الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 11:46
آخر تحديث: منذ ساعتين و 57 دقيقة
اتحاد التايكوندو ينظم بطولة فلسطين الثانية لفن "البومسي"
الإثنين, 18 يناير 2016 - 13:40 ( منذ سنتين و 8 شهور و أسبوع و 22 ساعة و 5 دقائق )

اجتماع التايكوندو بالاولمبية

 

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

يقيم الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو مساء يوم الخميس الموافق21/1/2016  منافسات بطولة فلسطين الثانية لفن "البومسي" احد فنون اللعبة المتقدمة "داخل الصالة المغطاة بنادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية شمال مدينة غزة.

وتقام فعاليات البطولة برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا ،وبمشاركة مختلف اندية الجمعية العمومية للاتحاد في محافظات الجنوب ،كما يتنافس في فعاليات البطولة اكثر من 100 لاعبا ولاعبة، ومن كافة الاعمار  ومن مختلف الأحزمة .

وقال ايهاب اسليم عضو الاتحاد ومدرب اللعبة:" ان الاتحاد وضمن تحضيراته للبطولة قد اقام دورة تحكيمية خاصة في فن"البومسي"، والقاها الحكم الدولي احمد ابو حطب، وبمشاركة اكثر من 18 حكما؛ استعدادا لمنافسات البطولة، والتي تؤكد جاهزية الحكام واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة احمد مطر، ومن اجل اظهار البطولة واخراجها بشكل لائق ومشرف.

ووجه اسليم الشكر باسم الاتحاد للجنة الاولمبية الفلسطينية، ومكتبها التنفيذي على اهتمامهم واستجابتهم بتوفير متطلبات اقامة البطولة ومستلزماتها المادية.

وتابع اسليم "انه وعلى ضوء نتائج البطولة سيتم اختيار لاعبي منتخب فلسطين في فن" البومسي" والمتوقع مشاركتهم في البطولات الخارجية حلال هذا العام، وفي مقدمتها بطولة اسيا على المستوى القاري  لهذا الفن الرياضي المتقدم.

وكان اتحاد اللعبة قد اقام فعاليات البطولة الاولى لفن" البومسي" في مايو من العام الماضي2015 وشهدت نجاحا واقبالا كبيرين من عشرات اللاعبين من ممارسي التايكوندو.

  • الموضوع التالي

    ادارة أهلي الخليل تكرم فريق كرة الطاولة أبطال فلسطين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر