الإثنين, 18 نوفمبر 2019 - 00:54
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 12 دقيقة
اتحاد السلة يجتمع مع أندية الممتازة ويتخذ عدة قرارات
السبت, 27 فبراير 2016 - 23:27 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 19 ساعة و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يعلن فتح المجال لاعادة القيد والتسجيل ابتداء من 26 ولغاية 4-10
  2. لجنة تسيير اعمال اتحاد السلة توزع تعميما خاصا للجمعية العمومية والتحضر للانتخابات
  3. اتحاد السلة يبحث عن مدير اداري
  4. اتحاد السلة يوزع المناصب الادارية على اعضائه
  5. فوزان لخدمات دير البلح و غزة الرياضي في الأسبوع الرابع
  6. جدول مباريات دوري " جوال " لكرة السلة


رام الله- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- اجتمع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مع أندية الدرجة الممتازة ظهر السبت في مقر اللجنة الاولمبية لبحث تعليمات دوري الدرجة الممتازة للموسم 2016.
وجرى الاجتماع بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية منذر مسالمة، ومسؤول الاتحادات بشير محامد، ومسؤول الاعلام بدر مكي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، والأمين العام عزيز طينة، والأعضاء أمجد الخضيري، وناريمان مصلح، ومحمد زيادة وممثلين عن أندية الدرجة الممتازة سرية رام الله، أهلي القدس، عيبال، حطين، إبداع الدهيشة، أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، أرثوذكسي بيت لحم، وبيرزيت، أرثوذكسي رام الله، فيما تغيب دلاسال القدس.
ورحب في بداية الجلسة امين عام اللجنة الاولمبية منذر مسالمة بالحضور، وشدد على أهمية انطلاق الموسم الرياضي بشكل ناجح بعد التوافق بين الجميع.
واشاد مسالمة بنشاطات الاتحاد والتزامه بتنظيم البطولات الرياضية بما يساعد في رقي اللعبة واتساع انتشارها.
من جانبه، شكر رئيس الاتحاد خضر ذياب الأندية على حضورها والذي يؤكد على اهتمامها بتطور كرة السلة الفلسطينية التي وصلت الى العالمية وذاع صيتها في كل مكان.
بعد ذلك تم تبادل الآراء بروح ايجابية تامة حول تعليمات الدوري بين الأندية والاتحاد وبحضور اللجنة الاولمبية، وتقدمت الأندية بثلاثة اقتراحات لتعديل تعليمات الدوري المقبل والتي اعتمدت من قبل الاتحاد المركزي، أولا، الإبقاء على تعليمات عام 2015، ثانيا: اختيار لاعبين من اربعة لاعبين، واختيار لاعب من أربعة لاعبين.
وبعد التصويت من قبل الأندية، حصل المقرح (لاعب من أربعة) على أربعة أصوات، والإبقاء على تعليمات عام 2015 على أربعة أصوات، فيما حصل متقرح اثنين من أربعة على صوت واحد وعلى اثر ذلك تركت الأندية الخيار للاتحاد على ان يكون حاسما للجميع.
وأفاد امين عام الاتحاد عزيز طينة ان الاجتماع جرى في أجواء ايجابية بين الجميع، وأعرب الاتحاد عن حرصه على مصالح الاندية فيما اكدت الاندية حرصها على انطلاق الدوري بشكل ناجح.
وأضاف انه عقب الاجتماع، عقد الاتحاد جلسة له وقرر اعتماد مقترح تسجيل لاعب واحد من أربعة لاعبين للموسم المقبل.
كما وقرر تمديد فترة تسجيل اللاعبين حتى الثاني من آذار المقبل كاخر موعد لتسليم استمارات وكشوفات اللاعبين على اعتبار ان كافة اللاعبين محررين.
واعتمد الاتحاد الملعب البيتي للأندية العشرة بناء على مقترحاتهم.
واقترح الاتحاد انطلاق الدوري يوم 15 آذار المقبل بعد التشاور مع جميع الجهات المعنية.

  • الموضوع التالي

    العميد يهدي فوزه على الغزلان للعويوي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد.. حالة غريبة في دوري غزة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر