السبت, 28 نوفمبر 2020 - 10:43
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 36 دقيقة
جمعية قدامى الرياضيين تستقبل وفد من جمعية الاخوة الفلسطينية المغربية بغزة
الإثنين, 08 فبراير 2016 - 12:23 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 23 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قدامى الرياضيين وأمواج تكرمان "80" شخصية رياضية خلال مأدبة الإفطار السنوي الثامن
  2. قدامى غزة يهدون كأس المرحوم محمد الأفغاني لعائلته بمهرجان تأبين رياضي مميز
  3. جمعية قدامى الرياضيين واتحاد الطاولة يختتمان بطولة الوفاء للأسرى لقدامى اللاعبين بنجاح
  4. وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور اندية الأهلي الفلسطيني والتفاح وبيت حانون الأهلي للتهنئة بالصعود
  5. وفد من قدامى الرياضيين يهنئ نادي شباب خان يونس بوصافة الدوري
  6. وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور الأندية البطلة

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

استقبل مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وفداً من جمعية الأخوة الفلسطينية المغربية, وذلك صباح الأحد في مقر الجمعية باللجنة الاولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة.

وترأس الوفد أحمد المغربي رئيس جمعية الأخوة الفلسطينية المغربية, وضم الوفد خليل رزق أمين الصندوق, ومحمد جعرور وجمال شامية ونهاد كردش, بينما كان في الاستقبال رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عماد التتري, وأمين الصندوق زياد أبو سمرة منسق العلاقات الخارجية للجمعية, وتوفيق أبو حرب عضو إدارة الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية واحسان الريفي.

ورحب التتري بالوفد, وأكد على أهمية توطيد العلاقات الفلسطينية مع كافة الجمعيات على المستوى المحلي والخارجي وهو أحد أهم اهداف الجمعية التي تسعى لتواجد فلسطين في كافة المحافل الرياضية والثقافية والاجتماعية.

واستعرض التتري نشاطات وأهداف الجمعية في كافة المجالات لاسيما الرياضية, مشيراً أن الجمعية شاركت في العديد من المحافل العربية الهامة للقدامى وقام بزيارة عدة دول عربية ومنها "المغرب  والأردن ومصر وقطر", موضحاً أن الجمعية وبمجهودات الإدارة استطاعت عمل شبكة علاقات مع المجتمع الفلسطيني ومنها يتم دعم الأنشطة.

وشدد التتري على أن المجلس يسعى بكل جهد من اجل توفير ميزانية ثابتة لتنفيذ خططه وبرامجه ضمن الخطة السنوية التي وضعها في كافة الألعاب الرياضية وعلى المستوى الاجتماعي والثقافي.

بدوره عبر أحمد المغربي عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة مبيناً أنه متابع لأنشطة الجمعية ودورها في المحافظة على تواجد قدامى الرياضيين في كل المحافل, لافتاً إلى أن جمعيته تسعى إلى فتح آفاق تعاون مع العلم أن جمعية الاخوة الفلسطينية المغربية هي أول جمعية يتم المصادقة عليها في عهد الرئيس المرحوم ياسر عرفات أبو عمار".

وأضاف المغربي أن الجمعية ستعمل على أن يكون التنسيق مع جمعية قدامى الرياضيين على أعلى مستوى في كافة النواحي والأنشطة, مثمناً خطوة التعاون المشترك التي تعد احدى أهداف جمعية الأخوة.

وفي ختام الزيارة تم التأكيد على تعزيز سبل التعاون المشترك في كافة المجالات وتبادل الخبرات وخاصة في العمل الرياضي.

  • الموضوع التالي

    انطلاق بطولة الأسير القيق لكرة الطاولة تحت 20 عام الجمعة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    قذيفة مودريتش تنقذ ريال مدريد من فخ غرناطة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر