الأحد, 24 يونيو 2018 - 07:57
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 59 دقيقة
الجـدعـــان .. لا تــحـــزن
    بدر مكي
    الأحد, 31 يناير 2016 - 12:09 ( منذ سنتين و 4 شهور و 3 أسابيع و يوم و 13 ساعة و 47 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. وما ادراك ما شباب الخليل
  2. هلال القدس فى مهمة جديدة !
  3. بالستينو .. مع التحية
  4. د. باسم .. عُد إلى عرينك
  5. نادي سيلتك .. الفلسطيني
  6. يــا رافــــعين .. العلــــم


استقال خليفة الخطيب من تدريب مركز شباب بلاطة، إثر الهزيمة أمام الأهلي.. وللهزيمة أسبابها ولكل مباراة ظروفها.. ولكن الاستقالة جاءت في توقيت صعب.. علماً أن الجدعان يؤدون مباريات مثالية في الأداء.. والتوفيق من عند الله.. وكل من يشاهد بلاطة يشعر بأنه فريق يلعب كرة جماعية وهناك تناغم بين أعضاء الفريق بقيادة المايسترو خليفة الخطيب ومساعده كمال.. أبناء المخيم.. الذين قدموا زهرة شبابهم لرياضة المخيم.. ويحظون باحترام وتقدير من أبناء مخيم الجدعان.
الخسارة واردة بكرة القدم.. ولكن على جمهور وعشاق الجدعان.. مؤازرة الفريق كعهدنا بهم دائماً.. والوقوف إلى جانبه في كل وقت.. ولا تنسوا أن بلاطة كان العام المنصرم وصيف الدوري والكأس لأول مرة.. وخسر في الأمتار الأخيرة البطولتان.. كما أن خليفة وكمال حمدان حملا كأس الضفة قبل عشرين عاماً تقريباً.
يا أبناء المخيم.. يجب مساندة المدربين الذين ما قصروا في حق المخيم.. وأصبح الفريق الحصان الأسود في كل مسابقة.. وأنتم عشاق فلسطين.. عليكم أن تبادروا إلى رفض استقالة الفارس.. ونحن نحبكم في الله.. والمخيم البطل قدم لفلسطين خيرة شبابه شهداء وفي الغياهب.. وخيرة شبابكم يلبسون القميص الغالي للمخيم.. وكذا المدربين الأبطال.. خليفة وكمال.. أنهم عنوان لبلاطة والكرة الجميلة.. أنكم الجدعان.. من خير أمة أخرجت للناس .

  • الموضوع التالي

    تنقل يا غزالي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    يا اهلا بالملاعب
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر