الجمعة, 19 يوليو 2019 - 13:57
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 32 دقيقة
النمورة : سعيد بالإنجاز التاريخي الذي تحقق .. و"المحترفين" وجهتي المقبلة
الثلاثاء, 26 إبريل 2016 - 14:55 ( منذ 3 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و يوم و 8 ساعات و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هل أصبح ذبح "الديك" الحل الأمثل لفك النحس والهروب من الهبوط ؟!
  2. شباب يطا يميط اللثام عن صفقاته الشتوية !
  3. التشكيل النهائي للجنة تسير الاعمال لنادي شباب يطا الرياضي
  4. أبو حميد رئيسا لنادي شباب يطا الرياضي
  5. فرسان يطا يعتلون الصهوة
  6. طارق بن زياد يتأهل الى دور الـ 16 بعد تخطيه يطا بهدف
  7. ودياً .. شباب الخليل وشباب يطا
  8. شباب يطا ( 1 ) : ( 1 ) مؤسسة البيرة

كتب - إسماعيل حوامدة:

ساهم اللاعب الفذ والخلوق جيفارا النمورة في الموسم قبل الماضي بصعود فريقه شباب دورا للمرة الأولى في تاريخه إلى مصاف دوري المحترفين، ليرحل في الموسم الماضي، وتحديدا خلال مرحلة الإياب إلى نادي شباب السموع ليلعب دورا كبيرا في صعوده للمحترفين وللمرة الأولى في تاريخه.

ليأتي الدور هذه المرة على شباب يطا التي وقع لها النمورة هذا الموسم، ليكون أحد أبرز أركان الفرسان التي صعدت من جديد لدوري المحترفين، بعد هبوط الفريق في الموسم الماضي، لتكون عودة فرسان الجنوب من الباب الكبير لدوري الأضواء.

النمورة وفي حفل الختام الذي أكد تأهل شباب يطا إلى مصاف دوري المحترفين، بعد الفوز على إسلامي قلقيلية بثلاثة أهداف لهدفين، كانت بصمته واضحة ومؤثرة تماما، وذلك من خلال تسجيله لهدف الفوز الثمين للفرسان، حين نفذ ركلة ركنية لتذهب مباشرة وتسكن الشباك، ليدون اسمه على لوحة الشرف، بتسجيل هدف بطريقة عالمية.

فمع ثلاثي الجنوب شباب دورا وشباب السموع وأخيرا شباب يطا، كان اللاعب جيفارا النمورة التعويذة المستحبة لهذه الأندية، التي ساهم معها بأعظم الإنجازات، في تأكيد على القيمة الفنية الرفيعة التي يمتلكها اللاعب، فساهم هذا الموسم بتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة، ناهيك عن تحركات ذكية للاعب داخل المستطيل الأخضر، بالإضافة للروح القتالية العالية التي يمتاز بها النمورة.

وعقب نهاية لقاء شباب يطا بالإسلامي، أكد النمورة في حديث خاص لـ «أيام الملاعب» أنه سعيد جدا بهذا الإنجاز، باعثا بالتهنئة القلبية الحارة لكل جماهير يطا، والإدارة واللاعبين، متمنيا موسما متميزا للفرسان في المحترفين، ومؤكدا أن وجهته المقبلة لم تتحدد بعد، لكنه أكد أنها ستكون في المحترفين، ولن يلعب في دوري الاحتراف الجزئي، بحثا عن إنجازات جديدة.

المصدر : جريدة الأيام

  • الموضوع التالي

    مرعي : مركز طولكرم امتلك مقاتلين أوفياء استحقوا التتويج
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    المزرعة الشرقية يفوز على الجلزون ويقفز الى وصافة المجموعة الثانية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر