2024-04-19

الأقصى والزوايدة يشعلان المنافسة.. وفوز مثير للوفاق على فلسطين في الثالثة

2020-08-04

غزة – بال جول

اشعل انتصاران للأقصى الرياضي وشباب الزوايدة المنافسة على خطف بطاقة الصعود في فرع الوسطى والجنوب بدوري الدرجة الثالثة , فيما حقق نادي الوفاق فوزاً مثيراً على نادي فلسطين بعد مرور أكثر من 100 دقيقة, كما واصل إتحاد جباليا عزمه للتأهل بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي مساء الأحد في ختام منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة.

فلحساب فرع الوسطى والجنوب حقق نادي الأقصى الرياضي فوزاً مستحقاً على منافسه الرباط بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء احتضنه ملعب النصيرات البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية الفائز عبد الله الحفني في الدقيقة الثانية, وتامر أبو حرب في الدقيقة 83 وأخيراً عبدالرحمن أبو حسب الله من ركلة جزاء في الدقيقة  92.

ارتفع رصيد الاقصى إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة ومتفوقاً على كل من الأمل وشباب الزوايدة والشوكة بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد الرباط نقطته اليتيمة بالمركز السابع وما قبل الأخير.

وبدوره واصل شباب الزوايدة سعيه في المنافسة بعد فوزه على منافسه الترابط بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية شباب الزوايدة خالد السيد في الدقيقة 13 و بلال غواش في الدقيقة 20 و أكرم العيادي في الدقيقة 62, بينما سجل هدف الترابط الوحيد ناجي البحيري في الدقيقة 45.

ارتفع رصيد شباب الزوايدة إلى 8 نقاط بالمركز الثالث خلف الأقصى والأمل وأمام الشوكة بفارق الأهداف.

ولحساب فرع غزة والشمال حقق نادي إتحاد جباليا فوزه الرابع على التوالي على حساب نادي اليرموك  بهدف نظيف على ملعب بيت حانون الرياضي.

وينفرد إتحاد جباليا بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة, فيما توقف رصيد اليرموك عند 3 نقاط بالمركز السادس أمام الشمس السابع بفارق الأهداف.

ويدين إتحاد جباليا بهذه الإنتصار الثمين إلى لاعبه أمجد أبو القمصان الذي سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة.

وأخيراً على ملعب شباب بيت لاهيا نجح نادي الوفاق في قلب تأخره بهدف أمام نادي فلسطين إلى إنتصار ثمين بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة التي امتدت إلى أكثر من 100 دقيقة.

وكان فلسطين قد سبق بالتهديف عبر طاهر ابو زيد بطريقة رائعة في الدقيقة 69, الا ان الوفاق تمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 101 و 103 عن طريق كل من محمد الغول ومحمد سلمي.

ارتفع رصيد الوفاق إلى 6 نقاط بالمركز الخامس خلف نادي فلسطين الرابع بفارق الأهداف.