الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 13:36
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 19 دقيقة
ناشئو الراعي الصالح يتغلبون على نظيره ارثوذكسي بيت جالا سلوياَ
الإثنين, 01 فبراير 2016 - 14:31 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 6 ساعات و 34 دقيقة )

خضر ابو عباره وخالد عمار وتسليم الجوائز

    روابط ذات صلة

  1. بيت جالا يتذوق طعم الفوز بدوري الآنسات على حساب الأبناء

اريحا / شبكة " جوى " الاعلامية

ظفر فريق ناشئي الراعي الصالح باريحا على الكأس المقدم من راديو " النورس " بعد تغلبه على شقيقه ضيفه ناشئي ارثوذكسي بيت جالا في اللقاء الودي بكرة السلة الذي جرى على ملعب مدرسة التيراسنطا برعاية " النورس " وانتهى بتفوق اصحاب الارض 72 / 35 .

واستمتع الجمهور الذي حضر اللقاء وفي مقدمتهم رئيس نادي الارثوذكسي خضر ابو عبارة والمشرف الرياضي سليم زرينة ومدير عام راديو " النورس " الصحفي خالد عمار ونائب رئيس شبيبة الراعي كايد بولص والاداريين وجريس المجروح ويعقوب جدوع ومايك النبر ويوسف شليان وعميد كرة السلة في اريحا جبرا بانو والاب انطوني ورئيس النادي السابق نبيل شاهين والضيوف بوجبة سلوية ممتعة قدمها الفريقان وان دانت السيطرة للراعي الصالح الذي ظهر بفكر متميز ولعب جماعي ولياقة بدنية عالية ساعدته على اقتناص النقاط التي امتعت المتابعين .

مثل فريق الشبيبة يوسف اسعيد وانس جوابره وباسل مخلوف واسماعيل جاعوني ونيقولا درويش وتامر شاهين وجان الشمالي ومحمد خالد عمار ومنذر الحسن وفراس الزربا وعمر عريقات وجريس النشاش ورامي المجروح مدرباً .

ومثل ارثوذكسي بيت جالا كل من يوسف ابو رمان ومهدي البطمه ورامي مكركر وعيسى عمر ونقولا زرينه ومايكل ربيع ومعاذ البطمه وربيع عوينه ورائد ابو رمان مدرباً .

حكم اللقاء الياس جبرا بانو ومنويل ميكيل للساحة وللطاولة سرينا ميكيل وجوني المجروح .

وبعد اللقاء تحدث كل من كايد بولص وخالد عمار وخضر ابو عباره  على اهمية استمرار مثل هذه اللقاء الاخوية التي تعزز بين الاندية والشباب وتنهض بالرياضة على مختلف المستويات ، ثم تم تبادل الهدايا التذكارية وتوزيع الجوائر على الفريقين ، حيث حصل فريق الراعي الصالح على كأس وميدليات ذهبية ، وحصل فريق ارثوذكسي بيت جالا على كأس وميدليات فضية وتم تكريم حكام الللقاء .

هذا وكان فريق ناشئي الراعي الصالح قد دشن طقم ملابسه بهذا اللقاء المقدم من راديو " النورس " في اطار الارتقاء بفئات الناشئين لرفد هذه اللعبة والنهوض بها .

  • الموضوع التالي

    حصاد وتحليل نتائج الأسبوع " 11 " من دورى الثانية فرع الشمال
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الزيتون يطالب أعضاءه بتسديد اشتراكاتهم حتى نهاية فبراير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر