الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 23:17
آخر تحديث: منذ ساعة و32 دقيقة
صور | اهلي الخليل فى المنامة لمواجهة المحرق البحريني
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 - 18:45 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و 4 أسابيع و 19 ساعة و 31 دقيقة )

تدريب الأهلى فى البحرين

    روابط ذات صلة

  1. التعليمات الخاصة بنهائي كأس فلسطين بين أهلي الخليل وشباب رفح
  2. العميد يكسر سلسله انتصارات الاهلي بفوز مثير ي في ليلة عساف الاولى
  3. عجلة الدوري تعود للدوران ودربي خليل الرحمن هو العنوان
  4. الاهلي المتحفز يستقبل الشباب في ديربي الاخوة
  5. الاهلي الخليلي يفسخ عقد خربط و يوقع مع سوريا و شعبان
  6. تعادل أفرح العنابي والجدعان .... دورا والسموع والغزلان في تألق
  7. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  8. وصول بعثة جوخند الطاجيكي لفلسطين
  9. أهلى الخليل ( 1 ) : ( 0 ) خوجند طاجاكستان

المنامة- سامر الشعراوي ونظمي العرقان

وصلت بعثة نادي أهلي الخليل الفلسطيني إلى العاصمة البحرينية المنامة بعد رحلة سفر شاقة تحضيراً لمباراة المحرق البحريني على ارض ستاد البحرين الوطني في مدينة الرفاع يوم بعد غد الأربعاء عند الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القدس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي للأندية.

وكان في استقبال البعثة سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف وطاقم السفارة وممثلين عن منتخب الجالية الفلسطينية لكرة القدم في البحرين، وفور وصولهم ارض مطار البحرين الدولي توجت البعثة الرياضية الى ارض ملعب المحرق لإجراء التدريب الأول، وبعدها انتقلت البعثة الى مقر إقامتها في فندق (اليت جراند السيف).
والتقى السفير عارف مع أعضاء البعثة في الفندق وحثهم على الالتزام بتعليمات الاتحاد الأسيوي والجهاز الفني والتدريبي والإداري للبعثة وتقديم وجبة كروية فلسطينية بحرينية تليق باسكم الفريقين العريقين.
وأكد السفير أن الرياضة الفلسطينية تحقق قفزات ايجابية واضحة بين دولة فلسطين ومملكة البحرين وعلى الصعيدين العربي والدولي، مؤكداً على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الفلسطينية البحرينية على كافة الصعد بما فيها الصعيد الرياضي خصوصاً في عهد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدس، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، اللواء جبريل الرجوب، الذي استطاع أن يثبت أحقية الملعب البيتي الفلسطيني في كل المحافل الدولية.
وأضاف السفير أن السفارة وكافة العاملين فيها ستكون مسخرة لضمان أفضل مشاركة للبعثة والفريق ونجاح هذه المباراة التاريخية كونها تعتبر المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان الشقيقان على الصعيد الرسمي الأسيوي.
بدورة شكر رئيس النادي الأهلي، رئيس البعثة كفاح الشريف، السفير عارف، وممثلي نادي المحرق، واتحاد الكرة البحريني، على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح المباراة والزيارة، الأمر الذي أشعرنا بأننا في بلدنا الثاني المحب لفلسطين والمناصر لقضيتنا العادلة، كما وتعتبر مملكة البحرين من الدول التي تدعم الرياضة الفلسطينية بشتى المجالات.
يذكر أن نادي أهلي الخليل توج مؤخراً بثلاثية تاريخية تمثلت في كأس الضفة، وكأس الدولة، وكأس السوبر الفلسطيني، وقد تأهل لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي لأول مرة في تاريخه بعد تخطيه فريق خوجند الطاجيكي بهدف نظيف، وبهذا يهدي أهلي الخليل دولة فلسطين مقعداً ثانياً في البطولة الأسيوية.
وتدور المنافسات خلال نفس المجموعة بين اربع فرق هي اهلي الخليل الفلسطيني و المحرق البحريني والجيش السوري وفنجاء العماني، وتعتبر مباراة اهلي الخليل مع المحرق اول منافسات المجموعة بنظام الذهاب والإياب.ولأول

  • الموضوع التالي

    الأهلي المصري يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع المصري في الدوري
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الأخير من دوري الثانية " فرع الوسطي والجنوب"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر