2024-03-28

الدرجة الثانية: صعود الصلاح للأولى وهبوط الشافعي للثالثة

2020-11-28

خانيونس – بال جول

أسدل الستار على منافسات دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب بعودة جمعية الصلاح إلى دوري الدرجة الأولى وهبوط الشافعي إلى الدرجة الثالثة.

فعلى ملعب المدينة الرياضية جنوب القطاع حقق نادي جمعية الصلاح مراده بعدما أنهى المسابقة متصدراً بـ 27 نقطة بعد فوزه على منافسه شباب معن بهدفين دون رد سجلهما محمد عبيد وطارق العطار.

وتجمد رصيد معن عند 22 نقطة بالمركز الثالث.

سجل هدفي الصلاح محمد عبيد بالدقيقة الثانية وطارق العطار بالدقيقة 93.

واصل إتحاد دير البلح سباقه في البطولة الا ان فوزه على الشافعي بنتيجة 3-4 لم يشفع له للصعود لدوري الدرجة الأولى.

خسارة الشافعي أودت به إلى الدرجة الثالثة بعما تجمد رصيد نقاطه عند 12 نقطة بالمركز الثامن والأخير.

وفرط الشافعي بتقدمه بثلاقية نظيفة عبر كل من عمرو خليفة بالدقيقة العاشرة ومحمد الصليبي “هدفين” بالدقيقتين 23 و 37 قبل أن يرد عليه إتحاد الدير برباعية بدءها رائد عدوان بهدفين  بالدقيقة 41 و 45 من ركلة جزاء, وأحمد حرب الدقيقة 49 وأحمد بشير بالدقيقة 86.

وفي لقاء آخر استفاد الجماعي من خسارة الشافعي وحقق فوزاً كبيراً على خدمات دير البلح بخمسة أهداف مقابل هدفين في لقاء جمع الفريقين ملعب النصيرات.

ارتفع رصيد الجماعي إلى 14 نقطة بالمركز السابع, فيما توقف رصيد خدمات الدير عند 15 نقطة بالمركز الخامس.

سجل خماسية الجماعي محمد جربوع بالدقيقة 11 وحازم الهمص بالدقيقة 14 ومحمد أبو غالي “هدفيم” بالدقيقتين 18 و 58, وعمران أبو بلال بالدقيقة 41 بينما سجل هدفي خدمات الدير اللاعبين إبراهيم أبو دغيم ومحمد البيوك بالدقيقتين 61 و 66.

وأخيراً تفادى نادي المصدر الهبوط بعد فوزه العريض على العودة بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب القادسية جنوب القطاع , ليرفع المصدر رصيده إلى 14 نقطة بالمركز السادس متفوقاً على الجماعي السابع بفارق الأهداف, وتجمد رصيد العودة عند 19 نقطة بالمركز الرابع.

خماسية المصدر سجلها خالد الهوالدة “هدفين” بالدقيقتين 47 و 85, محمد إسماعيل بالدقيقة 59 و ضياء الأغا من ركلة جزاء بالدقيقة 74 وحسن إسماعيل في الدقيقة 84 في حين سجل هدفي العودة أحمد بركة من ركلة جزاء في الدقيقة 48 ومحمد القهوجي في الدقيقة 60.