الإثنين, 22 يوليو 2019 - 11:18
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 38 دقيقة
صور | دائرة ولجان اللاجئين يهنئون الابطال خدمات رفح وشباب خانيونس
الجمعة, 29 إبريل 2016 - 16:28 ( منذ 3 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و يوم و 3 ساعات و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تأهل الصداقة و"البحرية" لنصف نهائي كأس غزة
  2. الثوار يحتلون الوصافة مؤقتاً بدوري أوريدو الممتاز
  3. هدف قاتل لشباب رفح يحرم شباب خانيونس من المركز الثاني
  4. الصداقة يؤمن بقاءه بالدوري الممتاز وهبوط خدمات خانيونس
  5. اهداف مباراة شباب خان يونس وخدمات رفح
  6. خدمات رفح يتوج بلقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخه
  7. هدف محمد بركات في الشجاعية
  8. أهداف وركلات ترجيح لقاء الأهلي وشباب خانيونس
  9. ملخص مواجهة الهلال وشباب خانيونس
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. سداسية خضراء بمرمي القادسية
  12. عدسة .. سرحان حسن: الأخضر الرفحي يتفوق على العميد

بال جول - قدم وفد من دائرة شؤون اللاجئين تهانيه الحارة الى فريق نادي شباب خان يونس لفوزه في بطولة كأس قطاع غزة و حصوله على المركز الاول و الى فريق نادي خدمات رفح لحصوله بطولة الدورى العام لكرة القدم بقطاع غزة .

و قد ضم وفد الزيارة الذي ترأسه الدكتور مازن أبو زيد مدير عام المخيمات كلا من الاستاذ شكري العروقي رئيس لجنة المغازي و الاستاذ محمد ابو السعيد رئيس لجنة خان يونس و الاستاذ خالد السراج رئيس لجنة النصيرات و امين سر لجنة دير البلح محمد بدوان وامين سر لجنة رفح ابراهيم السطرى و أعضاء اللجان الشعبية للاجئين و أعضاء المكتب التنفيذي و عدد من رجال الاصلاح و بعض كوادر فصائل العمل الوطني بالاضافة الى عدد من الشباب و المهتمين .

و قد كان في استقبال الوفد الذي بدأ زيارته لنادي شباب خان يونس كلا من رئيس النادى الاستاذ ابو يوسف السنوار واعضاء مجلس الادارة والمدير الفنى واللاعبين الذين اعربوا عن سعادتهم من الزيارة مثمنين في الوقت ذاته جهود اللجان الشعبية و دائرة شؤون اللاجئين على جهودهم الداعمة للرياضة و الشباب الفلسطيني . و قد وجه الدكتور ابو زيد تهانيه الحارة الى الإخوة ادارة و لاعبي نادي شباب خان يونس ناقلا تحيات و تهاني الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مؤكدا في الوقت ذاته على ان دائرة شؤون الاجئين و كافة اللجان الشعبية تسعى دوما لتقديم كافة خدماتها للارتقاء بالشباب الفلسطيني و السعي الجاد نحو توفير لهم كافة الامكانيات لتطوير قدراتهم الفكرية و الجسدية و تشجيعهم و تحفيزهم للاهتمام بالرياضة .

و في كلمة للاستاذ محمد ابو الريش مدير العلاقات الدولية في دائرة شؤون اللاجئين اكد من خلالها على ارتباط الرياضة بالسياسة لما لها من ثاتير قوي على الكثير من الشعوب و تعتبر من اكثر اهتمامات المجتمعات .

و تمنى ابو الريش التوفيق و النجاح لفريق نادي شباب خان يونس الذي يعتبر من أقدم الأندية في قطاع غزة و الذي تم تأسيسه عام 1960 و قد حصل على العديد من البطولات المركزية على مستوى الوطن . و في سياق منفصل زار الوفد نادي خدمات رفح حيث كان في استقبالهم الكابتن محمد المزين نائب رئيس النادى واعضاء مجلس الادارة و عدد من اللاعبين الذين شكروا الوفد على هذه اللفتة الطيبة مثمنين جهودهم الداعمة للاندية في قطاع غزة.

من جانبه قال الدكتور ابو زيد ان نادي خدمات رفح يعتبر قلعة وطنية شامخة تهتم ليس فقط بالرياضة و انما في الكثير من نواحي الحياة الاجتماعية و تسعى الى تلبية احتياجات الشباب من خلال انشطتهم و فعالياتهم الوطنية .

و قد اقترح الاستاذ خالد السراج رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات على ان يتم تنظيم بطولة رياضية مركزية تحت عنوان حق العودة لكافة اندية خدمات مخيمات قطاع غزة الامر الذي لاقى قبولا من مجلس ادارة النادي و الاخوة الحضور .

و قد وجه الاستاذ غازي مصلح عضو اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي شكره الى اهلنا في الجزائر على مواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية و الى اللاعب المغربي الذي رفض ان يواجه نظيره الاسرائيلي في لعبة الشطرنج تاكيدا على تضامنه مع شعبنا الفلسطيني. و في ختام الزيارة تمنى الوفد التوفيق و التميز الى الاندية الرياضية الفائزة املا ان يتم اقامة بطولات رياضية موحدة  مع الاندية في الضفة الغربية الشق الاخر من الوطن لتعزيز و التاكيد على وحدة الارض و الهوية .

  • الموضوع التالي

    هدف " الصباحين " يقود هلال القدس لربع نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أرثوذكسي بيت لحم يواصل انتصاراته على حساب بيرزيت
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر