السبت, 17 أغسطس 2019 - 13:33
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 17 دقيقة
الوطنية موبايل تعلن رعايتها للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس
الأحد, 07 فبراير 2016 - 18:00 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و أسبوع و يوم و 10 ساعات و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. احتفال مركزي لتكريم بطل دوري الوطنية موبايل ووصيفه- الجمعة
  2. الوطنية موبايل واتحاد الكرة يتوجان "العميد" بطل دوري المحترفين
  3. الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تتوج الفائز في بطولة القدس الدولية لكرة القدم برعاية ذهبية من الوطنية موبايل
  4. د. مرعي: فخورون ومستمرون برعاية كرة القدم الفلسطينية
  5. الفدائي للبراعم برعاية الوطنية موبايل
  6. الوطنية موبايل واتحاد الكرة يوقعان اتفاقية دعم لجان الاتحاد بأجهزة الكترونية

رام الله، 7 شباط 2016:

أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنلقة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن رعايتها الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في مدينة القدس، وذلك في مؤتمر صحفي بمقر الشركة في مدينة البيرة، بحضور ورعاية وزير القدس ومحافظها المهندس عدنان الحسيني، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، ومدير الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا السيد فراس أبو ميالة.

وقال د. مرعي إن أجمل ما يميز هذه الاتفاقية عن أي اتفاقية أخرى وقعتها الوطنية موبايل أنها مخصصة لمدينة القدس المحتلة، عاصمة دولة فلسطين، وهذا لشرف كبير لنا أن ندعم هذه الأكاديمية العريقة لعامين متتاليين. مضيفا أن الوطنية موبايل تسعى قدر استطاعتها لدعم مجتمعنا في الضفة الغربية وقطاع غزة وأيضا في مدينة القدس المحتلة التي يمنع الاحتلال دخول الشركات الفلسطينية الوطنية إليها، وبالرغم من ذلك نحن مصرون على دعم مؤسساتها وأهلها الصامدين.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل دخلت معترك الرياضة الفلسطينية من أوسع أبوابها خلال العام الماضي ومستمرة في دعم هذا القطاع، وفئة الشباب التي تعنى بالرياضة، لذلك نحن راعي دوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة، وراعي الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام في فلسطين، نحن وبكل فخر راعي كرة القدم الفلسطينية.

بدوره، ثمن الوزير الحسيني هذه اللفتة الكريمة من الوطنية موبايل، بتقديمها الرعاية والدعم لمؤسسة مقدسية تهتم بالشباب المقدسي، مؤكدا أن هذه الرعاية هي باكورة المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الوطنية موبايل لمدينة القدس المحتلة.

وقال إننا كشعب فلسطيني واحد نلتزم جميعا بدعم بعضنا البعض كي لا نكون طعما سهلا لسياسات الاحتلال الهادفة إلى كسرنا، والأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تسعى جاهدة إلى دعم أطفالنا في القدس، واليوم الوطنية موبايل تؤكد لأهل القدس أنها إلى جانبهم ومعهم في لتساهم في تثبيتهم على الأرض.

من جهته، قدم السيد أبو ميالة الشكر لمجموعة Ooredoo وشركة الوطنية موبايل على الثقة الكبيرة في الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا، عبر الرعاية التي ستقدم للأكاديمية لمدة عامين متتاليين، الأمر الذي أزاح عن كاهل الأكاديمية عبئا كبيرا.

وأشار إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع الوطنية موبايل هي من أهم ما يميز هذه الاتفاقية، لأننا نفخر في مدينة القدس المحتلة أن شركات القطاع الخاص في فلسطين ما زالت تعنى وتهتم بالمؤسسات المقدسية، حيث أنه بالرغم من عدم تمكن الوطنية موبايل من العمل داخل المدينة المقدسة إلا أنها اليوم تؤكد أن مسؤوليتها الاجتماعية ليست لبقعة بل لشعب كامل هو الشعب الفلسطيني، حيث ستشمل الرعاية بطولة القدس الدولية، وتدريبات وملابس الأطفال، والحفل السنوي للأكاديمية.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتازة، والملحق الآسيوي المقام في فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.

تأسست الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في مدينة القدس عام 2011، حيث كانت فكرة إقامة أكاديمية كروية للموهوبين ليتحول الحلم إلى حقيقة من خلال تكريس مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية، وأصبحت الأكاديمية بمثابة البيت الدافئ لأطفال المدينة ليعيشوا فيها أجواءً تربوية ممزوجة بعبق الطفولة وطموح الشباب المقدسي الذي يجد في الأكاديمية متسعا من الوقت للتعبير عن مهاراته ومواهبه والانخراط في النشاطات الرياضية والتعليمية والتدريبية بإشراف طاقم متخصص للمساهمة في تثبيت وجوده الفلسطيني في المدينة

  • الموضوع التالي

    الوطنية موبايل تقدم رعايتها للغزلان والمارد الأهلاوي فى كأس آسيا
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الجولة أل 12 من دوري الدرجة الثانية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر