الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 00:18
آخر تحديث: منذ ساعتين و 43 دقيقة
كـلنا غـزلان الجـنوب
عـــرب .. ضــاعوا وضيــعوا
    بدر مكي
    الخميس, 10 مارس 2016 - 12:26 ( منذ سنتين و 6 شهور و أسبوعين و يومين و 8 ساعات و 52 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. وما ادراك ما شباب الخليل
  2. هلال القدس فى مهمة جديدة !
  3. بالستينو .. مع التحية
  4. د. باسم .. عُد إلى عرينك
  5. نادي سيلتك .. الفلسطيني
  6. يــا رافــــعين .. العلــــم


التواصل والامتداد بين أبناء شعبنا في فلسطين التاريخية.. وأقرانهم في القدس والضفة وغزة.. كان سمة إتحاد كرة القدم في عمله.. سواء على صعيد الدوري العام أو المنتخبات الوطنية..
الفدائي.. أصبح يمثل كل أطياف المجتمع الفلسطيني.. بل وكل بقعة في فلسطين.. وامتد الأمر إلى الأندية التي تستعين بلاعبين من الداخل الفلسطيني.. من المدن والقرى الحبيبة إلى قلوبنا.. سخنين.. مجد الكروم.. أم الفحم.. الطيبة.. الناصرة.
وهكذا فعل غزلان الجنوب.. استعانوا بأنباء جلدتهم من أبناء شعبنا.. وعند الاستحقاق الآسيوي.. فوجئوا.. كما فوجئنا.. بأن أصحاب القرار في لبنان.. يمنعونهم من الدخول.. وباتالي إلغاء المباراة..
الاتحاد الآسيوي.. الهزيل.. الذي كان رئيسه يريد رئاسة الفيفا.. لم يكن له حول ولا قوة.. في إدخال بعثتنا بالكامل إلى لبنان.. البلد العربي.. يرفض دخول لاعبينا من الداخل الفلسطيني.. "هل أصبحت جريمة الفلسطينيين أنهم بقوا وثبتوا في أرضهم" .. هذا ما قاله اللواء الرجوب للعرب في مؤتمر الثقافة الرياضية في مصر.
شاهت الوجوه.. وتبا لتلك العروبة.. حتى في المجال الرياضي.. أنتم تعرقلون تطورنا.. ألا يكفي الكيان العبري.. الذي يحاربنا في هذا القطاع.. وقد أصبحت الرياضة جزءاً من مشروعنا الوطني يا عرب.
كلنا غزلان الجنوب.. النادي الحبيب إلى قلوبنا.. بفرسانه ورجالاته المخلصين.. ولا تحزن.. أيها الغزلان.. لقد تعودنا.. من عرب ضاعوا وضيعوا.. أن يفعلوا أكثر من ذلك.. وشكراً للجزائر.

  • الموضوع التالي

    مدرسة الحكام مفخرة لفلسطين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    دربي خانيونس.. لقاء الأشقاء
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر