2024-03-29

أهلي الخليل يتعادل مع المحرق البحريني ويحافظ على حظوظه

2020-09-26

الخليل27-4-2016 وفا- خطف فريق أهلي الخليل مساء اليوم الأربعاء، تعادلا ثمينا من ضيفه فريق المحرق البحريني بهدف لمثله، في اللقاء الذي احتضنه ملعب دورا بالخليل ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحافظ ممثل الكرة الفلسطينية فريق الأهلي على حظوظه في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني من البطولة الآسيوية بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، ويبقى للأهلي لقاءين مؤجلين أمام نادي الجيش السوري لم يتم تحديد موعدهما بعض.

ونجح الأهلي في وقف انتصارات متصدر المجموعة المحرق البحريني الذي حقق قبل هذا اللقاء 4 انتصارات، ليضمن الفريق البحريني صدارة المجموعة الرابعة والتأهل للدور الثاني للبطولة الآسيوية ورفع رصيده إلى 13 نقطة.

وكان فريق المحرق البحريني أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف أحرز محترفه الأوزبكي شاروخ كادويف في الدقيقة الـ33 من تسديدة قوية من داخل الصندوق استقرت على يمين الحارس عزمي الشوبكي.

ونجح الأهلي في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ62 من زمن الشوط الثاني بعد عرضية من اللاعب شادي شعبان وصلت إلى زميله محمد صالح الذي حول الكرة برأسه في الشباك البحرينية.

وفي اللقاء الثاني ضمن نفس المجموعة، تعادل فريق فنجاء العُماني مع ضيفه فريق الجيش السوري بدون أهداف في اللقاء الذي جرى بالعاصمة مسقط، ليرفع الجيش رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بنما بقي فنجاء بالمركز الأخير برصيد نقطتين، وآماله أصبحت ضعيفة بالتأهل كونه لعب 5 مباريات.