الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 09:17
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 24 دقيقة
وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور اندية الأهلي الفلسطيني والتفاح وبيت حانون الأهلي للتهنئة بالصعود
الإثنين, 25 إبريل 2016 - 13:52 ( منذ سنتين و 4 شهور و 4 أسابيع و 13 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قدامى الرياضيين وأمواج تكرمان "80" شخصية رياضية خلال مأدبة الإفطار السنوي الثامن
  2. قدامى غزة يهدون كأس المرحوم محمد الأفغاني لعائلته بمهرجان تأبين رياضي مميز
  3. جمعية قدامى الرياضيين واتحاد الطاولة يختتمان بطولة الوفاء للأسرى لقدامى اللاعبين بنجاح
  4. جمعية قدامى الرياضيين تستقبل وفد من جمعية الاخوة الفلسطينية المغربية بغزة
  5. وفد من قدامى الرياضيين يهنئ نادي شباب خان يونس بوصافة الدوري
  6. وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور الأندية البطلة

 

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين , بتقديم التهنئة للأندية الصاعدة إلى الدرجة الممتازة ناديي "الأهلي, والتفاح, وقدم التهنئة لنادي بيت حانون الاهلي لصعوده إلى مصاف دوري الدرجة الأولى, وذلك مساء الأحد.

وضم وفد الجمعية عماد التتري رئيس الجمعية وأعضاء الإدارة "زياد أبو سمره , وتوفيق أبو حرب ", والرياضي الكبير اسماعيل المصري, والكابتن محمد السويركي, والصحفي حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين.

وفي الزيارة الأولى التي بدأت من شمال قطاع غزة زار وفد الجمعية نادي بيت حانون الأهلي وكان في استقبال الوفد أعضاء إدارة النادي زكريا الكفارنة , وايمن ابو هربيد وسمير نعيم وابراهيم الزعانين, والكابتن رياض سعدات والكابتن زكريا العثامنة, وعمرو العماوي الرئيس السابق لنادي بيت حانون الأهلي, وعدد من كوادر ولاعبي الفريق.

حيث بارك التتري لأسرة النادي بمناسبة الصعود إلى الدرجة الممتازة وتمنى لهم مواصلة الطريق والنهوض من أجل العودة إلى الدرجة الممتازة, مؤكداً أن الجمعية على اتم الجاهزية لتقديم خبرات كوادرها لنادي بيت حانون الاهلي في شتى المجالات.

وحل الوفد ضيفاً على نادي التفاح حيث كان في استقبال الوفد محمد حسونة رئيس النادي وأعضاء إدارته وكوادر ولاعبي النادي, حيث رحبوا بالوفد وأثني حسونة على جهود قدامى الرياضيين ومتابعتهم الدائمة لكل الاحداث الرياضية وحرصهم على التواصل مع الاندية وكذلك اقامة البطولات في ذكرى استشهاد القادة الكبار, لافتاً إلى أن هذا الانجاز بالصعود جاء بتكاتف الجهود وعلى رأسها جهود الكابتن القدير توفيق الهندي وجهازه الفني المعاون, تحقيق الانجازات يجعل الجميع يلتف حول المؤسسة وهذا ما ظهر جلياً في نادي التفاح وخاصة في اللقاءات الأخيرة عبر الحشد الجماهيري الواسع الذي كان يشاهد على المدرجات لمؤازرة الفريق, مشدداً على ان ابواب ناديه مفتوحة على مصراعيها لاحتضان انشطة وفعاليات الجمعية.

بدوره أعرب التتري رئيس الجمعية عن سعادته باستعادة نادي لمكانته الطبيعية بين الكبار, مشيداً بالتاريخ الحافل لمسيرة عطاء النادي منذ تأسيسه, مضيفاً أن الصعود ما كان ليتحقق لولا توفيق الله اولاً وجهود الإدارة الحكيمة برئاسة السيد محمد حسونة ومجلسه الموقر وحرص أبناء النادي على اظهار ناديهم بصورته المعهودة, مؤكداً على أن الجمعية على اتم الجاهزية للاستفادة من خبرات كادرهم بشتى المجالات.

وزار الوفد النادي الأهلي صاحب بطاقة الصعود الأولى إلى الأضواء, حيث كان في استقبال الوفد د. معتصم صلاح رئيس النادي ومجلس إدارته وعدد من كوادر ولاعبي النادي, حيث رحب د. صلاح بالوفد مشيداً بجهود الجمعية التي تعمل دون بكل طاقتها من أجل ابقاء شريحة اللاعبين القدامى ضمن المنظومة الرياضية من خلال الانشطة الدائمة على صعيد كافة الألعاب وخاصة في ذكرى استشهاد القادة, وشدد د. صلاح على ان ناديه يحرص دوماً على اظهار الصورة المميزة عن هذه القلعة التاريخية, وأكد على أن أبواب ناديه مفتوحة للجمعية لإقامة كافة نشاطاتها في النادي.

بدوره عبر التتري عن سعادته الكبيرة باستعادة النادي الأهلي الفلسطيني لمكانته الطبيعية في الأضواء , لافتاً إلى ان النادي الأهلي لم يبتعد عن المنافسة منذ أن ابتعد عنه التوفيق وهبط من الدرجة الممتازة ولكنه لم ييأس وواصل العمل بكل طاقاته من اجل العودة مجدداً للدرجة الممتازة وهذا ما تحقق بجهود الإدارة الحكيمة بقيادة د. معتصم صلاح ومجلس إدارته وكوادر ولاعبي وجماهير النادي, لافتاً إلى أن الجمعية تربطها علاقات مميزة وعميقة مع النادي الاهلي , مشيراً أن التعاون سيبقى مستمر مع النادي الاهلي في كافة المجالات, وأن الجمعية جاهزة لمد النادي بالخبرات الرياضية اذا طلب منها ذلك.

  • الموضوع التالي

    الحسن .. يشيد بالأكاديمية الوحيدة المرخصة في قطاع غزة
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد بالفيديو .. أغنية تتويج شباب خانيونس بكأس القطاع
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر