الأحد, 16 ديسمبر 2018 - 13:13
آخر تحديث: منذ 277 ساعة و 22 دقيقة
ادارة نادي قلقيلية الأهلي تلتقي عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة
الثلاثاء, 26 إبريل 2016 - 14:17 ( منذ سنتين و 7 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 9 ساعات و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. زهران: ناشئو نادي أهلي قلقيلية سيكون لهم شأن كبير
  2. مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي قلقيلية الأهلي يحيي أمسية رمضانية
  3. يحيى هلال رئيس نادي قلقيلية الأهلي الأسبق في ذمة الله
  4. إدارة قلقيلية الأهلي تنتهي من أعمال تأهيل وترميم مقر النادي
  5. أهلي قلقيلية وجامعة القدس المفتوحة يفتتحان دورة تدريبية
  6. نادي قلقيلية الأهلي ينظم الاحتفال التكريمي المركزي لخريجي الدورات التي تم تنفيذها من قبل النادي الأهلي ويفتتح الحديقة العامة للأطفال

 

 قلقيلية : خالد عرباس

 استقبل عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه في مكتبه مساء أمس  الاثنين الموافق 25/04/2016 اعضاء ادارة النادي الأهلي القلقيلي ودار الحديث في مجمله حول موضوع النادي الأهلي. حيث اطلع وفد النادي الأهلي عطوفة المحافظ على نشاطات وفعاليات وبرامج النادي المتنوعة والتي تسير وفق رؤية وخطة مجلس ادارة النادي ومن ثم تم الحديث عن الصعوبات التي تواجه النادي خلال هذه الفترة وخاصة الناحية المادية والتي تقوم ادارة النادي جاهدة من اجل تسديدها لأصحابها. ورحب عطوفة المحافظ بالوفد وشكر ادارة النادي على هذا اللقاء الذي من خلاله يكون التواصل وطرح الأفكار البناءة من اجل تطوير النادي وازالة كافة العقبات التي تواجهه مؤكدا عطوفته ان النادي الأهلي وبدون مجامله من الأندية والمؤسسات النشيطة في محافظة قلقيلية وعلى كافة المستويات طالبا من الإدارة الاستمرار بهذا النهج البناء لخدمة ابناءنا جميعا. ووعد عطوفة المحافظ رواجبه ان يكون عونا وسندا للنادي الأهلي وان يطرق جميع الأبواب المختصة من اجل تذليل كافة العقبات التب تواجهه.

 وتباحثوا ايضا حول دور الجهات المختصة وخصوصا المجلس الأعلى للشباب والرياضة المسؤول المباشر عن البنى التحتية الرياضية في الوطن .واهمها قضية ملعب بلدية قلقيلية والذي هو على سلم الأولويات  من اجل العمل على انجازه وعودة الروح لقلقيلية من خلاله.

وحضر اللقاء من ادارة النادي الأهلي كل من عماد صبري ، معاذ نزال ، سوسن غشاش ، لينا شاور ، ثائر جبارة  وخالد عرباس ومن مكتب المحافظ محمد ابو خضر مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة.

  • الموضوع التالي

    فارسات البيرة .. تتويج مستحق ومستقبل واعد
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    عبد المجيد حجة : لقاء شباب خانيونس مع بطل كأس الضفة عرساً وطنياً جامعاً
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر