الخميس, 04 يونيو 2020 - 12:07
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 3 دقائق
بركات: أول مدرب فلسطيني يحصل على شهادة "PRO" من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الإثنين, 02 مايو 2016 - 22:48 ( منذ 4 سنوات و شهر و يومين و ساعتين و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بركات: منتخبنا كان نداً وأنا راضي عن أداء اللاعبين
  2. ماذا قال مدرب المنتخب الوطنى للصحف الإماراتية ؟
  3. بركات: صعب المنال سيتجسد على أرض الواقع فى الجزائر
  4. هدفنا الأول منتخب وطني قوي,, لا ينتهي بتغير الرجال !
  5. بركات " مدرب الوطنى " : كل الامور جاءت معاكسة !
  6. بركات : هدفنا العودة بنقاط المباراة الثلاث أمام تيمور

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – نجح المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، بإتمام كافة مراحل دورة المدرب المحترف الأولى في العالم "PRO"، والتي استمرت على مدار عامين بالتنسيق بين الاتحاد القاري والاوروبي لكرة القدم.

وتلقى بركات رسالة رسمية من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، تفيد فيها بإنهائه كافة مراحل الدورة التي أشرف عليها محاضرين من عدد من دول اوروبية واسيوية.

وعبر بركات عن فرحته البالغة لنجاحه في اجتياز كافة مراحل الدورة، معرباً عن عظيم شكره وامتنانه لكل من ساهم بدعمه وافساح المجال أمامه للانخراط بتلك الدورة، مقدراً الدعم الكبير من اللواء الرجوب واسرة اتحاد كرة القدم، على صعيد تذليل العقبات أمامه على مدار عامين من العمل المتواصل والشاق من أجل اجتياز الاختبارات العملية والنظرية لتلك الدورة التي جرت في العديد من دول العالم.

وأعرب بركات عن أمله في أن يشكل نجاحه في الحصول على الشهادة المذكورة، بداية لسير العديد من المدربين الفلسطينيين على نفس النهج، من أجل المشاركة والحصول على تلك الشهادة التي تعبر عن مدى التطور الحقيقي الذي تشهده الكرة الفلسطينية في الوقت الحالي.

كما جدد بركات التزامه بمواصلة العمل باخلاص وانتماء من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم الفلسطينية، وبذل قصارى جهوده في سبيل تطوير منتخبنا الوطني الاول، والعمل بشكل متواصل من أجل تواجده في النهائيات الاسيوية بالامارات2019.

  • الموضوع التالي

    الجامعة الإسلامية تتوج ببطولة وفاء القدس للجامعات
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الطائرة ينهي الاستعداد لمباراة التتويج بلقب الدوري ..
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر