الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 22:31
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 47 دقيقة
الجيش السوري يفند أسباب تأجيل مباراته مع أهلي الخليل آسيوياً
الإثنين, 07 مارس 2016 - 00:43 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 6 أيام و 12 ساعة و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. التعليمات الخاصة بنهائي كأس فلسطين بين أهلي الخليل وشباب رفح
  2. العميد يكسر سلسله انتصارات الاهلي بفوز مثير ي في ليلة عساف الاولى
  3. عجلة الدوري تعود للدوران ودربي خليل الرحمن هو العنوان
  4. الاهلي المتحفز يستقبل الشباب في ديربي الاخوة
  5. الاهلي الخليلي يفسخ عقد خربط و يوقع مع سوريا و شعبان
  6. تعادل أفرح العنابي والجدعان .... دورا والسموع والغزلان في تألق
  7. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  8. وصول بعثة جوخند الطاجيكي لفلسطين
  9. أهلى الخليل ( 1 ) : ( 0 ) خوجند طاجاكستان

أكدت إدارة نادي الجيش السوري أنها ليست وراء تأجيل مباراته مع نظيره أهلي خليل الفلسطيني، في الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكشفت إدارة نادي الجيش أن الإتحاد الأردني لكرة القدم اعتذر لنظيره السوري في كتاب رسمي عن استقبال مباراة فريقي الجيش السوري وأهلي الخليل الفلسطيني، والتي سبق أن وافق الإتحاد الآسيوي عليها، على اعتبارها في أرض الجيش، ضمن المجموعة الرابعة، والمقررة يوم الأربعاء المقبل في مدينة الزرقاء الأردنية.

وقال قسم الإعلام في نادي الجيش: "برّر الإتحاد الأردني قراره هذا بسبب عدم موافقة الداخلية الأردنية على استصدار تأشيرات الدخول اللازمة للبعثة السورية في الوقت المناسب".

تابع: "خاطبت إدارة نادي الجيش الإتحاد الآسيوي عبر الإتحاد السوري لكرة القدم والذي تجاوب، وقرر تأجيل المباراة ومنح الجيش خيارين لموعد جديد للمباراة هما (الخامس أو السادس من  شهر أبريلنيسان كموعد أول) أو (19 أو 20 من شهر أبريل نيسان كموعد ثانٍ)، وذلك مراعاة لظروف الفريق الخارجة عن إرادته".

إدارة نادي الجيش اعتمدت الموعد الثاني وباشرت على الفور لإجراء ما يلزم من خلال الشروط التي حددها الإتحاد الآسيوي وأهمها تثبيت مكان اللقاء (في بيروت أو المنامة) حسبما طلبت إدارة الفريق، وبالتالي استصدار التأشيرات المطلوبة للفريق الفلسطيني وتحديد أماكن إقامة الوفود والمراقبين والحكام في موعد أقصاه 10 مارس/آذار الحالي مع توقيع اتفاق رباعي (الناديين وكلا الإتحادين السوري والفلسطيني) على كافة الأمور المتعلقة باللقاء.

وضمن نفس السياق فقد قام ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة رفقة  أشرف أيتوني المدير الإداري للفريق بزيارة نصري الخوري أمين عام المجلس اللبناني بقصد طلب دعمه لإقامة المباراة في بيروت.

أبدى خوري تعاوناً لافتاً في هذا الأمر، حيث وعد بتقديم كل الدعم لاستصدار تأشيرات دخول لكلا الفريقين ومخاطبة الإتحاد اللبناني لتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة المباراة في ملعب صيدا الدولي، وهو ذات الملعب الذي اعتمده فريق الوحدة كأرض له في نفس المسابقة.

يذكر أن فريق الجيش افتتح مبارياته في المسابقة بفوز مهم للغاية على فريق الفنجاء العماني بنتيجة 1-0.

المصدر :  كووورة

  • الموضوع التالي

    الرجوب يشيد بمستوى الدورات التي تُنظم بالتعاون مع الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    خليفة : التحكيم طغى على طاقة تحملنا .. كويك : ضربة جزاء لم تحتسب لنا !
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر