الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 21:21
آخر تحديث: منذ 54 ساعة و 21 دقيقة
نادي الزيتون يستقبل وفد منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية
الأربعاء, 27 يناير 2016 - 12:14 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 16 ساعة و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الحمامي والمطلان" أخر صفقات نادي الزيتون والفريق يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  2. نادي الزيتون يتعاقد مع الحارس عبد الله أبو غزة قادماً من شباب رفح
  3. نادي الزيتون يواصل صفقاته ويضم اللاعب صهيب أبو نادي
  4. نادي الزيتون يتلقى عدة عروض لإعارة اللاعب عاهد أبو مراحيل
  5. الزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح
  6. نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي
  7. منتدى الرواد يكرم ثلاثة نجوم في محافظة رفح
  8. احتفال منتدى الرواد بالعيد الوطنى للرياضة

غزة/اللجنة الإعلامية

استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون, وفداً من منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وذلك مساء الثلاثاء 26 – 1 – 2016, لتهنئة المجلس بفوزه بثقة الجمعية العمومية في الانتخابات الأخيرة.

وكان في استقبال وفد المنتدى, أحمد دلول "أبو ميار" رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة, وتقدم الوفد الزائر "علي أبو حسنين" رئيس المنتدى وأعضاء مجلس إدارة المنتدى.

وقال أبو حسنين أن مجلس إدارة نادي الزيتون يقدم نموذجاً رائعاً وراقياً للعمل المؤسساتي من الناحية الثقافية والاجتماعية والرياضية, معبراً عن سعادته بالتواجد في النادي.

وأكد "أبو حسنين" أن مجتمعنا الفلسطيني لا يفتقر لمن يسهمون في العمل التطوعي وأن حي الزيتون كأحد أكبر أحياء قطاع غزة من حيث عدد السكان يقدم دوماً جُل عطائه من أجل خدمة الحركة الرياضية ويخرج أجيال لتحمل راية الرياضة لتستمر سفينة نادي الزيتون في الإبحار نحو شاطئ الأمان.

واستعرض "أبو حسنين" سيرة منتدى الرواد منذ فكرة التأسيس مروراً بالانجازات التي حققها المنتدى على مدار عام داخلياً وخارجياً وصولاً إلى الاستعدادات القائمة حالياً لإجراء الانتخابات الإدارية لانتخاب مجلس إدارة جديدة للمنتدى.

وعدد "أبو حسنين" أهداف المنتدى مشيراً أن أولى اهتمامات المنتدى "توثيق تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية", ومواصلة تكريم الرياضيين الرواد أصحاب البصمات الأولى في سجل الحركة الرياضية.

وبارك "أبو حسنين" في ختام حديثه لمجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة "دلول", متمنياً التوفيق والنجاح له, مشيداً بالعملية الانتخابية التي جرت في النادي كونه رئيس اللجنة التي أشرفت على الانتخابات, مبيناً أن هذه الانتخابات تعد مثالاً لانتخابات إدارات الأندية في الوطن من حيث التنظيم والإخراج والنزاهة.

 

بدوره عبر "أحمد دلول" رئيس النادي عن سعادته وسعادة مجلس إدارة النادي بهذه الزيارة, مشيداً بصدق الانتماء في العمل من قبل منتدى الرواد الذي يحرص على مشاركة الجميع في الأفراح والأتراح.

وأشار"دلول" أن الرياضة هي لغة الترابط بين الجميع, لافتاً إلى أن صدق النوايا والانتماء يكلل كل مجهود بالنجاح مهما كانت العوائق من أجل النهوض بالحركة الرياضية.

وأكد "دلول" أن الحركة الرياضية الفلسطينية على الرغم من قلة الإمكانيات إلا أنها تثبت بما لا يدع مجال للشك أنها جديرةً بالاحترام وتحقق نتائج ملموسة وانجازات تستحق أن نفاخر بها.

وأمل "دلول" أن يسير المركب إلى بر الأمان وان يكون مجلس إدارة نادي الزيتون عند حسن ظن الجميع, موضحاً أن المجلس جاء بهدف خدمة حي الزيتون في كل المجالات, وانه يحرص على أن تكون أبواب النادي مفتوحة للجميع وعلى رأسها منتدى الرواد لإقامة أي نشاط  خاص به وكذلك احتضان اجتماعاته.

وأوضح "دلول" أن الرواد كبار قيمة وقامة, مضيفاً أنه على استعداد لدعم المنتدى وفق الإمكانيات المتاحة.

وفي ختام الزيارة قدم وفد المنتدى درعاً تذكارياً إهداء إلى مجلس إدارة النادي.

  • الموضوع التالي

    ست مواجهات في افتتاح اياب دوري الوطنية للمحترفين بلون جديد
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    نماء يطلق اسم أبو تريكة على ملعبه المعشب
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر