الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 18:49
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و
إدارة قلقيلية الأهلي تصدر تقريرها السنوي لمركز مصادر التنمية
الأربعاء, 17 فبراير 2016 - 20:32 ( منذ سنتين و 7 شهور و 5 أيام و 8 ساعات و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الدعوة الى انتخابات نادي أهلى قلقيلية في آذار القادم
  2. اعضاء مجلس ادارة نادي قلقيلية الأهلي يقدمون استقالتهم
  3. فوز ناشئي نادي قلقيلية الأهلي على ناشئي نادي برطعة برباعية
  4. اهلى قلقيلية يدعم صفوفه بـ " 4 " لاعبين
  5. عضو الهيئة الإدارية الأسبق في نادي قلقيلية الأهلي "بدير" في ذمة الله
  6. نادي أهلي قلقيلية بالعلامة الكاملة

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تصدر تقريرها السنوي لمركز مصادر التنمية الشبابية

قلقيلية – خالد عرباس

أصدرت إدارة نادي قلقيلية الأهلي تقريرها السنوي عن نشاطات وفعاليات مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي للعام المنصرم 2015م والذي شمل كافة البرامج والأنشطة التي نظمها المركز خلال الفترة الماضية في كافة البرامج المعتمدة بالمركز وذلك بالتعاون مع ينفذه بالتعاون مع مؤسسة ايركس  IREX وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID . وتتمثل البرامج في برنامج التكنولوجيا وريادة الأعمال وبرنامج الصحافة والإعلام وبرنامج القيادات الشابة وبرنامج التوظيف وبلغ عدد المستفيدين من كافة الدورات التي نظمت ( 4003 ) طالب وطالبه من الفئة العمرية المستهدفة ( 14-29 ) سنة والتي شملت طلبة المدارس والجامعات وما بعد التخرج من الجامعات والمعاهد.وقد تنوعت البرامج الخاصة بالفئات المستهدفة منها : برنامج المتطوعين ، الفنون ، اللغات ، الدبكة الشعبية ، التصوير الفوتوغرافي ، الكشافة ، دورات الحاسوب بأنواعها المختلفة ، اللغة العبرية ، صناعة الأفلام ، مهارات الكتابة الصحفية ، تعزيز العدالة الاجتماعية ، بناء الثقة بالنفس ، أيام رياضية متنوعة ، كرة السلة ، كرة قدم ، ماراثون رياضي ، لياقة بدنية ، بوابة تعمل ، مخيم صيفي ، أمسيات رمضانية ، مبادرة منا ومنك كتاب ، بطولة الشطرنج ، إعداد مدربين وقيادات شابه، إدارة مشاريع ، زيارات مؤسسات حكومية وخاصة وأهلية ، دورات السيرة الذاتية ، التدريب المهني ، كيفية اختيار التخصص المهني ، صيانة الحاسوب ، دورات خاصة بالقطاع النسائي ، الرسم الكاريكاتيري ، وغيرها العديد من الدورات التي تعود بالفائدة على المجتمع.

ويمثل إدارة النادي الأهلي في الإشراف العام على التعاون مع مؤسسة ايريكس نائب ريس النادي عماد صبري الذي شكر مؤسسة ايريكس على تعاونهم ودعمهم كافة المبادرات الشبابية التي يقيمها المركز . وأضاف بان إدارة نادي قلقيلية الأهلي وضعت ضمن إستراتيجيتها العامة الاهتمام بكافة الأنشطة والفعاليات التي تهم قطاع الشباب ومن كلا الجنسين.

وقال ربيع عرباس منسق النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي قد قدمت كافة التسهيلات لإنجاح هذه البرامج ، وشكر ربيع عرباس كافة مؤسسات المدينة والمحافظة من أندية وجمعيات ومراكز مجتمعية ودوائر حكومية التي تسهم في إنجاح نشاطات وفعاليات المركز مضيفا أن هناك شراكات حقيقية تم توقيعها مع مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة وان هناك تعاونا كبيرا بين نادي قلقيلية الأهلي ممثلا بإدارة النادي وهذه المؤسسات على مدار العام. وهذا جزء من رسالة النادي الأهلي ومركز المصادر. وأضاف عرباس بان العام 2016م سيكون أيضا مميزا بالنشاطات التي سيتم تنفيذها في مختلف البرامج في مركز مصادر التنمية الشبابية. وشكر ربيع عرباس مؤسسة ايريكس على التعاون الكبير مع نادي قلقيلية الأهلي والدعم المستمر للنادي والذي جعله يعمل على مدار اليوم كخلية نحل ممثلا بكافة المتدربين والموظفين داخل النادي.

  • الموضوع التالي

    الزيتون يهنئ مجلس إدارة اتحاد المقاولين بفوزهم بانتخابات إدارة الاتحاد
      غزة
  • الموضوع السابق

    نادي الزيتون ينظم يوم طبي مجاني بالتعاون مع الإغاثة الطبية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر