الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 07:55
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 3 دقائق
حاكورة يهنئ عليان بفوزه في عضوية الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية
الأربعاء, 17 فبراير 2016 - 00:38 ( منذ سنتين و 7 شهور و 5 أيام و 17 ساعة و 47 دقيقة )

سعد حاكوره

    روابط ذات صلة

  1. تهنئة خاصة للزميل عبد السلام هنية
  2. تهنئة للزميل عبد الرحيم أبو حديد
  3. تهنئة قلبية حارة للزميل هشام الريس
  4. تهنئة من الزميل سرحان حسن
  5. تهنئة للزميل محمد حجاج بالمولود الجديد
  6. تهنئة للزميل حسين لبد بالمولود الجديد

غزة/بال جول 

أجرى سعد حاكورة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الرئيس السابق لاتحاد الإعلام الرياضي اتصالاً هاتفياً مع الزميل حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين  المتواجد حالياً في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بعد أن شارك في كونجرس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي عقد في العاصمة البحرينية المنامة وخوضه الانتخابات وفوزه باسم فلسطين بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية .

وقال حاكورة أنه رغم أن العملية الديموقراطية كانت ساخنة الا ان فلسطين كانت في قلب الحدث وأكدت حضورها ومشاركتها وتمكن الزميل حسين عليان  ممثل فلسطين في انتخابات كونجرس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية من الفوز بعضوية المكتب التنفيذي.

وحمل حاكورة الزميل حسين عليان تحياته ومباركته للرئيس الجديد للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية البحريني محمد القاسم وللصديق عبد لله ابراهيم رئيس لجنة الإعلام الرياضي في الإمارات العربية المتحدة بفوزه في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

وأكد حاكورة أن الإعلام الرياضي الفلسطيني حقق قفزات نوعية مميزة وسجل حضوراً في المحافل العربية والأسيوية والدولية ,كما أن الإعلام الفلسطيني الذي يتكون من جيش من الإعلاميين الرياضيين في الوطن والشتات مطاب بوضع استراتيجية إعلامية وطنية تؤكد شراكته الكاملة  للمشروع الرياضي الوطني الفلسطيني الكبير الذي يسير بخطوات واثقة ومدروسة أكدت وتؤكد حضورها القوى والفاعل على كافة الأصعدة.

واعتبر حاكورة تكليف الزميل حسين عليان من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية لرئاسة لجنة التدريب والتطوير تشريف للإعلام الرياضي الفلسطيني ,بالإضافة أنه يعكس مدى ثقة واحترام الهيئات والقيادات الرياضية والإعلامية في العالم للنقلة النوعية والحديثة والمتطورة للإعلام الرياضي الفلسطيني.

وأضاف حاكورة ان هذا الفوز وهذا الاختيار للزميل عليان يفتح الباب أمام تمكين العديد من الطاقات والخبرات البشرية في الوطن والشتات لتطوير ذاتهم وتجربتهم أمام الالتحاق في العديد من الدورات التي ينظمها الاتحاد الأسيوي للإعلام الرياضي بالإضافة الى إمكانية تنظيم عدد من الدورات في فلسطين.

وختم حاكورة حديثة أن الزميل عليان قادر على العطاء والعمل والإبداع من أجل تطوير وازدهار الإعلام الرياضي الفلسطيني الذي يعتبر من الأذرع الهامه للمشروع الوطني للرياضة الفلسطينية.

 

  • الموضوع التالي

    نتائج الجولة الثالثة من دوري الكرة الطائرة
      غزة
  • الموضوع السابق

    فوز خدمات النصيرات علي الهلال في لقاء ودي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر