الخميس, 19 يوليو 2018 - 07:08
آخر تحديث: منذ 27 ساعة و 7 دقائق
لرئاسة الفيفا
"نشامى" غزة يصطفون خلف الأمير علي ..
الجمعة, 26 فبراير 2016 - 12:09 ( منذ سنتين و 4 شهور و 3 أسابيع و 12 ساعة و 58 دقيقة )

صورة من الحفل

    روابط ذات صلة

  1. اقتراح لـ" الفيفا " من حكم فلسطيني لتعديل المادة 20 من قانون كرة القدم ( ضربة المرمى )
  2. الفدائي يكتب التاريخ مرة أخرى ويتقدم في تصنيف الفيفا
  3. الفدائي يصنع التاريخ ويتقدم فى سلم ترتيب الفيفا لشهر نوفمبر
  4. اتحاد كرة القدم افتتاح دورة مدربي الشباب بالتعاون مع "الفيفا"
  5. تصنيف "فيفا" يحدد ملامح قرعة المونديال الروسي
  6. التحقيق مع الخليفي ومسؤول بالفيفا حول شبهة فساد تخص حقوق بث المونديال
  7. دعم القيادة الرياضية بتجميد عضوية اسرائيل

 

غزة/ أسامة أبو عيطة:

نظمت مؤسسة أمواج الإعلامية التي يترأسها عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة احتفالاً كبيراً, في إطار الحملة الضخمة لدعم سمو الأمير علي بن الحسين الساعي لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم, وذلك مساء أمس الخميس, في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي.

وشهد الاحتفال حضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية البارزة, يتقدمهم المهندس مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة, إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية, وضيوف شرف الحفل الوفد الأردني المكون من قائد القوة العقيد إبراهيم المساعفة، ضابط الارتباط إبراهيم الصوايرة, وضابط الأمن محمد الحنيطي ممثلين عن المستشفى الأردني في غزة.

وفي افتتاح الكلمات أكد أبو سليم وقوف أسرة اتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب خلف الأمير علي, في مساعيه الرامية لرئاسة "الفيفا", حيث أشار إلى مواقفه السابقة الداعمة للرياضة الفلسطينية, من خلال توليه منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم, منوهاً إلى ثقة الأسرة الرياضية في قطاع غزة بإمكانياته وعلاقاته الواسعة, والتي سيكون لها بالتأكيد دور كبير بالعمل على رفع الحصار الرياضي عن القطاع.

وقال الوزير الحساينة أن شعبنا بقيادته السياسية ممثلةً بالرئيس محمود عباس ورئيس وزرائه رامي الحمد الله يدعمون توجهات الأمير علي في مساعيه, ناقلاً تحياتهم لأبناء قطاع غزة, الذين يصمدون أمام العديد من التحديات.

وقدم الحساينة شكره العميق لعضو المجلس الأعلى عبد السلام هنية, الذي لطالما أثبت أنه أهل للثقة الكبيرة, من خلال دعمه المتواصل للقطاع الرياضي, مثنياً على عمل مؤسسة أمواج الكبير, الذي يتطور بشكل دائم.

وأكد هنية أن الحملة ما هي إلا دليل واضح وصريح على الحب الكبير للأردن ملكاً وحكومة وشعباً, وتحمل العديد من رسائل الوفاء لمملكة عظيمة لطالما وقفت مع شعبنا الفلسطيني منذ عقود طويلة.

وأوضح هنية أن الأسرة الرياضية في قطاع غزة بكافة أطيافها تؤازر سمو الأمير علي, الذي يستعد لخوض معركة انتخابية صعبة, لرئاسة أضخم مؤسسة رياضية في العالم.

وأعرب هنية عن فخره بالمراحل المتقدمة المتطورة التي وصل إليها الأمير, وسيره بخطىً ثابتة نحو العالمية, والتي من خلالها سيقدم الدعم لأهله في قطاع غزة الصامد, الذي يعتبر مملكة الأردن حضناً دافئاً لكافة الفلسطينيين.

وتخلل الحفل عدة فقرات شيقة, كان أبرزها عرض فيلم يوضح الخطوات التي قام بها سمو الأمير علي منذ انطلاق حملة ترشحه لرئاسة "الفيفا", وعروض كشفية متعددة ومنظمة, إضافة لبعض فقرات الدبكة من التراث الشعبي.

  • الموضوع التالي

    التفاح يواصل عزمه للصعود بفوز عريض على أهلي النصيرات
      غزة
  • الموضوع السابق

    الأمير علي يؤكد مواصلته في سباق إنتخابات رئاسة الفيفا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر