاندية.

وثمن "دلول" الدور الرائد للرابطة وخاصة أنها تعمل أيضاً بكافة طاقتها لخدمة الرياضة الفلسطينية من خلال دعمها الدائم للمبادرات التي تهدف لتطوير المنظومة الرياضية, وهذا يدل على مدى انتمائهم للرياضة الفلسطينية.

 وأشاد "دلول" بالتاريخ العريق للنادي الأهلي, مؤكداً على أهمية توطيد العلاقات التاريخية وتعميقها مع كافة الأشقاء لتشكل الرياضة العربية رافداً أساسياً وداعماً للرياضة الفلسطينية.

وأكد "دلول" أن أبواب النادي مفتوحة للرابطة كما انها مفتوحة لكافة قطاعات شعبنا في أي وقت لإقامة الأنشطة "الرياضة والثقافية والاجتماعية".

بدوره بارك "أسامة عمر" الناطق الرسمي لرابطة محبي وعشاق الاهلي المصري بفلسطين, باسمه واسم مجلس ادارة الرابطة لإدارة الزيتون المنتخبة برئاسة أحمد دلول "أبو ميار", ناقلاً تحيات وتهاني رئيس الرابطة الكابتن علاء خالد المتواجد في المحافظات الشمالية من الوطن.

واستعرض "عمر" المحطات الفارقة في تاريخ الرابطة منذ تأسيسها عام 2008 وامتدادها في كافة محافظات الوطن, مشيراً أن تشجيع النادي الأهلي كأحد الاندية العريقة في الوطن العربي يأتي تجسيداً للعلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والمصري.

وأوضح "عمر" أن ما تقوم به الرابطة له منجزات على الأرض من خلال الوفود المتبادلة من فلسطين ومصر, حيث قام وفد شبابي فلسطيني بزيارة مصر لتقديم التعازي للنادي الأهلي بشهداء استاد بورسعيد, وتبعها زيارة الوفد الشبابي المصري إلى قطاع غزة برئاسة وزير الشباب والرياضة المصري العامري فاروق آنذاك.

وعدد "عمر" الدور الفاعل للرابطة في حالة النهضة الرياضة التي تشهدها فلسطين ووقوف الرابطة ودعمها للعديد من الحملات الوطنية والمبادرات الشبابية, موضحاً أن الرابطة تهدف من خلال حراكها الرياضي إلى توصيل رسالة شعبنا الفلسطيني ومعاناته إلى كل العالم.

وبين "عمر" أن اعلام فلسطين رفعت في العديد من المحافل العربية والدولية من خلال جماهير النادي الاهلي والتي أبرزت الدور الوطني للقلعة الحمراء ومساندتها للقضية الفلسطينية, مؤكداً أن رابطة محبي وعشاق الاهلي بفلسطين تعمل من أجل تبادل الخبرات والافكار بما يعود بالنفع لقضيتنا وخدمة شعبنا ونقل معاناته إلى العالم.

 

وقدم الوفد في ختام الزيارة صورة تذكارية تحمل شعار النادي الاهلي المصري وشعار الرابطة ونادي الزيتون.

 

  • الموضوع التالي

    الصداقة يتوج بكأس سوبر الطائرة على حساب خدمات جباليا
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نيوكاسل يخطف التعادل من المان يونايتد في اللحظات الأخيرة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر