الجمعة, 22 نوفمبر 2019 - 12:00
آخر تحديث: منذ 43 ساعة و 42 دقيقة
النحال يجري اتصالا ببعثة المشتل للكاراتيه بالإمارات ويهنئ اللاعب الكفيف البيطار بالميدالية البرونزية
السبت, 09 إبريل 2016 - 01:48 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 6 أيام و 14 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. النحال: حل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي سيكون له تداعيات خطيرة
  2. النحال: يجب ان يحاسب الاحتلال على جرائمه بحق الرياضة الفلسطينية
  3. النحال يهنيء خدمات رفح ببطولة الدوري الممتاز
  4. أبطال نادي الزيتون بلعبة الكاراتيه يحصدون المراكز الاولى في بطولة الكوميته
  5. نادي الزيتون يختتم معسكراً تدريبياً للكاراتيه
  6. عدوان مديراً فنيا ً للمشتل

غزة- الامارات

أجرى الأخ محمد جودة النحال (أبو جودة) مسؤول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة اتصالا مع الأخ نهاد عابد نائب رئيس نادي المشتل ورئيس بعثة النادي في بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه بدولة الامارات والاخ وحيد السبع المشرف الرياضي بالنادي للاطمئنان على البعثة المتواجدة هناك.

وهنأ النحال بعثة نادي المشتل بالإنجاز الذي حققه اللاعب الكفيف مؤمن البيطار بفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة الكاراتيه للمكفوفين.

وقال النحال ان هذا الإنجاز يدل على القدرات الكبيرة التي يمتلكها ابطالنا الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة القادرين على تحقيق البطولات والميداليات في كافة الألعاب لما يمتلكوه من إصرار وعزيمة وقدرة على تحدي كافة العقبات.

وتمنى النحال للبعثة التوفيق واحراز المزيد من الميداليات في هذه البطولة حتى يظل علم فلسطين يرفرف في كافة الميادين الرياضية، ولنثبت للعالم اننا شعب قادر على صنع الإنجازات من رحم المعاناة.

وكان اللاعب الكفيف مؤمن البيطار قد فاز بالميدالية البرونزية, عقب مشاركته في بطولة "الأهلي" الدولية للكاراتيه بالإمارات، حيث وصل لمراحل متقدمة, حتى فاز بالميدالية البرونزية, في أول مشاركاته الخارجية.

الجدير ذكره انه من المنتظر ان يحقق لاعبي المشتل المشاركين سواء من المكفوفين او الاسوياء عدد من الميداليات في بطولة الأهلي الدولية المفتوحة الخامسة والدوري العالمي الممتاز دبي للكاراتيه 2016 التي ينظمها النادي الأهلي الإماراتي في الفترة من 7-11 إبريل الحالي ، بمشاركة 56 دولة عربية وأوربية.

هذا وتضم بعثة المشتل نهاد عابد نائب رئيس النادي ، وحيد السبع المشرف الرياضي ، حسن الراعي مدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه ،واللاعبون هم إيهاب سلامه - عيد كلاب - محمود عبيد- مؤمن البيطار المشاركون في بطولة المكفوفين ، واللاعب عبد الله الراعي واللاعبة شروق أبو رمضان المشاركين في بطولة الأسوياء. 

  • الموضوع التالي

    شاهد .. أهداف مواجهة بلاطة والظاهرية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الأمعري يفرض التعادل على العميد ويجبره على تأجيل حسم الدوري
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر