الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 10:46
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 41 دقيقة
الظاهرية يُعسكر فى الأردن استعداداً للقاء العروبة العُمانى
الخميس, 10 مارس 2016 - 12:10 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوع و 3 أيام و 16 ساعة و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. الغزال أحمد ماهر يدافع عن رايات الوحدات
  3. شاهد أهداف مباراتى .. دورا وهلال القدس .. الظاهرية وواد النيص
  4. الغزلان تفتك بالنسور وتهدى الظاهرية الانتصار الأول فى كأس ابو عمار
  5. العبيدية يفجر أولى المفاجآت بفوزه على الظاهرية والسموع يفلت من العربي بيت صفافا
  6. فوز حميمي للعميد على الغزلان على كاس الشهيد سدر
  7. سباعية الظاهرية فى شباك مؤسسة البيرة
  8. تتويج نادي شباب الظاهرية ( غزلان الجنوب ) دوري جوال للمحترفين 2013
  9. احتفال ادارة الظاهرية بتتويج الغزلان بالدوري
  10. غدسة محمد غيث .. الظاهرية والهلال يتعثران بتعادل ايجابي
  11. الأمعرى ( 1 ) : ( 1 ) الظاهرية

كتب أشرف مطر:

وصلت بعثة نادي شباب الظاهرية، إلى العاصمة الأردنية عمان، قادمة من لبنان، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الغاء المباراة التي كانت مقررة، أمس، مع الوحدة السوري، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبقى البعثة في الأردن لاقامة معسكر تدريبي مغلق لمدة أسبوع، استعداداً للقاء المقبل للفريق أمام العروبة العُماني في الجولة الثالثة من البطولة يوم 16 آذار الجاري.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر خلال الاجتماع الفني الذي عقده ممثل الاتحاد الآسيوي مع وفدي الظاهرية والوحدة السوري، في العاصمة اللبنانية بيروت إلغاء مواجهة الفريقين، في اطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتعرضت بعثة نادي شباب الظاهرية الفلسطيني لظروف صعبة خلال رحلتها إلى بيروت من مطار عمان الدولي بالأردن، حيث تم في البداية اعادة ثلاثة لاعبين، وبعد ذلك تم ترحيل ثمانية لاعبين بعد وصولهم إلى مطار بيروت، ليصل عدد اللاعبين الممنوعين إلى 11 لاعباً.

وقال علي البطاط، نائب رئيس الهيئة الادارية، لقد قررت الادارة ابقاء الفريق الأول في الأردن لاقامة معسكر استعدادي لمباراة العروبة العُماني يوم 16 الجاري في العاصمة مسقط، وذلك بهدف التخفيف عن البعثة من اجواء الرحلة الصعبة التي مرت بها منذ لحظة  مغادرتها إلى بيروت.

وأضاف البطاط: لقد طالبت الادارة الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الفتاح عرار، التركيز أكثر مع لقاء الجولة القادمة، وترك أمور لقاء الوحدة السوري للادارة واتحاد الكرة لمتابعة الملف مع نظيره الآسيوي.

وتابع: يفترض ان يبدأ الفريق التحضير في ظل تواجد جميع اللاعبين في عمان، والفريق امامه فرصة ووقت كافٍ من أجل التحضير للجولة المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري العام. 

وفي هذا الصدد، أكد البطاط، ان اتحاد الكرة الفلسطيني سيرفع مذكرة كاملة لنظيره الآسيوي لشرح ما حدث بالكامل مع البعثة منذ لحظة وصولها مطار عمان الدولي والظروف التي واكبت البعثة في بيروت وادت في النهاية إلى الغاء اللقاء، مشيراً إلىة ان النادي سيؤكد على حقوقه، على اعتبار انه توجه لخوض مباراة رسمية، وأنجز المعاملات الرسمية، وأنه لا ذنب للفريق بما حدث معه في بيروت، وبالتالي فالمسؤولية تقع بالكامل مع فريق الوحدة السوري، على اعتبار انه منظم للقاء، وانه من اختار الأراضي اللبنانية كملعب بيتي له، وبالتالي فما حدث هي مسؤولية الفريق السوري بالكامل ولا ذنب للظاهرية بما حدث، وهذا الحق سيؤكده اتحاد الكرة في مذكرته، وأيضاً اعلن عنه اللواء جبريل الرجوب، في بيانه الرسمي، عندما حمل الاتحاد الآسيوي المسؤولية الكاملة عما حدث مع الفريق، واستهجن الظروف التي واكبت الفريق واثرت على استعداده للقاء قبل اتخاذ قرار الالغاء النهائي من قبل مراقب اللقاء.

المصدر : جريدة الأيام الفلسطينية

  • الموضوع التالي

    نجوم الرياضة يشاركون " عيد العكاوى " فرحته
      غزة
  • الموضوع السابق

    باريس سان جيرمان يكرر فوزه على تشيلسي ويتأهل لدور الثمانية
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر