2024-03-29

محيسن يشارك في افتتاح بطولة القطاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة

2020-09-26

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

شارك الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة في افتتاح منافسات بطولة القطاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة , والتي أقيمت على أرض ملعب اليرموك بمدينة غزة , بحضور عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية , و د . علي النزلي رئيس نادي الجزيرة , ولفيف من الشخصيات الرياضية والاعلامية .

وجاءت البطولة من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين , واختيار المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الاعاقة , والذي سيشارك في البطولة الدولية في الامارات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو والتي ستقام العام الجاري .

واشاد محيسن بالمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعبون , متمنياً التوفيقللاعبينالذينسيتماختيارهم , منأجلتمثيلفلسطينفيالمحافلالدولية , والتتويج بالمراكز الأولى , كما جرت العادة في المشاركات الخارجية , والتي حصد من خلالها المنتخب الكثير من الألقاب كأولمبياد بكين ولندن , اضافة للبطولات الآسيوية والعربية .

وأعرب محيسن عن استعداد وزارته للتعاون مع اللجنة البارلمبيةوكافةالمؤسساتالمعنية , منأجلتوفيرمناخًرياضيٍمميزلمنتخبذويالاعاقة , مناجلضمانالتحضيرالجيدللبطولة , والتيستنعكسايجاباًعلىنتائجاللاعبينوتحقيقالمراكزالأولى .