الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 07:19
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 52 دقيقة
فريق بلدية قلقيلية يحرز المركز الأول في بطوله شهداء قلقيلية
الأحد, 27 مارس 2016 - 14:44 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 10 ساعات و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اعتصام جماهير للمطالبة بإنهاء ملف ملعب قلقيلية البلدي
  2. شطرنج الذكور للخليل ، وشطرنج الإناث لقلقيلية
  3. حراك رسمي وشعبي واسع لإيجاد حل للملعب البلدى في قلقيلية
  4. بلدية قلقيلية تلتقي مع ممثلي النوادي الرياضية في المدينة
  5. رياض عامر في ذمة الله
  6. مبارك لأمين سر نادى اهلى قلقيليةالأستاذ خالد عرباس

قلقيلية – خالد عرباس

اختتمت رابطة ريال مدريد في فلسطين "بلانكو فلسطين" وتحت رعاية بلدية قلقيلية بطولة شهداء قلقيلية للمؤسسات وهي الأولى من نوعها في المحافظة ، والتي أقيمت على الملعب الخماسي التابع للبلدية .

وانطلقت البطولة يوم الجمعة بمشاركة فرق تمثل أبرز المؤسسات بالمحافظة وهي: فريق رابطة بلانكو فلسطين (في قلقيلية) فريق بلدية قلقيلية فريق نقابة المحاميين فريق نقابة الصيادلة فريق نقابة المهندسين ، قدامى أهلي قلقيلية ، فريق حركة فتح (منطقة الشهيدين حسام سليم وياسين ياسين/ كفر سابا) .

وبعد منافسة أخوية وأجواء رائعة من المحبة أحرز لقب البطولة أصحاب الأرض والضيافة فريق بلدية قلقيلية بالمركز الأول خلفهم بالوصافة فريق نقابة الصيادلة للمركز الثاني، تاركين المركز الثالث لأبناء حركة فتح (منطقة الشهيدين حسام سليم وياسين ياسين/ كفر سابا) .

وعبر رئيس الرابطة "ياسر أبو حبل" عن سعادته بالنجاح المميز والجهود المبذولة في هذه البطولة وغيرها من الفعاليات والأنشطة في مختلف محافظات الوطن  والتي تأتي بعد النجاح المشهود في بطولة كروية باسم الطفل "أحمد دوابشة" التي أقامتها الرابطة في قطاع غزة والضفة الغربية، حرصاً منها على إيصال رسالة هذا الطفل المنكوب في أهله على يد الغاشمين المستوطنين، وأضاف أبو حبل ان رسالتنا وصلت بالفعل وبنجاح منقطع النظير استطعنا أن يدخل هذا الطفل إلى مدريد قلب العاصمة الأسبانية وعلى أرضية أكبر نادٍ بالعالم منتصراً ومحمولاً على الأكتاف موشحاً بكوفية وقضية فلسطين، وهذا من أهم أهداف رابطتنا.

كما شكر "أبو حبل" بلدية قلقيلية ورئيسها وكل المؤسسات والفرق المشاركة مع شكر خاص لـ"جمعية الهلال الأحمر (شعبة حبله)" لمساهمتهم الفعالة في إنجاح البطولة كما وعد "أبو حبل" باستمرار الفعاليات والأنشطة الخاصة بالرابطة والتي تهدف لخدمة أبناء الوطن من شريحة عشاق الكرة العالمية بمقدمتها نادي القرن "ريال مدريد".

من جهة اخرى قام  اليوم وفد من الرابطة بمشاركة ممثل رئيس الرابطة في الضفة والقدس عبد الله شهوان بزيارة الى بلدية قلقيلية وتكريم رئيس البلدية عثمان داوود على جهوده الداعمة ورعايتهم الكريمة للبطولة بحضور عضو المجلس البلدي ممثل اللجنة الرياضية في المجلس البلدي خالد عرباس.

وشكر داود جهود الرابطة لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني من خلال الانشطة الرياضية، مؤكدا على وقوف البلدية الدائم والداعم للنشاطات المجمعية والمبادرات المتميزة والبناءة.

  • الموضوع التالي

    شاهد بالفيديو .. مشهد مؤثر لنجم المنتخب الوطنى فى الإمارات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    انتصارات لشباب عناتا والسواحرة الشرقية وبيت عور التحتا وبيتونيا
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر