الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 - 23:04
آخر تحديث: منذ 40 دقيقة
الدوري الإنجليزي
هاتريك إغويرو يقود المان سيتي للفوز على تشيلسي في عقر داره
السبت, 16 إبريل 2016 - 21:54 ( منذ سنتين و 8 شهور و يومين و ساعة و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. سيتي يهزم بورنموث ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
  2. توتنهام يحسم الديربي بثلاثية مع الرأفة وتشيلسي يسقط لأول مرة
  3. فوز مانشيستر سيتي وليفربول يزيد الصراع على الصدارة
  4. إيفرتون يفرض التعادل السلبي على تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  5. سيتي يعبر شاختار وهوفنهايم ينجو من فخ ليون
  6. ليفربول ومانشستر سيتي يقتسمان صدارة الدوري الإنجليزي
  7. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  8. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)

سحق مانشستر سيتي مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد على ملعبه ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الإنجليزي

البداية أتت من بيدرو رودريغيز في الدقيقة الخامسة بعد كرة وصلت لدييغو كوستا داخل المنطقة حاول التحكم فيها ليعيدها باتجاه الجناح الإسباني الذي سدد ولكن أوتامندي أوقفها على خط المرمى.

وفي الدقيقة الثامنة سجل دييغو كوستا هدفاً تم إلغاءه بداعي التسلل، ليليه لوفتس تشيك في الدقيقة 19 بتسديدة مرت من أمام المرمى إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 21 سدد بيدرو كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية، سدد منها غاري كاهيل كرة منحتهم ركنية أخرى، وفي الدقيقة 24 ارتد السيتي بفرصة خطيرة بعد بينية رائعة من يايا توريه إلى كيفن دي بروين الذي انفرد ولكنه تسديدته انتشلها الحارس تيبو كورتوا.

لاحقاً في الدقيقة 27 حاول مانشستر سيتي مجدداً عن طريق سمير نصري المنفرد ولكن كورتوا كان حاضراً من جديد.

وفي الدقيقة 33 وبعد ركنية للبلوز، ارتد مانشستر سيتي سريعاً بانطلاقة دي بروين ثم تمريرته إلى سيرجيو أغويرو الذي سدد على أقصى يسار الحارس ليسجل الهدف الأول، وينتهي الشوط بتقدم مانشستر سيتي 1-0.

مع انطلاق الشوط الثاني أتت عرضية من بيدرو باتجاه لوفتس تشيك أمام المرمى ولكن الأخير تكفل بتشتيتها عوضاً عن دفاع السيتي، ثم سدد اللاعب نفسه مرة أخرى فوق العارضة في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 54 أتى ثاني الأهداف بعد كرة افتكها بابلو زاباليتا من دييغو كوستا داخل منطقة جزاء السيتيزينز لتبدأ المرتدة وتصل لسمير نصري الذي أهداها لأغويرو ببينية رائعة لم يتردد الأرجنتيني في إنهاءها بشباك الحارس البلجيكي.

وبعد لمسة يد ضد أزبيليكويتا، سدد يايا توريه ركلة حرة في الحائط البشري في الدقيقة 63، ثم حاول أغويرو رد هدية الهدف لنصري ببينية وضعته في موقع جيد ولكن كورتوا تصدى لتسديدته في الدقيقة 65.

أجرى مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي تغييره الأول في الدقيقة 67 بنزول باكاري سانيا بدلاً من زاباليتا، ثم دفع نظيره غوس هيدينك بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك كينيدي وتراوري بدلاً من ويليان وبيدرو في الدقيقة 70.

تعرض سمير نصري لتدخل من جون أوبي ميكيل تسبب بإصابته وخروجه لصالح فابيان ديلف في الدقيقة 75، قبل أن تنهار المباراة تماماً فوق رأس البلوز بانطلاقة وانفراد من فيرناندينيو، دفع كورتوا للخروج من مرماه وعرقلته ليتلقى البطاقة الحمراء، ويدفع هيدينك بحارسه البديل أسمير بيغوفيتش بدلاً من ميكيل، ويتحصل السيتيزينز على ركلة جزاء سجل منها أغويرو الهدف الثالث له وللفريق في الدقيقة 80.

ووسط تحية جماهيرية مستحقة للغاية من أنصار السيتي في ستامفورد بريدج، خرج سيرجيو أغويرو قي الدقيقة 85 وحل كيليتشي إهياناتشو بدلاً منه، ليرفع الفريق رصيده بهذا الفوز إلى 60 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، بفارق نقطة عن آرسنال الرابع حالياً و5 نقاط عن توتنهام هوتسبر صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن مانسشتر يونايتد صاحب المركز الخامس، بينما قبع حامل اللقب تشيلسي في المركز العاشر بـ44 نقطة.

يوروسبورت

  • الموضوع التالي

    شاهد .. اغلى أهداف هلال القدس فى مواجهة دورا
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أستون فيلا يهبط لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر