الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 07:07
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 38 دقيقة
برعاية بنك فلسطين :
طائرة ابداع تحلق بأحلام الشارقة وتهبط بواقعية في مخيم الدهيشة
الإثنين, 29 فبراير 2016 - 19:57 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و 4 أسابيع و يوم و 20 ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. انتصاران للاهلي وابداع على دلاسال ورام الله
  2. إبداع يخسر امام عيبال
  3. إبداع يعمق جراح أهلي القدس
  4. حطين يعود للانتصارات عبر ارثوذكسي رام الله وابداع يفوز على بيرزيت بالاخفاق
  5. مباراة ابداع ورام الله على طاولة لجنة الطعون
  6. فوز إبداع على أرثوذكسي رام الله بفارق نقطة واحدة
  7. نادي إبداع الدهيشة ينظم إفطارا وأمسية رمضانية في أجواء من المرح
  8. نادي إبداع الدهيشة ينظم إفطارا وأمسية رمضانية في أجواء من المرح
  9. نادي إبداع الدهيشة ينظم إفطارا وأمسية رمضانية في أجواء من المرح

طائرتنا تحتاج للكثير ..احلام المنافسة العربية تصطدم بلاعبات التعزيز والأجنبيات

سيدات ابداع يذهبن للمشاركة بعروس جديدة وام جديدة وطالبات 

بيت لحم – بال جول 

نظم نادي ابداع مخيم الدهيشة اجتماعا تقيميا لمشاركة فريق سيدات النادي بالبطولة العربية الثالثة للسيدات والتي اقيمت بداية الشهر الجاري على مدار اسبوعين في مدينة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة من خلال فريق سيدات كرة الطائرة بطل فلسطين في اللعبة . وعقد الاجتماع يوم امس في مقر النادي بمخيم الدهيشة وبحضور رئيس وأعضاء الادارة واللاعبات والمدرب .

اللحام : حلقنا ولكن

في البداية عبر رئيس النادي الاعلامي محمد اللحام عن سعادته بمشاركة النادي في المحفل العربي وتمثيله للرياضة الفلسطينية وهي المشاركة الثانية بعد ان كان فريق كرة السلة قد سبق ومثل الاندية الفلسطينية في البطولة العربية بالإسكندرية .

ووصف اللحام وصول سيدات ابداع  للشارقة بالانجاز في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن بشكل عام والنادي بشكل خاص والذي يتحمل عبئاكبيرا مع غياب للتخطيط الاستراتيجي لهذه اللعبة من قبل المنظومة مجتمعة.

وأشاد اللحام بالرعاية التي وصفها بالكريمة من قبل بنك فلسطين وقال ان بنك فلسطين قام بدعم الفريق بطقم ملابس كامل اضافة لرعاية نشاطات الفريق لمدة عام كامل ايضا وواصل شكره لرجل الاعمال الفلسطيني عبد المالك جابر والجالية الفلسطينية في الامارات .

كما نوه اللحام للتعاون والاحترام مع اللجنة الاولمبية طوال مرحلة التحضير للمشاركة شاكرا امين عام الاولمبية الاستاذ منذر مسالمة على جهوده .

لاعبات التعزيز والتجنيس عائق

من جانبه عبر مدرب الفريق احمد سرحان عن اعتزازه بالعمل مع المجموعة التي وصفها بالمميزة بالرغم من عدم تحقيق أي فوز على الفرق العربية المشاركة حيث قال " ان مشاركتنا حتى اللحظة تأتي في سبيل الاحتكاك وليس المنافسة التي تستصعب علينا من خلال قوانين البطولة التي تسمح لكل نادي بالاستعانة بلاعبتين تعزيز من الاجانب عدى عن ان بعض الفرق يكون لديها لاعبة او اكثر مجنسة لهذا الغرض مما يخلق فجوة كبيرة بالمستوى " .

وطالب سرحان بان تكون هنالك خطة طويلة المدى للاستعداد للبطولة القادمة عبر الاستمرار بالتدريب وعدم الانقطاع .

من جانبها قالت اللاعبة ربا سرحان ان الفريق واجه العديد من المشاكل كان ابرزها عدم اصدار تأشيرات لرئيس النادي وإداري النادي مما ترك فراغا كبيرا في البعثة بالإضافة لحرمان بعض اللاعبات من المشاركة بحجة حملهن للجواز الاردني وكذلك غياب بعض اللاعبات المؤثرات لأسباب الدراسة والسفر .

الام والعروس والطالبة

عرين قالت انها سعيدة للمشاركة وهي الام التي انجبت قبل خمسة شهور فقط دون ان تتردد في المشاركة كطموح وأمل بالمنافسة ورفع اسم فلسطين إلا انها اصطدمت بلاعبات التعزيز الاجنبيات كما تقول مما صعب الموقف .

في حين ان قائد الفريق العروس صفاء اسعد قد اسعفها الامر بالمشاركة وهي المتزوجة من اشهر قليلة ومستقرة مع زوجها في امارة دبي حيث التحقت بالبعثة وكان لتواجدها اثر طيب على الصعيد الفني والاجتماعي كما وصفت زميلاتها .

امينة صلاح كانت الاكثر سعادة وهي التي اعتقدت بصعوبة مشاركتها بالبطولة بحكم تواجدها منذ اشهر في لندن بغرض الدراسة الا ان ادارة النادي عملت بكل جهد لتوفير التذكرة وسبل وصولها وتحقيق حلمها بالمشاركة وهذا ما كان .

وفي استعراض الامور الفنية تم التشخيص على ان بعض المباريات كان من الممكن ان تكون النتائج افضل مع ضرورة التفكير الجدي بلاعبات تعزيز اجنبيات في المشاركات المستقبلية .

ويعتبر فريق ابداع الدهيشة اول فريق فلسطيني يشارك بهذه البطولة بعد ان كان المنتخب الفلسطيني هو من مثل فلسطين في سابقاتها .

مثل فريق ابداع كل من : احمد سرحان مدربا واللاعبات " صفاء اسعد ،امينة صلاح،علياء الزغاري، ربا سرحان،اخلاص قراقع،هبة سرحان، عرين درويش، نانسي عيسى، نادية سرحان، نسرين سرحان، سناء عيسى، امل طه " .

  • الموضوع التالي

    ثقافي طولكرم يقدم شكوى رسمية للاتحاد بخصوص القرارات التحكيمية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    سرية رام الله ودلاسال القدس الى نهائي دوري الانسات
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر