الثلاثاء, 19 مارس 2019 - 17:01
آخر تحديث: منذ 41 ساعة و دقيقتين
قعدان :مواجهة مؤسسة البيرة ستشكل منعطفا حاسما لتأهل الزعيم
الثلاثاء, 01 مارس 2016 - 23:44 ( منذ 3 سنوات و أسبوعين و يومين و 23 ساعة و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نديم الشيخ علي : موقعة الثقافي انتهت وعيون "الزعيم" ترنوا لموقعة "العميد" الصعبة
  2. نور أبو حيش : الانتصار على يطا خطوة جديدة في طريق البقاء في دوري المحترفين
  3. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  4. الترجي النيصي والسموع يصعدان لدور الثمانية على حساب "مركز طولكرم" وطوباس
  5. مركز طولكرم يكتسح واد فوكين بخماسية
  6. العميد أطرب وأفرح والترجي تقهقر وترنح ..الهلال ينفرد بالصدارة ويطا تعود على الخسارة
  7. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 1 ) مركز طولكرم
  8. ثقافى طولكرم ( 5 ) : ( 0 ) مركز طولكرم
  9. مركز طولكرم ( 1 ) : ( 1 ) شباب الخليل


طولكرم - سامر أبو عقل

في أول ظهور له عبر الصحافة الرياضية الفلسطينية، تحدث الرئيس الفخري لنادي مركز طولكرم غسان قعدان عن المرحلة المقبلة للفريق، التي من خلالها سيتم حسم أمور الصعود للمحترفين بإذن الله، الحلم المنتظر منذ سنوات، والذي بات على الأبواب، بعد النتائج اللافتة التي يحققها مركز طولكرم في بطولة دوري الاحتراف الجزئي، والذي يتربع الفريق على عرشه برصيد 34 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الوصيف البيرة الذي يلتقيه اليوم.
قعدان أكد أن على الجميع الوقوف عند مسؤولياته تجاه مؤسسة الزعيم، وأن يكون هدفنا دعم ومساندة الفريق، وهذا يتطلب منا أن نعمل كأسرة واحدة، فنحن قطعنا شوطا طويلا في تحقيق حلم التأهل، وتبقى لنا خطوات بسيطة، لكنها مصيرية، وحلم التأهل ينتظرنا، فلا مجال للتهاون.
وفي حديثه عن المواجهة الأخيرة للفريق أمام طوباس، قال قعدان: "لقاء نادي طوباس كان صعب للغاية على الفريق، فاللاعبين خاضوا المواجهة تحت تأثير الضغط الجماهيري الكبير، لكن نتيجة التعادل والحمد لله لم تغير الكثير على جدول الترتيب، خاصة بعد خسارة شباب يطا المنافس للزعيم على إحدى بطاقات التأهل".
وتابع قعدان الحديث أن علينا أن ننسى لقاء طوباس لأنه أصبح من الماضي، وأن نفكر بما هو قادم في لقاء الأشقاء مؤسسة البيرة التي دخلت خط المنافسة بقوة، وبالتالي علينا أن نبقى جميعا خلف الفريق للخروج بانتصار يشرع لنا أبواب التأهل.
قعدان أشار إلى صعوبة المرحلة المقبلة بدءا من اليوم أمام البيرة، هذا الفريق الذي وصفه بالمنظم والصعب، ومنافسته على التأهل لم تأتي من فراغ، بالتالي علينا احترام الجميع.
وفي ختام كلمته أكد قعدان أن ثقته في الجهاز الفني والإداري وكذلك اللاعبين عالية جدا، وطالب اللاعبين ببذل كل ما بوسعهم من أجل إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، كما دعى جماهير الزعيم إلى قول كلمتهم، فهم الأمل، مضيفا كلي ثقة بهم، داعيا الجميع إلى دعم ومساندة الفريق.

  • الموضوع التالي

    الفقعاوي يعتذر للإعلاميين ويشيد بدورهم الرائد في خدمة الحركة الرياضية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الاتحاد العسكري و اتحاد السباحه ينظمون بطوله مشتركه
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر