الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 21:15
آخر تحديث: منذ 54 ساعة و 15 دقيقة
انتصاران للعمل وعنبتا على قراوة بني حسان وترسنطة في ثانية السلة
السبت, 13 فبراير 2016 - 23:14 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 5 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ترسنطة بيت حنينا بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة
  2. الاخوة يجتاز عنبتا في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة
  3. عنبتا يهزم العمل ويحقق لقب دوري الدرجة الثانية لكرة السلة
  4. جدول مباريات الدور الثاني لدوري ثانية السلة
  5. فوزان للسالزيان وجفنا في ثانية السلة
  6. عنبتا وقراوة بني حسان يصعدان إلى الدور الثاني في دوري الثانية لكرة السلة


رام الله - وجدي الجعفري - فاز فريقا العمل الكاثوليكي وعنبتا على قراوة بني حسان وترسنطة بيت حنينا في الدور النهائي لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة. في صالة ماجد اسعد وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، ونائب رئيس الاتحاد المركزي جمال البحيصي،وامين عام الاتحاد عزيز طينة وامين سر الاتحاد خليل أبو شمالة، ورئيس لجنة المنتخبات عبد الله نصر، ونائب امين عام الاتحاد محمد عاشور حقق فريق العمل انتصارا مستحقا على قراوة بني حسان بالنتيجة 71-60 في مباراة طيبة المستوى، فيما صدم فريق عنبتا نظيره ترسنطة بيت حنينا عندما فاز عليه بالنتيجة 71-63 والى التفاصيل:
العمل الكاثوليكي - قراوة بني حسان
بداية متوسطة مع أفضلية للعمل الذي لعب بطريقة رجل لرجل قابله قراوة بدفاع المنطقة. سجل العمل ووسع النتيجة ل 9- صفر من خلال ابراهيم جواريش ومايكل المصري وياسين الشرباتي جاء ذلك في الوقت الذي لم يكن فيه قراوة بمستواه المعهود، لكنه مع منتصف الربع بدأ الدخول في اجواء المباراة وتمكن من قلب النتيجة بعد فاست بريك سريع سجله رامي دياب، وتوالت الكرات مع افضلية لقراوة وتراجع ملحوظ في مستوى العمل.
واعتمد قراوة بني حسان على الكرات السريعة والمرتدة عبر وضاح عاصي وحمد مرعي ومراد دياب الذين حسموا الربع بالنتيجة 17/14.
الربع الثاني: بتوجيهات مايك الاعمى نظم العمل صفوفه وعاد بقوة ونشاط الى ارض الملعب بعد ان حسن دفاعاته ونسق هجماته ووسع النتيجة بشكل كبير تراجع حينها قراوة بني حسان.
واغلق العمل منطقته الدفاعية بشكل محكم وحد من تحركات خصمه من خلال المتألق رامز زبلح في الاختراق والتسجيل الى جانب الطويل مايكل المصري والنشيط الياس بدرا وعيسى قراعة. وحسم العمل الربع بالنتيجة 29-6.
الربع الثالث: بعد استراحة بين الشوطين، رتب قراوة اوراقه فيما عاد العمل للعب العشوائي والفردي، وشن النجوم حمد مرعي ورامي دياب وحازم عاصي سلسلة هجمات ناجحة نحو سلة الخصم وقلصوا الفارق بشكل كبير وانهوا الربع بالنتيجة 19-9.
الربع الاخير: تكافأ الفريقان ومال الربع نقطة بنقطة مع افضلية للعمل الكاثوليكي الذي حافظ على تقدمه بعد ان حسن دفاعاته على عكس الربع السابق، واستطاع بحنكة وخبرة لاعبيه وقيادة مدربه حسم المباراة بالنتيجة 71-60.
عنبتا - تراسنطة بيت حنينا
افتتح عنبتا التسجيل عبر نجمه ناصر عورتاني بثلاثية جميلة، وامتاز الفريق بهجمات وتحركات لاعبيه المنظمة على عكس ترسنطة بيت حنينا الذي لم يكن في يومه ومال لعبه للفردية وعاب على لاعبيه التثاقل في الحركة والعودة للمنطقة الدفاعية. ومع تقدم عنبتا الى 12-6 أضطر مدرب ترسنطة لطلب لاعبيه في محاولة لاستدراك الموقف لكن محاولاته لم تنجح أمام عناد واصرار عنبتا الذي حسم الربع بالنتيجة 20-11.
الربع الثاني: دخل ترسنطة أجواء المنافسة وفرضوا ايقاع لعبهم بعد ان غيروا طريقة لعبهم الى رجل لرجل حيث حدوا من اندفاع خصمهم، وتمكن جان اسطيفان وسهيل استيبان وموريس سلمان من حسم الربع بالنتيجة 15-9.
الربع الثالث: اشدت المنافسة بعد تقارب النتيجة بين الفريقين، ونوعا من طريقة لعبهم بين دفاع المنطقة والرجل لرجل، واعتمد ترسنطة على الكرات المرتدة في بعض الاحيان وحسم الفريق الربع بـ 19-16، مع زيادة الخشونة في اللعب وزيادة الاخطاء على الطريفين.
الربع الرابع: تأثر ترسنطة بخروج عدد من لاعبيه خلال المباراة نتيجة الاصابة ما ساعد عنبتا على فرض افضليته وحسم المباراة بالنتيجة 71-63.

  • الموضوع التالي

    "أبناء الشمعة" يضيئون شمعتين في شباك "هلال أريحا"
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نجم : الخسارة لها تأثيرها .. محمود : نستحق الفوز
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر