الجمعة, 15 نوفمبر 2019 - 05:16
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و دقيقتين
نداء المارد الاهلاوي ... نداء وطن
الإثنين, 14 مارس 2016 - 02:55 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و يوم و 20 ساعة و 20 دقيقة )

أ - خالد القواسمي

    روابط ذات صلة

  1. أبو العُـريـــف
  2. يا حيف ... سقط القناع
  3. احتراف رياضي بدون احترافية ادارية
  4. الجولة الثانية لدوري المحترفين الفلسطيني .. خريطة الدوري قابلة للتغيير
  5. الجولة الاولى : مواجهات ضبابية .... وأخرى نارية
  6. هلال العاصمة أنشودة وطن
  7. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  8. وصول بعثة جوخند الطاجيكي لفلسطين
  9. أهلى الخليل ( 1 ) : ( 0 ) خوجند طاجاكستان

الخليل – خالد القواسمي

الوطن يناديكم ...فلسطين أكبر من الجميع ... شعار يحمله ابناء المارد الاهلاوي كما تحملة القلاع الرياضية الفلسطينية وكل فرد فلسطيني يتوق شوقا ويحمل بين ضلوعة حبا أزليا  ويرسم لوحة الكبرياء كشعب يدون تاريخة بطهارة دماء شهداءه وابطالة الاسرى وصموده الاسطوري ويخوض معركة الحرية والانعتاق دفاعا عن كرامته وكرامة أمته العربية والاسلامية في كافة المحافل والميادين.

تكبر الامم بحضارتها وتاريخها وانتمائها لوطنها وكشعب فلسطيني ندرك أكثر ما هية نداء الوطن وقد حان الوقت لرد جزئية من  الجميل لمن يحضننا ويرعانا بالتفافنا حول من يمثلونه في كافة المحافل فالوطن نكبر به ويكبر فينا ومن واجبنا كأبناء له أن نكون يدا واحدة للابقاء على رايته خافقة شامخة ولنعبر عن عظمتة وعظمة شعبنا العربي الفلسطيني بالتكاتف والتعاضد خلف ممثليه في المحفل الكروي الاسيوي فاليوم الاهلي والغزلان يخوضان معترك التمثيل ويملؤهم الطموح في تشريف الكرة الفلسطينية وغدا العميد وبلاطة والخضر وسلوان والهلال ودورا والسموع ووادي النيص والعنابي الكرمي ورفح وخان يونس والشجاعية وغزة الرياضي وكل الاندية الرياضية الفلسطينية التي نفتخر ونعتز بها كقلاع وطنية تجود بالغالي والنفيس للدفاع عن سمعة ورفعة شأن الوطن.

الاهلي والغزلان ممثلي الكرة الفلسطينية يطالبون الجميع بالاصطفاف وبالتظافر والتوحد للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والسير بخطى ثابته نحو المجد الرياضي ونثر بذور الانجاز واثبات قدرتنا المثبتة اصلا على مهنيتنا العالية في التنظيم وادارة الحدث الرياضي على اكمل وجه وفق أعلى المعايير والمتطلبات الاسيوية والدولية لاضافة تاريخ مشرق سطرته النهضة الرياضية المعاصرة تحت راية المجلس الاعلى واللجنة الاولومبية الفلسطينية واتحاد كرة القدم الفلسطيني بقيادة العرفاتي اللواء جبريل الرجوب صاحب الفكر النير والكريزما التي تحولت لاشعاع نثر خيوطه الذهبية في كافة ارجاء العالم معلنة عن الحضور الرياضي الفلسطيني وبزوغ شمسها الساطعة لتحضن بدفئها الاخوة والاصدقاء الرياضيين من كل البقاع وليتفيأوا تحت ظلال المحبة التي تكرسها الرياضة باسمى معانيها.

استاد مدينة دوروا الرياضي اضحى اليوم قبلة الرياضيين من مشارق الارض ومغاربها كما هو استاد الشهيد فيصل الحسيني يفتح الاشرعة لاحتضان واستقبال ابناء العروبة فريق فنجاء العماني للترحاب بهم بما يليق لتعبر الجماهير الفلسطينية عما يجش في صدورها من مكنونات ومشاعر اخوية اتجاه اخوتنا واحبائنا ابناء عروبتنا ممن نعتز بوجودهم معنا لكسر الحصار عن شعبنا فاهلا بهم بين ظهرانينا ولكم صدر البيت .

فيا وطن الشهداء تكامل  .. ويا وطن الانبياء تكامل ...فكل شعاب الجبال امتدادا لهذا النشيد ... والمارد الاهلاوي برجالة وعنفوانه عنوان لكل فلسطيني وامتداد للنشيد الرياضي فلتكن وجهتنا معه يوم الاربعاء لنرسم لوحات ابداعية عنوانها القدس والشهداء والاسرى فهذا هو الانتصار الاكبر وليس الانتصار نقاط ثلاث نعم رياضتنا كشعب فلسطيني مختلفه عن كل الرياضات ولها اهدافها ورسالتها تعنى بوطن جريح يأن من وطأة احتلال غاشم ورياضتنا حقل ندافع به عن حقوقنا ونزرع في مواكبه صمودا تلو صمود لنبرهن للعالم باننا شعب يستحق الحياة فكل يوم يمر تسطر فيه ملحمة اسطورية ولتكن ملحمتنا مع اخوتنا العمانيين عنواننا لملحمة تاريخية تعبر عن وحدة الشعوب العربية في مواجهة الغطرسة والعدوان .

فلنشحذ الهمم ونضع ايدينا متشابكة من اجل فلسطين ولنحافظ على مبادئنا وثوابتنا الوطنية فقد حان الوقت لرص الصفوف لمجابهة كل المخططات والمؤامرات والرياضة احدى الوسائل التي أتت اؤكلها وثمارها وباتت تشكل خنجرا في خاصرة الاحتلال .

فاهلا بضيوف فلسطين ... واهلا بقضاة الملاعب والمراقبين ... واهلا بالجماهير الفلسطينية بكل اطيافها والوانها وليكن يوم الاربعاء عرسا كروياعربيا بامتياز لتحقيق ما نصبوا اليه .

  • الموضوع التالي

    أكاديمية الهلال تختبر (5000) ناشئ
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد.. فيديو مؤثر للاعبي المغازي بعد مباراة خدمات رفح
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر