الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 19:50
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 6 دقائق
الدوري الأسباني
أتلتكو مدريد يحقق المطلوب أمام رايو فاليكانو ويخطف الصدارة "المؤقتة"
السبت, 30 إبريل 2016 - 21:43 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 10 ساعات و 7 دقائق )

غريزمان سجل هدف الفوز للأتلتي

    روابط ذات صلة

  1. أتلتيكو مدريد يقتنص تعادلًا مثيراً من يوفنتوس في أبطال أوروبا
  2. ريال سوسيداد يعطل قطار أتلتكو مدريد بالدوري الأسباني
  3. أتلتكو مدريد ينتفض أمام إيبار ويحقق انتصاره الثالث في الدوري الأسباني
  4. أتلتكو مدريد يحطم عقدة ملعب ليغانيس ويواصل بدايته القوية
  5. اتلتيكو مدريد ينفجر غضباً في وجه برشلونة وجريزمان
  6. أتلتكو مدريد يودّع جودين وجريزمان بالتعادل مع ليفانتي
  7. أهداف أتلتكو مدريد 1 -1 برشلونة (ذهاب السوبر)
  8. أهداف أتلتكو مدريد 2 - 2 ريال مدريد (الليغا)
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)
  10. ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة الـ 11

ارتقى أتلتيكو مدريد لصدارة الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد و3 نقاط عن برشلونة الذي يلعب مساء اليوم وذلك بفضل هدف أنتوان جريزمان الذي دخل في المباراة كبديل في الدقيقة 55، ليرفع الروخي بلانكوس رصيده لـ86 ويبقى الرايو برصيد 35 نقطة في المركز السادس عشر ومازال من الفرق المرشحة للسقوط للدرجة الثانية.

أضاع أتلتيكو مدريد فرصة ثمينة في بداية المباراة بعد خطا من المدافع انتونيو أمايا وحاول الأرجنتيني آنخيل كوريا استغلال هذه الهفوة ولكن تألق الحارس خوان كارلوس في إبعاد فرصة هدف محقق في الدقيقة الخامسة بقبضته اليمنى وفي الدقيقة 22 استلم ميكو كرة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة بيمناه بقوة وأمسكها الحارس يان أوبلاك بصعوبة على مرتين وحاول فريق باكو خيميز أن يفاجيء الآتليتي في أكثر من مناسبة في منتصف هذا الشوط وخاصة تسديدة امبرارا في الدقيقة 27 والذي مرت بجوار المرمى.

رغم ذلك كانت هناك بعض المحاولات الجيدة لتهديد مرمى الرايو من قبل أنخيل كورييا من الجهة الهجومية اليمنى وأهمها محاولته في اختراق منطقة الجزاء بمراوغة مدافع الرايو ثم لعب كرة عرضية لم تجد من يتابعها، ولم تكن مجهودات الآتليتي كافية لتسجيل هدف على الأقل قبل نهاية الشوط.

في بداية الشوط الثاني تألق أوبلاك في التصدى لكرة من كويني في الدقيقة 53 بعد كرة عرضية وصلته من الجهة اليسرى، بينما لعب جاميز عرضية أولى من الجهة اليسرى خرج خوان كارلوس لإبعادها بقبضته.

ولكن أخيرًا وجد أتلتيكو مدريد الحل في الدقيقة 55 بتسديدة من جريزمان بعد نزوله بثواني مكان فييتو بتسديدة يسارية قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس كارلوس.

تقدم فريق الرايو للأمام بعد التأخر في النتيجة واعتمد فريق دييجو سيميوني على المرتدات ومن خلالها كاد فيرناندو توريس أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من جريزمان بيسراه ولكن نينو توريس سددها دون تركيز وتصدى لها الحارس في الدقيقة 69.

وكذلك مهد آنخيل كوريا كرة في عمق منطقة الجزاء لكوكي سددها الأخير بيسراه ذهبت خطيرة ولكنها كانت عالية بعض الشيء وذلك في الدقيقة 77، وظل رايو فاليكانو مؤمنًا بحظوظه في تسجيل هدف التعادل في الربع ساعة الأخيرة.

وتراجع الأتليتي من جانبه في الدقائق الأخيرة إلى مناطقه تمامًا للمحافظة على نتيجة الـ1-0 ونجح بالفعل في الخروج بنتيجة الانتصار بعد قيادة جيدة من أوبلاك لخط دفاعه.

  • الموضوع التالي

    ليستر يتطلع إلى "المجد" والتتويج بالدوري في معقل مانشستر يونايتد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    وست هام ينعش آماله الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر