2024-03-29

صور.. جمعية قدامى الرياضيين تشارك في افتتاح ملعب الفدائي بمحافظة خان يونس

2021-10-20

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

شاركت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الفلسطينيين في حفل افتتاح ملعب واستراحة الفدائي في الملعب الاضخم والأول من نوعه بمحافظة خان يونس جنوب القطاع , لصاحبه محمد شراب وقصي شعت , وذلك عصر الجمعة حيث جرى لقاء كروي بين قدامى خانيونس انتهى بفوز قدامى خان يونس “أ” على قدامى خان يونس “ب”.

وحضر الاحتفال محافظ محافظة خان يونس أحمد الشيبي , وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين , وعدد من الوجهاء والمخاتير والرياضيين القدامى بمحافظة خان يونس.

وعبر المحافظ الشيبي عن سعادته الكبير بافتتاح الملعب المعشب الذي يحمل اسم غالي على قلوب الفلسطينيين وهو المنتخب الوطني الفلسطيني وكذلك أحد الاسماء الثورية المعبرة عن قوة وأصالة شعبنا في نضاله ضد المحتل الاسرائيلي.

ونقل الشيبي تحيات السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن للأسرة الرياضية ولكل قطاعات شعبنا , مضيفاً أنه يشجع مثل هذه المشاريع التي تعود بالفائدة على أبناء شعبنا وتبعدهم عن العادات السيئة وتفرغ طاقاتهم في بناء الجسم السليم من خلال ممارسة الرياضة وهي غذاء الروح.

وهنأ الشيبي القائمين على هذا المشروع الضخم والمميز , متمنياً أن تعمم هذه المشاريع على كافة المدن والمحافظات والأزقة في كافة أنحاء فلسطين لما له من أثر ومردود لدى شبابنا.

بدوره قدم عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين , شكره إلى أصحاب المشروع الذين خصوا الجمعية بالدعوة لافتتاح الملعب , متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأضاف التتري أن الجمعية على استعداد تام للتعاون مع القائمين على مثل هذه المشاريع لتطويرها وتصبح ذات مردود أكبر وأشمل للشباب وتدم أيضاً شريحة القدامى بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع القائمين على هذه المشاريع.

وهنأ التتري أصحاب المشروع على هذا الانجاز المميز , متمنياً أن يوفقهم الله في خدمة أبناء شعبهم.

وفي اللقاء الكروي تفوق قدامى خانيونس  “أ” على قدامى خانيونس “ب” بأربعة أهداف مقابل هدفين , سجل لقدامى “أ” ماجد الأشقر , وأسعد كوارع , وسيد الهندي , و نضال البطة , فيما سجل لقدامى “ب” خليل حلاوة هدفين.

وفي ختام الحفل تم تتويج الفريق الفائز بكأس وميداليات, كما حصل قدامى خانيونس “ب” على كأس و الميداليات.