الأحد, 07 يونيو 2020 - 13:42
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 51 دقيقة
الرجوب يدعو لتبني خطة قادرة على تسويق الرسالة الرياضية الفلسطينية ببعد وطني
الثلاثاء, 26 يناير 2016 - 01:20 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 4 أيام و 18 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع الأولمبية واتحاد الكرة العمانيين
  2. سيادة اللواء ... نادي غزة الرياضي يناديك
  3. الفيفا سيفرغ القيم والمبادئ الرياضية السامية من مضمونها
  4. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  5. برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
  6. مبروك جبريل الرجوب

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، إن الخطة التسويقية التي يجب أن تُنفذ بالمؤسسة الرياضية الفلسطينية، يجب أن تكون قادرة على تلبية متطلبات المرحلة الرياضية الحالية، بالاضافة الى قدرتها على تسويق رسالتنا الرياضية ببعد وطني خالص.

وكان الرجوب قد التقى اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد، بلجنة التسويق في المؤسسة الرياضية والتي سيقع على عاتقها الخروج بخطة شاملة تضمن تسويق كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية بصورة حضارية هادفة، بالتعاون مع الاتحادات القارية والدولية الرياضية التي تعتبر فلسطين عضواً فاعلا فيها.

وشدد الرجوب بتأكيده على أن مفهوم دائرة التسويق بالمؤسسة الرياضية الفلسطينية يتمثل بالقدرة على تشكيل وعي عند كل فلسطيني بالمعنى الإيجابي اتجاه الرياضة، الى جانب ضرورة "أن يرانا العالم بعيون رياضية".

وناقش الرجوب مع القائمين على الدائرة، آليات تنفيذ تلك الخطة الشاملة وضرورة مواصلة العمل بشكل جماعي من خلال التعاون مع كافة الدوائر بالمؤسسة الرياضية بما يضمن الخروج بأفضل النتائج التي تضمن نشر تلك الرسالة الوطنية عبر المواقع الإلكترونية الرياضية الرسمية والتأسيس لوكالة أنباء وطنية رياضية قادرة على مواكبة كافة النشاطات الرياضية المتتالية.

النهوض بالاتحادات الفرعية

من جهته التقى اللواء الرجوب، بممثلي الاتحادات الفرعية، بحضور الامين العام عبد المجيد حجة، وبحث معهم آليات النهوض بعمل تلك الاتحادات بما يضمن استمرار تأدية مهمة الاتحاد المركزي التي تتمثل بنشر اللعبة وتطويرها، وحمايتها، والاستمرار بتنظيم المسابقات الرياضية.

وقال الرجوب إن الاتحاد الفرعي يقع عليه مهمة كبيرة كونه شريك أساسي في التطوير وتأدية مهمته على أكمل وجه على اعتبار أنه اتحاد مركزي في المكان الذي يتواجد فيه.

واستمع الرجوب من عضو الاتحاد، والمشرف على عمل الاتحادات الفرعية، يوسف لافي، الى شرح عن واقع عمل الاتحادات الفرعية، والهدف المنشود الذي يتم العمل عليه بإشراف الاتحاد المركزي، اضافة الى الاستماع من باقي ممثلي الاتحادات الى الاحتياجات التي من شأنها أن تعين القائمين على تلك الاتحادات تأدية المهمة المطلوبة دون أية معيقات أو عقبات خلال المرحلة القادمة.

وأكد الرجوب على ضرورة أن يتم توفير كافة متطلبات الاتحادات الفرعية، واعانتها بشكل دائم على تأدية مهمتها، وتذليل كافة العقبات التي تواجه القائمون على تلك الاتحادات، فيما يتعلق بتطوير الاداريين فيها والحكام والمدربين، الى جانب تطوير المنشآت التي تُقام عليها المنافسات، وضمان موزانة منتظمة تفي بكافة تلك المتطلبات.

وكلف الرجوب لجنة رياضية، بعمل زيارة ميدانية لكافة فروع الاتحاد في الوسط والجنوب والشمال خلال الفترة القادمة، تستهدف الوقوف على كافة الاحتياجات لكل تلك الفروع بالاضافة الى الخروج بتقييم شامل لعمل تلك الاتحادات بما يضمن الخروج بأفضل النتائج على صعيد نشر اللعبة وتطويرها بالاستناد الى معايير الاتحاد الوطني والاتحادين القاري والدولي للعبة.

تسلم تقرير لجنة تقييم حكام كرة القدم

وكان الرجوب قد تسلم على هامش الاجتماعات المتواصلة التي احتضنها اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين، التقرير النهائي للجنة تقييم حكام كرة القدم في فلسطين، والذي اعدته لجنة رياضية مختصة كانت قد كُلفت في وقت سابق بالوقوف على مستوى الحكام بالإستناد على معايير مهنية وفنية، بما يضمن النهوض بذلك المجال والتأسيس لمدرسة تُخرج حكام الكرة في فلسطين بالعمل عليهم من اعمار صغيرة والوصول بهم الى الاحتراف في عالم التحكيم وفق معايير الاتحادين الدولي والقاري للعبة.

  • الموضوع التالي

    رسمياً .. الآسيوي يوافق على نقل مباريات الاندية السعودية والايرانية الى أرض محايدة
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    الرجوب: مباراة الجزائر تعتبر حدثا تاريخيا يحمل رسائل سياسية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر