الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 23:19
آخر تحديث: منذ ساعة و19 دقيقة
إتحاد الطب الرياضي يعلن عن عقد ورشة عمل تحت عنوان "مكافحة المنشطات وأخذ العينات"
الإثنين, 01 فبراير 2016 - 13:55 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و يوم و 3 ساعات و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ابتسامة أمل يطبعها المجلس الأعلى واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي

 

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - أعلن إتحاد الطب الرياضي في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عن عقد ورشة عمل تحت عنوان "مكافحة المنشطات وأخذ العينات"، وذلك بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإتحاد غرب آسيا لمكافحة المنشطات RADO، وإتحاد دول الخليج NADO، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 11 شباط/فبراير 2016، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة.

وأكد الدكتور سبع كوكش رئيس إتحاد الطب الرياضي أن هذه الورشة ستقعد بناءً على توجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وذلك في إطار مكافحة المنشطات وتطوير الطب الرياضي الفلسطيني.

 

وأشار كوكش إلى أن الورشة سيحاضر فيها الدكتور أحمد الهاشمي رئيس مكافحة المنشطات في دولة الإمارات، وكمال الحديد رئيس المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات، وبمشاركة المساعدين يزن الحديد وكفاح طه.

كما وجه كوكش الدعوة لكافة الإتحادات الجامعية والمدرسية ولوزارة التربية والتعليم، من أجل إرسال ممثلين عنها للمشاركة في هذه الورشة الهامة.

وأوضح كوكش أنه لمزيد من المعلومات والإستفسار التواصل عبر رقم الهاتف الآتي: 0598904510، أو من خلال البريد الإلكتروني التالي: drsabe_56@yahoo.com

  • الموضوع التالي

    فوز سرية رام الله على العيسوية في كأس رئيس الإتحاد لكرة القدم النسوية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    سنجل والنزلة الشرقية يحلقان في النهائي على حساب النبي الياس وعزون
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر