الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 20:57
آخر تحديث: منذ 53 ساعة و 57 دقيقة
صور | سمران طولكرم يسقطون القوات والشمعة تفرض التعادل على مؤسسة البيرة
الجمعة, 29 يناير 2016 - 18:14 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و يوم و 10 ساعات و 13 دقيقة )

من مباراة مركز طولكرم والقوات .. عدسة قدرى سلامة

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني
  3. محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
  4. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  5. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  6. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

غزة – بال جول

قاد اللاعب محمد الناطور مركز طولكرم لتحقيق فوز ثمين للغاية على فريق القوات ضمن منافسات مباريات الجولة الثانية عشر من اياب دورى الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي " .

المباراة أقيمت في أجواء باردة ، أشعلها الهدف الوحيد الذى حمل توقيع محمد الناطور للمركز الكرمى  وعليه انتهت نتيجتها ، ليحصد السمران ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده الى 24 نقطة في صدارة ترتيب سلم الدورى ، فينا تجمدت نقاط القوات عند الرقم 15 في المرتبة السادسة .

جورة الشمعة تفرض التعادل على مؤسسة البيرة

بيت لحم - وفا- احتكم فريقا جورة الشمعة ومؤسسة البيرة، الى التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في اطار الجولة الاولى من مرحلة الاياب لدوري الاحتراف الجزئي.
"ابناء الشمعة" بهذا التعادل رفعوا رصيدهم الى 14 نقطة. اما "البيرة" فاصبح رصيده 19 نقطة.
الاخطر شهدتها الدقيقة 13 عندما ارتكب دفاع البيرة خطأ في ابعاد الكرة فخطفها ابو ربيع وتقدم بها وارسلها عرضية ابعدها الحارس ثم شتتها المدافع.
الدقيقة 17 وبطريقة جميلة امسك حسام زيادة الكرة وتقدم بها ثم تلاعب بالمدافعين واحدا تلو الآخر وسدد الى المرمى معلنا عن هدف البيرة الاول.
وشكل حسام زيادة، مصدر ازعاج لمدافعي ابناء الشمعة من خلال توغلاته داخل الصندوق وتهديد المرمى.
تسديدة من محمد ابو ربيع من خارج المنطقة الى جوار القائم الايمن "27".
وبعد محاولات ابناء الشمعة جاءت الدقيقة 41 لتتويج ذلك بهدف التعادل عن طريق خليل هاشم بعد ان استلم الكرة ومن منتصف ملعب البيرة سدد كرة صاروخية استقرت في المقص العلوي لزاوية المرمى اليمنى معانقة الشباك.
الشوط الثاني: عرضية خطيرة لأبناء الشمعة عند الدقيقة 47 عندما انسل شادي فرحان من الميمنة وارسلها عرضية الى داخل الصندوق وعلى الطاير سددها محمد خالد الى المرمى الا ان المدافع تمكن من ابعادها في اللحظة الاخيرة.
واستطاع ابناء الشمعة في الدقيقة 57 التقدم بالنتيجة عن طريق شادي فرحان في اجمل لمسات المباراة عندما ارسل خليل هاشم، كرة غرضية من الميسرة وعلى الطاير استقبلها فرحان وسددها صاروخية الى داخل الشباك.
استمر أبناء الشمعة في هجومهم الضاغط لتوسيع الفارق الا ان التسرع حال دون ذلك، منها كان في الدقيقة 71 عندما وصلت الكرة الى فرحان ومن داخل الصندوق سددها الى جوار القائم الايسر.
مسلسل اهدار الفرص تواصل لأبناء الشمعة وهذه المرة في الدقيقة 78عن طريق مهند العناتي عندما سدد كرة لولبية من خارد منطقة الجزاء تألق الحارس في ابعادها الى ركنية.
مع الدقيقة 90 تمكن البيرة من احراز هدف التعادل عن طريق محمد خليل الذي نفذ ضربة ثابتة صوب حسام زيادة، الذي ارسلها بدوره الى داخل الصندوق ارتقى لها محمد خليل وبرأسه اودعها الشباك وسط فرحة عارمة.
الحكام: للساحة يزيد ابو عرقوب وساعده مأمون الدراويش وعثمان ابو زرقة ومحمد جبرين رابعا. راقبها فادي اللحام. مقيم حكام رافع ابو مرخية.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. أهداف مواجهة ثقافى طولكرم وترجى واد النيص
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    قمة إسبانية منتظرة بين برشلونة واتلتكو مدريد السبت
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر