السبت, 08 أغسطس 2020 - 16:06
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 44 دقيقة
ابو عصب يجتمع برئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال
الأحد, 31 يناير 2016 - 17:23 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 7 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "بلاطة" يتوج بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه
  2. الدباغ موهوب الكرة الفلسطينية
  3. فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي يعودان للتدريبات
  4. اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً هاماً مع الأندية
  5. أبو يوسف يقرر العودة وهذا النادي الأقرب لضمه
  6. الأمعري يواصل مطاردته لبلاطة بفوز قاتل على هلال العاصمة
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

دبي- الناطق الاعلامي -  تامر عبيدات 

اجتمع رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب برئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال وذلك في مقر الاتحاد بامارة دبي .
وشكر د ابو عصب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على حفاوة الاستقبال ، ووضع د ابو عصب السركال في صورة مسيرة نادي هلال القدس ونشاطاته وانجازاته في العاصمة الفلسطينية وتحدث ابو عصب عن الفريق الاول في نادي هلال القدس ومشاركته في دوري المحترفين الفلسطيني واعتماده على ابناء القدس في تمثيل فريقهم في البطولات المحلية والدولية .
واثنى د ابو عصب على دور الاتحاد الاماراتي لكرة القدم في دعم الرياضة الفلسطينية والعلاقات المميزة التي اوجدها اللواء جبريل الرجوب بين الاتحادين الاماراتي والفلسطيني لكرة القدم .
وتطرق ابو عصب الى اهمية المباراة التي جمعت المنتخب الاماراتي والفدائي الفلسطيني على ارض القدس ضمن تصفيات كاس العالم وامم اسيا ومشاركة منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا والتي اقيمت على ارض فلسطين وموافقة الاتحاد الاماراتي على لعب منتخبات بلاده في فلسطين مؤكدا على ان فلسطين ترحب بكافة الاشقاء العرب لزيارتها .
من جهته رحب رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال برئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب مؤكدا على اهمية العلاقات الاماراتية الفلسطينية على كافة الاصعده خاصة الرياضية ، واثنى السركال على دور نادي هلال القدس في دعم المجتمع المقدسي وتحقيق احلام الشباب الفلسطيني مبديا اعجابه بحجم النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية والكشفية التي يقيمها هلال القدس في العاصمة الفلسطينية العزيزه على قلوب الشعب الاماراتي .
واكد السركال على العلاقات المشتركة ما بين الاتحادين الاماراتي والفلسطيني لكرة القدم معتبرها علاقات مميزة وراسخة مرحبا دائما بالمنتخبات والاندية الفلسطينية ،وتمنى السركال التوفيق لنادي هلال القدس والكرة الفلسطينية التي تشهد خلال الفترة الاخيرة تطورا ملحوظا .
وكرم السركال د ابو عصب بدرع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم واقام د ابو عصب جولة على اقسام الاتحاد وابرزها قسم الاعلام والعلاقات العامة ودائرة المسابقات وملاعب كرة القدم والاكاديمية والفندق والعلاج الطبيعي .

  • الموضوع التالي

    هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لسحق إسبانيول في الليغا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    استحقاق أهلاوي خليلي فلسطيني آسيوي هام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر