الثلاثاء, 14 يوليو 2020 - 00:37
آخر تحديث: منذ ساعة و57 دقيقة
الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني
الخليل تتألق في بطولة الجمباز المدرسية
الإثنين, 09 مايو 2016 - 02:09 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 5 أيام و ساعة و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الجنوب يتجند خلف الفدائي فى مواجهة بوتان
  2. برج اللقلق توقع أربع اتفاقيات شراكة ضمن مشروع الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب الفلسطيني في مدينة الخليل
  3. فراشات بيت لحم تحصد بإبداع وغواصين القدس الفوز بوساع في بطولة السباح
  4. شطرنج الذكور للخليل ، وشطرنج الإناث لقلقيلية
  5. وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثاني
  6. الخليل الرقم الرياضي الصعب
  7. افتتاح حاشد للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث

 

 

الخليل / اللجنة الإعلامية للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني.

  احتضنت صالة بلدية الخليل يوم الأحد بطولة الجمباز المدرسية للمرحلتين الأساسية العليا والدنيا ، والتي تندرج  ضمن اليوم الثاني من فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم العالي / الاتحاد الرياضي المدرسي ، بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس .

وحضر البطولة كل من جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي – أمين عام الإتحاد الرياضي المدرسي وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي – أمين سر الإتحاد الرياضي المدرسي ، وندين طوقان مسؤولة النشاط النسوي في الاتحاد الرياضي المدرسي.

 كما حضر البطولة أعضاء الاتحاد الرياضي المدرسي ومشرفو ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم العالي ،ومعلمو ومعلمات المديريات المشاركة ، وعدد من ممثلي اتحادات الرياضات المعتمدة في الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، وساهم في انجاح البطولة طاقم مديرية تربية الخليل جمال عاشور وسلام الحرباوي وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، والعاملون في صالة بلدية الخليل الرياضية.

 واشرفت على البطولة سلام الحرباوي مشرفة النشاط في مديرية تربية الخليل ، والحكم العام ندين طوقان مسئولة النشاط النسوي في الاتحاد الرياضي المدرسي .

وقام بالتحكيم كل من جمعة ابو اصبيح وهشام طاهر ومي عتمه وعزيز عاصي ومعاوية ابو عيد وسائدة المصري وغدير شبانه ونادي عرعر .

وشاركت في البطولة 14 مديرية تربية وتعليم هي الخليل  وشمال الخليل وجنوب الخليل ونابلس وجنوب نابلس واريحا ورام الله والبيرة والقدس وضواحي القدس وطولكرم وجنين وقلقيلية وقباطية وطوباس .

 وبعد تنافس راق بين  الجمبازيين من مختلف المديريات تألق ممثلو مديرية تربية الخليل الذين نالوا المركز الأول في البطولتين ، بواسطة الطالب عبد الرحمن ادريس في المرحلة الاساسية الدنيا ، والطالب يزن ادريس في المرحلة الاساسية العليا .

 وجاءت مديرية تربية نابلس في المركز الثاني في البطولتين ، بواسطة الطالب أسعد ابو صالح في المرحلة الاساسية العليا والطالب رامي محمد قاسم في المرحلة الأساسية العليا ، والذي احتل المركز الثاني مكرر مع الطالب عبد الصمد حسين من مديرية تربية جنوب الخليل .

  وفي الختام توج امين عام الاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود اصحاب المركز الاولى شاكرا كل من ساهم في انجاح   البطولة ، وتوجهت وزارة التربية والتعليم العالي / الاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية بالشكر والعرفان لصالة بلدية الخليل  لاحتضانها الفعالية ، ولبنك القدس لرعايته البطولة ، ولجميع الحكام والمدربين والإداريين واللاعبين من مختلف مديريات التربية والتعليم ، وقدم درع تكريمي لمدير صالة بلدية الخليل السيد راني ابو خلف، وجوائز لجميع الحكام ، اضافة الى كؤوس وميداليات للاعبين الفائزين.

  • الموضوع التالي

    رام الله و شمال الخليل تتألقان في بطولة كرة الطاولة المدرسية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    بيت حانون الرياضى يتعاقد مع نصف دزينة لاعبين
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر