الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 12:22
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 5 دقائق
جماهير اتحاد البليدة احتفت بالبعثة
صور | لاعبو "الفدائي" ناصروا محرز.. ويحلمون بلقاء فغولي وبراهيمي
الإثنين, 15 فبراير 2016 - 13:28 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 5 أيام و 6 ساعات و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد .. أداء " رامى حمادة " حارس مرمى الفدائي فى مواجهة المغرب
  2. شاهد .. ملخص مواجهة لبنان وفلسطين
  3. تشكيلة "الفدائي" أمام المنتخب اللبناني
  4. منتخب المغرب " رديف " يدعم صفوفه بـ5 محترفين أمام فلسطين
  5. قرار صادم للاعب المنتخب الوطنى وأهلى الخليل !
  6. وقائع المؤتمر الصحفي قبيل اللقاء الودي بين الفدائي ونظيره الطاجاكي
  7. أهداف فوز فلسطين على سوريا فى اللقاء الودى الثانى
  8. صور .. فلسطين تلبس ثوب الفرح
  9. اطفال غزة يعلقون قلوبهم بالجزائر
  10. حفل توديع المنتخب

عاش لاعبو المنتخب الفلسطيني أجواء مميزة، السبت، بملعب تشاكر بمناسبة الداربي المتيجي بين اتحاد البليدة وأمل الأربعاء، أين استمتعوا بالمباراة المثيرة على حد وصفهم. واكتشفوا الأجواء فوق مدرجات الملاعب الجزائرية عن قرب لأول مرة بعدما كانوا يتابعون الأجواء عبر الشاشة الصغيرة فقط، ولم يفوت اللاعبون الفرصة لالتقاط صور تذكارية بهذا الملعب الأسطوري مثلما وصفوه للاحتفاظ بها كذكرى.

فمباشرة بعد وصول لاعبي المنتخب الفلسطيني إلى مدرجات ملعب تشاكر استقبلهم أنصار الفريقين بحفاوة كبيرة، وعلى وقع العبارة الشهيرة: "فلسطين الشهداء" التي تفاعل معها كثيرا أشبال المدرب عبد الناصر بركات.

من جهة أخرى، تحسر مدرب المنتخب الفلسطيني الأولمبي عبد الناصر بركات على تضييع فرصة خوض مباراتين وديتين في الجزائر، بما أن منتخب بلاده يحضر لما تبقى من تصفيات كأس أمم آسيا التي خرج منها المنتخب الفلسطيني.

وكان بركات يأمل في مواجهة اتحاد العاصمة، الأحد، لكن عدم التوصل إلى اتفاق مع الطاقم الفني للاتحاد، جعل المباراة تلغى لأن الجانب الفلسطيني كان يريد خوض المباراة بالأحد. أما المدرب حمدي فكان يريدها الإثنين.

إلى ذلك، منح مدرب المنتخب الفلسطيني راحة للاعبيه عشية الأحد واستغلوها لمتابعة المباراة التي خاضها نادي أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وناصر رفقاء البهدري الدولي الجزائري رياض محرز وتفاعلوا كثيرا مع جميع اللقطات التي قام بها قبل تعويضه في الشوط الثاني. وأعربوا عن فرحتهم الكبيرة بهدف السبق الذي سجله جيمي فاردي من ركلة جزاء في الشوط الأول.

بابلو برافو معجب كثيرا بفغولي وبراهيمي

أعرب المحترف في البطولة الشيلية بابلو برافو عن سعادته البالغة بوجوده في الجزائر وحفاوة الاستقبال الذي خصهم به الشعب الجزائري، مشيدا بحفاوة الاستقبال أيضا في المطار والفندق. وأوضح أنه يعرف جيدا الكرة الجزائرية وبالأخص المنتخب الوطني، مبديا إعجابه الكبير بمتوسط الميدان ياسين براهيمي وسفيان فغولي. وقال إنه يريد ملاقاة مهاجم فالنسيا.

ويريد خوض تجربة في الدوري الجزائري

هذا وأعرب بابلو برافو عن رغبته في خوض تجربة في الدوري الجزائري إذا أتيحت له الفرصة. وحسب ما أوضحه أحد أعضاء بعثة المنتخب الفلسطيني، فإن بابلو برافو تحدث معهم وأبلغهم بأنه مستعد لخوض تجربة في الدوري الجزائري لو تتاح له الفرصة مع أحد الأندية.

حاج منصور: سعيد باستقبال أبناء بلدي في وطني الثاني

كان المدرب الفلسطيني حاج منصور سعيد الذي أشرف على عديد الأندية الجزائرية سعيدا بحفاوة الاستقبال، الذي ميز وصول المنتخب الفلسطيني إلى الجزائر. وقال إن ذلك بمثابة تأكيد على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيرا إلى أن الصهاينة كانوا يريدون تغييب الرياضة الفلسطينية عن الساحة، لكن كرة القدم خصوصا ستبقى قائمة وضاربة في جذور المنتخب الفلسطيني الذي كان أول منتخب عربي يشارك في تصفيات كأس العالم سنة 1934، وأعرب أنه في بلده الثاني الجزائري وهو سعيد بلقائهم في وطنه الثاني.

المصدر : الشروق الرياضى الجزائرية

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الدور النهائي لدوري الآنسات لكرة السلة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    صغار العميد يتفوقون على صغار سلوان
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر