الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 21:38
آخر تحديث: منذ 54 ساعة و 37 دقيقة
مدرب الفريق الطاجيكي: تسلّحنا بـ8 لاعبين لمواجهة الأهلي
صندوقة: جاهزون لمواجهة خوجند.. وهدفنا تشريف الكرة الفلسطينية
الإثنين, 08 فبراير 2016 - 18:31 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 5 أيام و 10 ساعات و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أهلي الخليل يحرم هلال القدس من انتصاره الأول بدوري المحترفين
  2. بلاطة يقفز للوصافة وفوز أول للأهلي والبيرة يزيد من متاعب الهلال
  3. شباب الخليل ومركز بلاطة يحققان انتصارهما الأول في دوري المحترفين
  4. أبو وردة يقود بلاطة لاكتساح أهلي الخليل وبلوغ نهائي كأس ابو عمار
  5. الدباغ يقود هلال القدس إلى نصف نهائي كأس فلسطين
  6. أحداث الشغب توقف مباراة بلاطة والثقافي ودربي الخليل ينتهي سلبيا
  7. أهداف شباب الظاهرية 2-1 أهلي الخليل (الاسبوع 7)
  8. أهداف شباب الخليل 5-2 الأهلي (دوري المحترفين)
  9. اهداف اهلي الخليل 2 - 0 شباب يطا الاربعاء 25-2-2015
  10. ملعب اليرموك يمتلئ بالجماهير قبل نهائي الكأس
  11. صور أولية من مباراة الشجاعية وأهلي الخليل
  12. الوطن خرج منتصراً.. والوحدة بين الأشقاء أجمل صورة

الخليل –  بال جول - خالد القواسمي

عقد في فندق ابومازن مقر اقامة الفريق الطاجيكي سلسة من الاجتماعات والمؤتمرات الصحفية لتغطية كافة جميع ما يدور حول اللقاء الكروي الاسيوي المزمع اقامة يوم الثلاثاء بين بطل كأس دولة فلسطين فريق الاهلي الخليلي والضيف الطاجيكي فريق خوجند وبحضور رجال الصحافة والاعلام بكافة اشكالها والوانها عقد المؤتمر الصحفي للمدربين في اجواء سادتها المحبة  .

المدرب الطاجيكي يوسوف:

في متناول حديثة قدم مدرب فريق جوخند الطاجيكي شكره لحفاوة الاستقبال والاهتمام الكبير للبعثة الطاجيكية من جانب الشعب الفلسطيني وجميع مكوناته الرياضية وحول مسيرة فريقه تحدث عن استعدادات لاعبية على مدار اربعة اسابيع متوالية لتحقيق انجاز كروي لبلده ولا شيىء سواه في اول مشاركة على صعيد المستوى الاسيوي .

واشار الى جمعة معلومات وفيره عن فريق الاهلي من خلال المترجم والمواقع الالكترونية مكنته من دراسة اهم عناصر القوة للفريق الاهلاوي واشار الى ان الاهلي فريق قوي لا يستهان به مما استدعاه الامر لاستقطاب ثمان لاعبين من فرق طاجكية لتعزيز قدرات فريقه.

وتحدث باستياء حول ممارسات سلطات الاحتلال وتعمدهم تعطيل البعثة لمدة سبع ساعات بحجة الاجراءات واعلن عن نيتهم لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الاسيوي لفضح الممارسات التي ارهقت فريقه.

ولم يخفي اللاعب احمدوف سروره واغتباطة لوجوده في فلسطين معتبرا ذلك انجاز كبير تم تحقيقه وعلى صعيد كرة القدم معربا عن امله في الفوز على الفريق الاهلاوي الفلسطيني .

المدير الفني للاهلي ايمن صندوقه:

بعد ترحابة بالبعثة الطاجكية اكد المارد الاهلاوي ايمن صندوقة عن جهوزية فريقه لخوض اللقاء الكروي بروح الشجاعة والاقدام لتشريف الكرة الفلسطينية واضعا نصب عينية كافة السيناريوهات المحتملة للخروج بفوز يسعد جماهير الكرة الفلسطينية مشيرا الى انه وبالرغم من شح المعلومات عن الفريق الطاجيكي الا انه يدرك جيدا بان فريقه يلعب امام احد ابطال الكرة في طاجكستان ولديه طموح مشروع كما هو فريقه .

وان المباراة يكتنفها الغموض حول العناصر الفاعلة في الفريق الطاجيكي متأملا في كشف الاوراق في مرحلة مبكرة من عمر اللقاء لمعرفة نقاط القوة للفريق الضيف والعمل ميدانيا لمعالجة كل امر طارىء

معربا عن امله في في تحقيق انجاز كروي يضاف الى الانجازات الرياضية الكروية التي تحققت تحت مظلة اتحاد كرة القدم الفلسطيني .

من جانبه تحدث قائد الفريق الاهلاوي باريحية عن استعداد ات الفريق وتمتع لاعبيه بالراحة النفسية وجديتهم في تحقيق انجاز كروي فلسطيني يحمل بين طياته الكثير من المعاني ويهدف الى ايصال رسالة فلسطينية الى كل العالم عن حضارة شعب يقع تحت الاحتلال ويمارس الرياضة ذات بعد وطني يرنو من خلالها الى تكاتف دولي لتحقيق الحرية والاستقلال لوطنه فلسطين.

وقائع الاجتماع الفني:

على صعيد المؤتمر الفني بحضور مراقب المباراة والمقيم الاسيوي والحكام والوفد الضيف والاجهزة الامنية وبعد الترحاب بهم من قبل رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي كفاح الشريف تناول الجميع تفاصيل المبارة من جميع النواحي حسب الانظمة والقوانين المعمول بها في الاتحاد الاسيوي وشملت غرف الملابس وعملية الدخول والمهمات لكل فرد من المخولين بالمباراة والمؤتمرات الصحفية  ووصول الفريقين وكشوفات المباراة وبدء مراسم اللقاء وصولا الى انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الرابعه عصر اليوم الثلاثاء .

خطة تأمين المباراة:

عقد المقدم ايمن الحافي مدير الشرطة الخاصة اجتماعا ضم الرائد وحيد خلاوي مدير عمليات الشرطة والرائد منذر الافندي من الشرطة الخاصة وامين الجولاني مسؤول ألامن في اتحاد ك القدم الفلسطيني ووائل عويمر مدير استاد دورا وهشام ابو اشخيدم منسق النادي الاهلي وجرى نقاش مستفيض حول الاستعدادات لتأمين أجواء المباراة واخراجها من الناحية الامنية بما يليق بسمعة الشعب الفلسطيني من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بالتواجد الامني المبكر في جميع الاتجاهات والطرق المؤدية لاستاد دورا عن طريق نشر عدة نقاط امنية بتعاون جميع الاجهزة الامنية المختصة مشيرا لاهمية الحدث واهمية اخراجه بصورة مشرفه دون حدوث اي خلل او ما يعكر اجواء اللقاء الكروي موضحا ضرورة التقيد بالتعليمات المتبعة في جميع المباريات الرسمية وفق المعايير والانظمة المعمول بها دوليا وتامين المباراة بدقة .

  • الموضوع التالي

    عاصم أبو عاصي يصدم جماهير الشجاعية بقرار مفاجئ
      غزة
  • الموضوع السابق

    إدارة بيت لاهيا تُعفي النجار من قيادة الفريق . وتختار خليفته
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر