الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 03:19
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 27 دقيقة
نادي الزيتون ينظم يوم طبي مجاني بالتعاون مع الإغاثة الطبية
الإثنين, 15 فبراير 2016 - 11:50 ( منذ سنتين و 7 شهور و أسبوع و ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الحمامي والمطلان" أخر صفقات نادي الزيتون والفريق يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  2. نادي الزيتون يتعاقد مع الحارس عبد الله أبو غزة قادماً من شباب رفح
  3. نادي الزيتون يواصل صفقاته ويضم اللاعب صهيب أبو نادي
  4. نادي الزيتون يتلقى عدة عروض لإعارة اللاعب عاهد أبو مراحيل
  5. الزيتون ينجح بضم المهاجم شادي مصبح
  6. نادي الزيتون يعتمد الجهاز الفني المعاون للكابتن محمد السويركي

غزة/اللجنة الاعلامية لنادي الزيتون/

نظم نادي الزيتون يوماً طبياً مجانياً لختان الأطفال "طهور" , بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية, بإشراف اللجنة الطبية في النادي برئاسة عامر أبو سرية, وتنفيذ طاقم طبي مكون من " د. عميد عوض أخصائي الأوعية الدموية في مستشفى الشفاء الطبي , و د. محمد أبو سرية , ود. محمد أبو موسى , د. إبراهيم رمضان "  , وذلك عصر الأحد 14 – 2 – 2016 , ضمن الخدمات الطبية و الاجتماعية التي يقدمها النادي والاغاثة الطبية الفلسطينية لأبناء حي الزيتون.

بحضور رئيس نادي الزيتون أحمد دلول وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من كوادر النادي ولجانه العاملة.

بدوره شكر عامر أبو سرية رئيس اللجنة الطبية د. عميد عوض وجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية وكافة الاطباء في الطاقم المشارك في اليوم الطبي, على مجهوداتهم الكبيرة التي يقدمونها خدمة لأبناء شعبنا, مضيفاً أن هذا النشاط يأتي ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة الطبية في نادي الزيتون لتنظيم سلسلة أنشطة تهدف للتخفيف عن أبناء الحي ضمن الخدمات التي يقدمها النادي لهم على كافة الأصعدة الصحية والاجتماعية والثقافية والرياضية , في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء حي الزيتون.

 وأكد أبو سرية أن لجان النادي ومن ضمنها اللجنة الطبية تعاهدوا على تقديم الخدمات بكل ما اتوا من قوة , موضحاً ان مثل هذه الأنشطة التي تقوم بها لجان النادي لتقديم الخدمات تهدف لاستمرار التواصل مع المجتمع المحلي و أطره الخيرية ليتحقق بذلك تكاملاً في الدور و تواصلاً في إطار السياسة العامة التي وضعها مجلس إدارة النادي.

وعبر رئيس نادي الزيتون أحمد دلول "أبو ميار" عن سعادته الكبيرة بنجاح اليوم الطبي, وشكر طاقم الأطباء "د. عميد عوض, ود. محمد أبو سرية, د.محمد أبو موسى, ود. ابراهيم رمضان", كما شكر جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية ممثلة بمديرها الدكتور عائد ياغي على خدماتهم الكبيرة التي يقدمونها خدمة لشعبنا.

وبين دلول خلال لقائه الطاقم الطبي أن نادي الزيتون يسعى دوماً لتعزيز الشراكة ومد جسور التعاون مع كافة المؤسسات في كافة الجوانب الطبية والثقافية والاجتماعية والرياضية, موضحاً أن عمل الاندية تقلص وفق منظور المتتبعين على العمل الرياضي, لافتاً إلى أن نادي الزيتون وضع خطة استراتيجية لعمله وقسم عمله على لجان من اجل تغطية كافة الجوانب التي تخفف عن كاهل مجتمعنا.

وشدد دلول على أن أبواب النادي مفتوحة لعمل الاغاثة الطبية الفلسطينية وكافة الأطباء وكل الامكانيات مسخرة من اجل خدمة أبناء حي الزيتون, مشيداً بنجاح اليوم الطبي , متمنياً التوفيق والنجاح للطاقم الطبي وللدكتور عميد عوض رئيس اللجنة الطبية في اتحاد كرة القدم.

وقال د. عميد عوض نيابة عن الطاقم الطبي الذي قام بإجراء أكثر من 50 عملية ختان أطفال " طهور " خلال اليوم الطبي, أن جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية لن تتأخر في خدمة أبناء الأسرة الرياضية, من خلال التعاون المباشر مع نادي الزيتون , لافتاً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المبادرات الطبية والتي تخدم شرائح المجتمع شعوراً بالمسئولية والواجب تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف د. عوض أن هذا النشاط المميز للنادي وجمعية الإغاثة الطبية يُلامس الواقع الاقتصادي الأليم لدى الناس ويخفف من أعبائهم المالية الكبير, مبيناً أن "الشعب يعيش وضع صعب ونحن سنقدم كل ما نستطيع للتخفيف عنهم".

وأشار إلى ان نادي الزيتون بارع دوماً في العمل المجتمعي بكافة جوانبه, معرباً عن استعداده الدائم لعمل يوم طبي وتقديم الخدمات لنادي الزيتون وكافة الأندية, مشيراً أن هذا اليوم الطبي هو باكورة الأعمال مع نادي الزيتون.

وقدم د. عوض شكره إلى الطاقم الطبي الذي أشرف معه على تنفيذ اليوم الطبي بنجاح كبير, مؤكداً أنهم على استعداد دائم لإسداء الخدمة لكل أبناء شعبنا.

و قدم أولياء أمور الأطفال الذين أجريت لهم عمليات الختان "طهور" في نادي الزيتون الشكر لطاقم الأطباء ولجمعية الإغاثة الطبية وللجنة الطبية في نادي الزيتون برئاسة عامر أبو سرية على هذا النشاط المميز.

وقدمت خلال اليوم الطبي الهدايا للأطفال الذين أجريت لهم عمليات.

  • الموضوع التالي

    إدارة قلقيلية الأهلي تصدر تقريرها السنوي لمركز مصادر التنمية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الفروسية يختتم موسمه بتتويج الأبطال في قفز الحواجز
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر