الخميس, 19 يوليو 2018 - 07:05
آخر تحديث: منذ 27 ساعة و 4 دقائق
مرعي : مركز طولكرم امتلك مقاتلين أوفياء استحقوا التتويج
الثلاثاء, 26 إبريل 2016 - 15:35 ( منذ سنتين و شهرين و 3 أسابيع و يوم و 6 ساعات و 29 دقيقة )

سلام مرعي

    روابط ذات صلة

  1. نديم الشيخ علي : موقعة الثقافي انتهت وعيون "الزعيم" ترنوا لموقعة "العميد" الصعبة
  2. نور أبو حيش : الانتصار على يطا خطوة جديدة في طريق البقاء في دوري المحترفين
  3. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  4. الترجي النيصي والسموع يصعدان لدور الثمانية على حساب "مركز طولكرم" وطوباس
  5. مركز طولكرم يكتسح واد فوكين بخماسية
  6. العميد أطرب وأفرح والترجي تقهقر وترنح ..الهلال ينفرد بالصدارة ويطا تعود على الخسارة
  7. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 1 ) مركز طولكرم
  8. ثقافى طولكرم ( 5 ) : ( 0 ) مركز طولكرم
  9. مركز طولكرم ( 1 ) : ( 1 ) شباب الخليل

طولكرم / عادل التوم

اعرب نائب رئيس مركز شباب طولكرم سلام مرعي عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بطلا لدوري الدرجة الاولى ، موضحا الى ان المركز استحق التتويج ، وكان الاكثر استقرارا من الناحيتين الادارية والفنية .

وتابع : كنا نعمل ليل نهار من اجل هذه اللحظات السعيدة ، وان مسيره الزعيم في هذا الموسم تخللها الكثير من الصعوبات ، حيث ان قوه الفرق جعلت من الدوري مميزا لامتلاك الانديه لاعبين من الطراز الجيد ، وحنكه الطواقم الادارية والفنية ، وخير دليل على ذلك أن البطاقة الثانية لم تحسم التأهل اوالهبوط الا في آخر جولة من عمر الدوري .

وتحدث مرعي عن لاعبي وادارة المركز قائلا : شعورنا كاداره وجهاز فني باننا كنا لا نملك فقط لاعبين من افضل لاعبي الضفه ، بل كنا نملك جنود اوفياء ومقاتلين عنيدين ، دافعو عن قلعة الزعيم بكل ما لديهم من قوه ، ونحن فخورين بهم وسنبقى رافعين القبعة احتراما لجهودهم .

واضاف ان الهيئة الادارية كانت على قدر من المسؤولية ، وتحملت أعباء كبيرة وبحمد الله تكللت هذه الاعباء بإنجاز التأهل للمحترفين ، وأن كل اداري عمل بمجاله وبالمهمة التي أعطيت له، ولم يتخلوا عن هذه القلعة الصفراء ، بالرغم من الصعوبات التي واجهناها ، ماديا ومعنويا ، استحق المركز قطف ثمار موسم كامل بكل جدارة واستحقاق .

وفي نهاية حديثه قدم مرعي رسالة شكر للجماهير الصفراء التي كانت اللاعب رقم 12 خلف الفريق ، وقدموا للكرة الفلسطينية درسا في معنى الانتماء ، ومعنى المسؤولية ومعنى الحب لناديهم ، وما يميزهم الروح الرياضية ، والثقافة الرياضية التي يتمتعون بها .

وأثنى مرعي على أداء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا باللواء جبريل الرجوب ، وامين عام الاتحاد عبد المجيد حجة ، مقدما لهم برقيات الشكر والمحبة ، على ما بذلوه من جهود جبارة في وصول الكرة الفلسطينية للعالم الخارجي ، موجها رسالة خاصة للواء جبريل الرجوب ،قائلا ، نعم الاب الحنون على أبناءه ، فكلمتك في ارضيه الملعب لحظه التتويج ، كانت نابعه من قلبك الحنون ، وصادقه اتجاه أبناءك فقد اثبت للجميع انك لا تعترف بالاجندات الجغرافية أو الفئوية ، فالكل سواسية ، وتكريمنا كمركز طولكرم ، هو تواجدك بيننا .

اما بخصوص هدية الاتحاد : اشار مرعي ان الاتحاد كرمنا كبطل لدوري الاحتراف الجزئي ، ان نمثل فلسطين في مباراة ودية مع فريق فنلندي ، ونتمنى من الله توفيقنا ، وان نمثل فلسطين خير تمثيل ، فهذه فرصة لنادي عريق عانى ما عاناه ، ان يثبت انه استحق هذه الهدية ، وسنقدم المتعة في دوري المحترفين الموسم القادم ، فانتظروا سمران طولكرم اصحاب الانجازات البيضاء .

  • الموضوع التالي

    سليمان العبيد رسمياً في صفوف البحرية
      غزة
  • الموضوع السابق

    النمورة : سعيد بالإنجاز التاريخي الذي تحقق .. و"المحترفين" وجهتي المقبلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر