الإثنين, 18 يونيو 2018 - 08:45
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 30 دقيقة
اختتام الجولة الأولى من دوري الطائرة بانتصارات متوقعة للفرق المنافسة
الأربعاء, 03 فبراير 2016 - 12:15 ( منذ سنتين و 4 شهور و أسبوع و 6 أيام و 14 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح كأس الشهيد القائد مازن فقهاء للكرة الطائرة
  2. اتحاد الطائرة ينهي الاستعداد لمباراة التتويج بلقب الدوري ..
  3. شباب جباليا يقلب الطاولة على جاره الخدمات .. ويعيد الصدارة للصداقة ..
  4. شباب جباليا يمنح جاره الخدمات الصدارة على حساب الصداقة
  5. نتائج الجولة الثالثة من دوري الكرة الطائرة
  6. طائرة خدمات جباليا تتوشح بدرع الدورى

 

أسامة أبو عيطة: (الناطق الإعلامي):

اختتمت الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, بأربعة لقاءات,  حقق فيها الصداقة حامل اللقب ووصيفه خدمات جباليا وجاره الشباب الفوز على منافسيهم بثلاثة أشواط نظيفة, إضافة لفوز مثير للشجاعية, وذلك يومي الإثنين والثلاثاء, على صالة الشهيد سعد صايل.

وحضر الافتتاح عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة, رفقة أعضاء اتحاد اللعبة خضر مسعود, سليم زيارة, عبد الحميد سلامة, فضل أبو سمرة, الأمين العام سعد الله أبو عيطة, مجموعة من رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارة, وحشد من جماهير ومتابعي اللعبة.

وقام هنية رفقة الشخصيات الرياضية بتحية اللاعبين, حكام اللقاء, وأعضاء لجنة المسابقات, متمنياً لهم موسماً ملؤه النجاح والتقدم.

ولفت هنية إلى أن هناك مساعٍ حقيقية لإتمام عقد رعاية الدوري الممتاز, بعد وعودات من المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال, بمواصلة السعي من أجل إتمام مذكرة تفاهمات للعمل على إتمام الأمر.

الصداقة (3/0) الكرامة

وفي اليوم الأول من الجولة الأولى حقق الصداقة بطل الدوري والسوبر فوزاً متوقعاً على الكرامة الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, تحت قيادة مدربه الدكتور وسام جاد الله, في أولى لقاءاته مع الفريق في بطولة الدوري, بعد أن كان حقق معه لقب السوبر قبل أسابيع, وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/14), (25/18), و(25/10).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكماً أولاً, محمد أبو سعدة ثانياً, حارث أبو العمرين ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, ياسر أبو عبيد مسجلاً جمال حسونة مراقباً للمباراة, ومحمد عوكل من لجنة المسابقات.

خدمات جباليا (3/0) المجمع الإسلامي

وفي المباراة الثانية حقق خدمات جباليا وصيف بطولة الدوري المنصرمة وحامل لقب الكأس فوزاً هاماً على منافسه العنيد المجمع الإسلامي, بثلاثة أشواط نظيفة, في مباراة مثيرة, قدم خلالها لاعبو الفريقين أداءً قوياً.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو الآتي: (25/20), (25/19), و(25/17).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, عادل أبو ركبة ثانياً, ياسين عوكل وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, سمير المقيد مسجلاً, الدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة, ومحمود مسعود من لجنة المسابقات.

شباب جباليا (3/0) بيت حانون

وفي اليوم الثاني الذي اختتمت فيه الجولة الأولى الثلاثاء حقق شباب جباليا فوزاً كبيراً ومريحاً على حساب بيت حانون, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, جاءت نتائجها على النحو الأتي: (25/14), (25/18), و(25/8), في المباراة التي قادها حاتم حمودة حكماً أولاً, هشام الخطيب ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, عاطف حسونة وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط.

الشجاعية (3/2) الأهلي

وفي اللقاء الثاني الذي اختتمت فيه الجولة حقق الشجاعية فوزاً صعباً وشاقاً على الأهلي, وذلك بثلاثة أشواط لاثنين, في مباراة قمة في الإثارة والندية فيما بينهما.

ونجح الشجاعية بحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (25/22), وعدل الأهلي مساره في الشوط الثاني الذي أنهاه لصالحه بنتيجة (25/13).

وفي الشوط الثالث عاد الشجاعية للفوز مجدداً بنتيجة (25/18), مقترباً من حسم اللقاء لصالحه, ولكن لاعبو الأهلي كرروا السيناريو بفوزهم مرة أخرى في الشوط الرابع, الذي انتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (25/23).

واحتكم الفريقان للشوط الخامس الفاصل, والذي نجح الشجاعية بحسمه لصالحه بنتيجة (15/8), ليفوز باللقاء مع خسارته لنقطة وحيدة ذهبت لمنافسه الأهلي.

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أولاً, محمد مهاني ثانياً, ياسر أبو عبيد مسجلاً, محمد أبو ركبة وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط.

  • الموضوع التالي

    تربية الخليل تجدول بطولات الفصل الثاني
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    نادي غزة للفنون القتالية ينتخب مجلس إدارة جديد
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر