الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 00:32
آخر تحديث: منذ 26 ساعة و 27 دقيقة
" الهلال " .. يوقع عقد إنشاء صالته الرياضية المغطاة
الثلاثاء, 08 مارس 2016 - 15:28 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 4 أيام و 12 ساعة و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد .. البوم صور مواجهة شباب رفح وهلال غزة
  2. شاهد.. ملخص وهدف فوز شباب رفح على هلال غزة
  3. هلال غزة يهزم اتحاد جباليا فى كأس القطاع
  4. شاهد .. اهداف وملخص مباراة خدمات رفح والهلال
  5. شاهد .. ملخص مباراة هلال غزة والصداقة
  6. شاهد .. ملخص مباراة الهلال والتفاح
  7. عدسة .. سعيد الكيلانى : الهلال وخدمات المغازى " يــخســـران " بـ التعادل !!
  8. شباب رفح ( 0 ) : ( 1 ) هلال غزة
  9. هلال غزة ( 0 ) : ( 2 ) اتحاد خانيونس

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال)

وقع نادي الهلال الرياضي رسمياً, عقد إنشاء صالته الرياضية المغطاة, خلال حفل نظمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي /الثلاثاء/ في مقر نادي غزة الرياضي, بحضور باسل ناصر مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي غزة, وأمجد الشوا مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية والمهندس حكمت خيري مدير برامج KFW في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي غزة, إضافة إلى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وموسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي.

بدأ الحفل بكلمة تحدث فيها أمجد الشوا مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية, عن الواقع الذي يمر به قطاع غزة بفعل الحصار المستمر وصعوبة تنفيذ المشاريع التطويرية, مما يجعل من موافقة الحكومة الألمانية على تمويل عدة مشاريع في القطاع انجاز يستحق الإشادة.

من ناحيته تطرق باسل ناصر مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي غزة, إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها برنامج الأمم المتحدة في دعم المؤسسات المختلفة بالقطاع, مؤكداً أن اختيار (14) مشروعاً من أصل (400) تقدمت بطلبات مختلفة جاء بسبب تميزها مما جعلها تستحق هذا الدعم.

أما المهندس حكمت خيري فقد قدم شرحاً مفصلاً لممثلي المؤسسات, عن التفاصيل التي تحتويها العقود, والشروط الواجب توفرها لانجاز المشاريع في الوقت المحدد, إضافة إلى الأوراق والمستندات الواجب توفرها عند بدء التنفيذ, قبل أن يتم اختتام الحفل بتوقيع ممثلو المؤسسات الـ (14) عقود إنشاء المشاريع الممولة بمشاركة باسل ناصر ممثلاً عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

جدير بالذكر أن أربعة مشاريع رياضية استفادت من تمويل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة الألمانية وهي أندية الهلال والشمس والأقصى, إضافة إلى مشروع إنشاء مضمار لألعاب القوى في ملعب اليرموك بغزة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسابيع (3،4،5) من دوري الدرجة الثالثة للفرعين
      غزة
  • الموضوع السابق

    إيقاف حارس الأهلي محمد مطر لنهاية الموسم
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر