الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 08:13
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 16 دقيقة
الدخول مجاناً لجمهور الإمارات أمام فلسطين
الأربعاء, 23 مارس 2016 - 14:21 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و يوم و 11 ساعة و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفدائي يتعادل أمام الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية
  2. المنتخب الوطني يتلقى خسارة مفاجئة أمام سنغافورة في التصفيات الاسيوية
  3. الفدائي يهزم أوزبكستان في التصفيات المزدوجة ويتصدر المجموعة الرابعة
  4. استعدادا لملاقاة الاردني :يونس يقود التدريب الاخير على ملعب فيصل
  5. الفدائي يحقق فوزًا مثيرًا على سوريا بغرب آسيا
  6. فلسطين تودع كأس آسيا بعد فوز عمان على تركمنستان
  7. أهداف مباراة فلسطين والأردن بالدورة العربية (1-4)
  8. ملخص مباراة فلسطين وليبيا في الدورة العربية (1-1)
  9. أهداف مباراة فلسطين والسودان بالدورة العربية (2-0)
  10. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  11. صور مباراة المنتخب الوطني أمام الكويت
  12. كرنفال لهواني دعماً للفدائي

أعلن اتحاد كرة القدم أن الدخول سيكون مجاناً لجمهور الإمارات لمدرجات الدرجة الثانية، في مباراة المنتخب الوطني الأول، المقررة الساعة السابعة مساء غد، أمام نظيره الفلسطيني، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، فيما حدد سعر تذكرة الدخول للدرجة الأولى الخاصة بجمهور «الأبيض» بمبلغ 50 درهماً، إذ ستتم عملية شراء التذاكر المخصصة للبيع، وكذلك التذاكر المجانية، مباشرة من خلال البوابات الخاصة بدخول الجماهير في الملعب.

وقال مدير عام اتحاد كرة القدم، علي حمد، لـ«الإمارات اليوم» إنه «من خلال الترتيبات التي أجراها اتحاد الكرة، يتوقع حضور جمهور كثيف يغطي سعة الملعب كاملة»، مضيفاً أن «اتحاد الكرة فضّل عدم طرح التذاكر عبر شركات تسويق، وإنما قامت بالدور إدارة المالية والتسويق في الاتحاد».

وأشار حمد إلى أن الدعوة عامة لكل جماهير الإمارات للدعم والمساندة في هذه المباراة المهمة، التي تقام ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، تعقبها مباشرة المباراة الأخيرة أمام السعودية المقررة 29 الجاري.

وتم طرح 1500 تذكرة للبيع من جملة 19 ألفاً و680 تذكرة تمت طباعتها لهذا الخصوص، وذلك وفقاً لسعة الملعب المحددة بهذا العدد، وخصص كذلك البوابة رقم (11) للأسر والعائلات التي ستحضر المباراة لمؤازرة المنتخب، بينما خصصت 1600 تذكرة لجمهور المنتخب الفلسطيني، أي بنسبة 8% من السعة الكلية للملعب، وفقاً للوائح، وتم تخصيص البوابة رقم 28 لدخول الجمهور الفلسطيني، وحدد سعر التذكرة بـ20 درهماً.

وخصص اتحاد الكرة حافلات لنقل الجمهور الذي سيساند المنتخب الوطني، في مختلف إمارات الدولة، وذلك في إطار مساعيه لحشد أكبر عدد من المشجعين خلف الأبيض حتى يتمكن من تحقيق الفوز وانتزاع نقاط المباراة.

من جانبه، قال رئيس رابطة مشجعي جمهور نادي بني ياس، حريز المنهالي، إن نحو 30 من روابط مشجعي الأندية تقود حملة مكثفة سواء بالتنسيق المباشر أو بوساطة وسائل التواصل الاجتماعي من أجل حشد أكبر عدد من الجمهور خلف الأبيض في مباراة فلسطين، نظراً إلى كون أن المباراة تعد حاسمة في مشوار المنتخب في التأهل إلى المونديال.

وأضاف المنهالي لـ«الإمارات اليوم»: «هناك تنسيق كبير بين اتحاد الكرة وبين رؤساء مشجعي الأندية من أجل حضور الجماهير بكثافة في المدرجات في مباراتي فلسطين والسعودية، كونهما حاسمتين في مسيرة المنتخب في التأهل للمونديال».

على صعيد آخر، عقد فريق عمل إدارة العلاقات العامة في مقر اتحاد الكرة في دبي، أول من أمس، اجتماعاً موسعاً ضم نحو 26 مسؤولاً، ورؤساء روابط مشجعي الأندية، وممثلين عن بعض الجاليات العربية المقيمة في الإمارات، وذلك لحشد الجمهور خلف المنتخب في مباراة فلسطين، وكذلك في المباراة المقبلة للمنتخب أمام السعودية 29 الجاري في العاصمة أبوظبي، إذ تم خلال الاجتماع الاتفاق على تحرك الحافلات التي تقل الجمهور، إذ خصصت حافلتان لنقل الجمهور من دبا الفجيرة ومثلهما أيضاً من كل من الفجيرة ورأس الخيمة، وعجمان ودبي وبني ياس وحافلة واحدة من مصفح، فيما خصصت ثلاث حافلات لنقل الجماهير من العين.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد الكرة، سلطان الياسي، إن الهدف من عقد هذا الاجتماع، الذي يعد الثاني، بحضور أكبر عدد من ممثلي ورؤساء روابط المشجعين، مشيراً إلى أنه تم الاستماع إلى مختلف الاحتياجات التي تضمن حضور أكبر عدد ممكن من المشجعين، وذلك من خلال دعم أنديتهم.

حضر الاجتماع مدير إدارة المنتخبات الوطنية، عبدالقادر حسن، بجانب عضو لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الدولي السابق، أحمد يعقوب.

المصدر : صحيفة الامارات اليوم

  • الموضوع التالي

    ماذا قال مدرب المنتخب الوطنى للصحف الإماراتية ؟
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    قــلوبنــــا معــكـــــم .. والعــيون تتــرقـــب
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر