السبت, 28 نوفمبر 2020 - 09:09
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و دقيقتين
فرع الشمال للأسبوع العاشر
صراع القمة الرباعي عنوان نتائج مباريات دوري الثانية
الأربعاء, 27 يناير 2016 - 17:32 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و يوم و 6 ساعات و 36 دقيقة )

مركز شباب رقم 1

تعادل المركزين نور شمس وجنين والأهلي يقسو على الإتحاد النابلسي بخماسية والسيلة الحارثية تحقق المطلوب أمام شقبا ونادي جنين يعود للصدارة من جديد

قلقيلية – تقرير خالد عرباس

    انتهت مباريات الأسبوع العاشر من دوري أندية الدرجة الثانية – شمال وبنتائج فوز في ثلاث مباريات وتعادل وحيد في المباريات التي جرت أحداثها على ملاعب نابلس ورؤيا في جو عاصف وماطر وبارد في المباريات الأربعة وقد تأثر أداء اللاعبين بشكل كبير نتيجة العاصفة التي مرت على البلاد، والملاحظ على هذا الأسبوع تحقيق خمسة أهداف لأول مرة في الدوري بفوز الأهلي القلقيلي على نادي اتحاد نابلس ، وتميز أيضا بتسجيل ثلاثة أهداف في مباريتين حيث فاز السيلة الحارثية ونادي جنين أندية شقبا ورقم واحد على التوالي، وسجل المهاجمون ( 12 ) هدفا هذا الأسبوع.

والى نتائج مباريات الأسبوع العاشر كانت ما يلي:

1-    تعادل مركز شباب جنين مع مركز شباب نور شمس بالنتيجة ( 0 – 0 ).

2-    فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي اتحاد نابلس بالنتيجة ( 5 – 0 ) .

3-    فوز نادي السيلة الحارثية على نادي شقبا بالنتيجة ( 3 – 1 ).

4-    فوز نادي جنين على مركز رقم واحد بالنتيجة ( 3 – 1 ).

واليكم تحليل جميع المباريات :-

مباراة مركز شباب نور شمس ومركز شباب جنين ( 0 – 0 )

مباراة المركزين الشقيقين انتهت بتعادل مخيب للآمال ولكلا الفريقين كون ان الفريقين لهما طموح مختلف عن الآخر ، فمركز جنين يريد البقاء في صورة المنافسة على الصعود للدرجة الأولى والتي لازالت تلوح بالأفق في حين ان مركز شباب نور شمس يريد الهروب السريع من االخطر المحدق به من الهبوط. وعليه جاءت المباراة حذره من كلا الفريقين وتسيدها لاعبو مركز جنين في الشوط الأول وتسيد لاعبو نور شمس الشوط الثاني وكادوا ان يفاجئوا مركز جنين بانتصار لولا يقظة حارس مركز جنيني ليحصل كل فريق على نقطة قد تفيدهم بشكل كبير في ما تبقى من مباريات الدوري.

المباراة القادمة لمركز شباب نور شمس مع نادي شقبا ومركز شباب جنين سيقابل نادي جنين في ديربي المدينة الأول والديربي الثاني في المحافظة.

مباراة نادي أهلي قلقيلية ونادي اتحاد نابلس بالنتيجة ( 5– 0 )

مباراة حقق خلالها لاعبو أهلي قلقيلية العلامة الكاملة وفوزا مستحقا وكبيرا على نادي اتحاد نابلس في ملعبه وبخماسية نظيفة ليصالح لاعبو الأهلي جماهيرهم الكبيرة بعد التعادل أمام شقبا في الأسبوع التاسع. وقدم لاعبو الأهلي في هذه المباراة أداء ممتازا وتناوب لاعبوه على إهدار العديد من الفرص للتسجيل ولم يخطر لاعبو الإتحاد مرمى براء خروب حارس الأهلي طوال التسعين دقيقة. بالمقابل نادي الإتحاد دخل المباراة من اجل كسب ولو نقطة واحدة من الأهلي وأغلق الدفاع بشكل جيد أول عشرين دقيقة إلا أن كثافة هجمات الأهلي أبت إلا أن تخترقها ويبدأ مسلسل تسجيل الأهداف ليبقى النادي الأهلي في صورة المنافسة بشكل كبير جدا على البطاقة الوحيدة والتي تعني الصعود للمحترفين جزئي. في حين حاول لاعبو الإتحاد مجاراة لاعبي الأهلي إلا أن مستوى الفارق الفني بين الفريقين كان في صالح الأهلي. وعليه تأزم وضع الفريق النابلسي في أسفل اللائحة وعليه عمل الكثير في المباريات المتبقية إذا ما أراد الهروب من منطقة الخطر وأمامه أربع مباريات قادمة وصعبة في نفس الوقت لتصحيح الوضع.

المباراة القادمة لنادي أهلي قلقيلية مع اتحاد السيلة الحارثية فيما سيكون اتحاد نابلس في مواجهة مركز رقم واحد في الديربي النابلسي.

مباراة نادي السيلة الحارثية ونادي شقبا بالنتيجة ( 3 – 1 ).

مباراة أخرى لفريق منافس للصعود ألا وهو نادي اتحاد السيلة الحارثية الذي حقق المطلوب منه وهو فوز كبير على نادي شقبا بواسطة امهر لاعبيه محمد عمر وثروت أبو الهيجا الذين قادوا ناديهم لفوز هام جدا للبقاء في صورة المنافسة مع الأهلي ومركز ونادي جنين ليبقى الصراع مشتعلا في هذه الدرجة حتى الدقيقة التسعين. في حين أن نادي شقبا حاول في هذه المباراة أن يحقق نتيجة ايجابية ولم يوفق لاعبوه في استغلال الفرص التي أتيحت لهم خلال اللقاء.

   المباراة القادمة لنادي اتحاد السيلة الحارثية مع نادي أهلي قلقيلية ونادي شقبا سيقابل مركز شباب نور شمس.

مباراة نادي جنين ومركز رقم واحد  ( 3 – 0 ).

المباراة الأخيرة هذا الأسبوع كانت لصالح نادي جنين والذي استعاد الصدارة من جديد من ملاحقه نادي أهلي قلقيلية وحقق لاعبوه المطلوب في هذه المباراة الخارجية لهم وبفوز كبير على مركز رقم واحد ليبقى الأمل موجود لدى نادي جنين في البقاء في صورة المنافسة مع الأندية الأخرى على الصعود .أما مركز شباب رقم واحد فلم يستغل هزيمة منافسه أسفل اللائحة الإتحاد النابلسي للهروب من القاع الملتهب وخسر هذا اللقاء ليبقى في صورة الخطر الكبير الذي يداهمه إذا لم يقم بتعديل الأداء والمسار وتحقيق الفوز في باقي المباريات من الدوري لأن وضع الفريق أسفل اللائحة ينذر بهبوط الفريق للدرجة الثالثة.

المباراة القادمة لنادي جنين ستكون مع مركز شباب جنين فيما سيكون  مركز رقم واحد في مواجهة اتحاد نابلس في الديربي النابلسي.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات دوري الناشئين لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    من الثوار الى رجوب ..... الى فلسطين خدوني معكم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر