الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 00:32
آخر تحديث: منذ 33 ساعة و 31 دقيقة
بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية
السبت, 02 إبريل 2016 - 06:22 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 4 أيام و 22 ساعة و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اهداف مباراة غزة الرياضي واتحاد الشجاعية
  2. اهداف مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية
  3. اهداف مباراة خدمات خانيونس واتحاد الشجاعية
  4. اتحاد الشجاعية يكتسح نظيره خدمات خانيونس بخماسية وتعادل سلبي بين الصداقة والشاطئ
  5. اتحاد الشجاعية يسحق بيت حانون الأهلي بخماسية وتعادل بين شباب رفح والنشامى
  6. اهداف مباراة خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية
  7. صور مميزة من مباراة اتحاد الشجاعية والأهلي
  8. صور مباراة اتحاد الشجاعية والزيتون
  9. عدسة الزميل سرحان حسن .. النشامى يهزون عرش صدارة الشجاعية

عقب انتهاء مباراة فريقنا الأول لكرة القدم مع شقيقه نادي شباب رفح، تداعى مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية لعقد جلسة طارئة مساء اليوم الجمعة 1-4-2016م وذلك لبحث مجريات سير المباراة وتم التأكيد على ما يلي:
اولا: مجلس ادارة النادي يؤكد على العلاقة المميزة والاخوية مع نادي شباب رفح ولن يسمح لأي كان ان يسيء لهذه العلاقة المتينة والتاريخية .
ثانيا: يؤكد مجلس الادارة على الروح الاخوية الصادقة التي سادت بين ادارة الناديين قبل المباراة والجهازين الفنيين والاداريين واللاعبين من الفريقين وتمثلت في اللقاء الاخوي القصير الذي تم بينهم بحضور حكام المباراة ومراقب المباراة ومقيم الحكام.
ثالثا: ان مجلس الادارة يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بانه في حل من رابطة جماهير الشجاعية وذلك لعد التزامهم بما تم الاتفاق عليه قبل يومين من المباراة وعدم التزامهم بالأخلاق الرياضية، وتنصلت الرابطة بما تم الاتفاق معها، وكان ذلك واضحا في هتافات الجماهير، وعليه يعلن مجلس ادارة النادي حل الرابطة بشكل رسمي ليس تهربا ولكن تحملا لمسؤوليتنا تجاه رياضتنا الفلسطينية في قطاع غزة.
رابعا: نؤكد احترامنا الكبير لحكامنا ونرفض الاساءة لهم بأي شكل من الاشكال.
خامسا: يطالب مجلس الادارة اتحاد كرة القدم باتخاذ اجراءاته وتحمل مسؤولياته مع تقديرنا للجهود الكبيرة التي يبذلها لانجاح مسيرة الرياضة رغم المعيقات.
سادسا: يناشد مجلس ادارة النادي شرطتنا الفلسطينية بمتابعة ومحاسبة ومعاقبة كل من تسبب في الاهانة والسب والشتم والهتافات والممارسات غير الرياضية اثناء المباراة لاي طرف كان والضرب بيد من حديد وانفاذ القانون بحق المسيئين.
واخيرا يؤكد مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية حرصه الأكيد على انجاح مسيرة كرة القدم في قطاع غزة، ويؤكد ايضا ان هذه الفئة المارقة والشرذمة التي اساءت اليوم لا تمثل الشجاعية ولا اهلها.
ان الشجاعية كبيرة باخلاقها وكبريائها وحسها الوطني تجاه بلدنا الغالي وكل مدنه وقراه ومخيماته، ونؤكد للجميع ان مجلس إدارة النادي سيجري تحقيقا داخليا لمتابعة ما جرى في المباراة ومحاسبة كل من اساء للشجاعية واهلها.
والله من راء القصد،،
صادر عن اخوانكم في مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية
الجمعة 1-4-2016م
غزة - لفلسطين

  • الموضوع التالي

    مقداد بطلاً وحسين وصيفاً لبطولة الياسين لقدامى اللاعبين بالشطرنج
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. ملخص مواجهة اتحاد الشجاعية وشباب رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر