الإثنين, 19 إبريل 2021 - 14:40
آخر تحديث: منذ ساعة و33 دقيقة
اتحاد اليد يطلع نائب رئيس اللجنة الاولمبية على استعدادات منتخب فلسطين للشباب في البطولة الأسيوية
الثلاثاء, 10 مايو 2016 - 18:04 ( منذ 4 سنوات و 11 شهر و أسبوع و يومين و ساعة و 6 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. غزة : جوال توقع اتفاقية رعاية دوري كرة اليد
  2. اتحاد كرة اليد المركزى يجتمع في مقر الأولمبية
  3. اتحاد كرة اليد يجري قرعة دوري الممتازة بمحافظات الجنوب
  4. اتحاد كرة اليد ينهي زيارة عمل ناجحة إلى المغرب
  5. عبدالجواد : الاتحاد الآسيوي لليد يعد بإيلاء فلسطين أهمية كبيرة

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

التقى الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمكتبه بغزة ظهر الثلاثاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جودات جودة، وعضوي الاتحاد كمال الأشقر وفؤاد أبو زايدة، وبحضور محمد العمصي الأمين العام للجنة الاولمبية المساعد، ومنسق دائرة الاتحادات باللجنة بمحافظات الجنوب رياض أبو شمالة.

وناقش الدكتور المجدلاوي المعيقات والعراقيل التي تواجه عمل وأنشطة الاتحاد في محافظات غزة، والصعوبات التي يواجهها الاتحاد، وسير بطولة الدوري العام الممتاز، والتي اقتربت من نهاية مرحلة الذهاب.

كما استوضح د. المجدلاوي من رئيس الاتحاد عن نتائج الاجتماع المركزي للاتحاد في شقي الوطن مؤخرا، واستعدادات الاتحاد حول مشاركة منتخب فلسطين للشباب في البطولة الآسيوية، وتجميع لاعبي المنتخب الخاص بمشاركته في البطولة المقررة في شهر تموز المقبل، والمقررة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأبدى الدكتور المجدلاوي استعداد اللجنة بتوفير المتطلبات الخاصة بتجميع لاعبي المنتخب، والمستلزمات والأدوات الرياضية، وتوفير ما تستطيعه من اجل تمكين منتخبنا الوطني من المشاركة بالبطولة.

بدوره اطلع رئيس الاتحاد جودات جودة نائب رئيس اللجنة على آخر تطورات بطولة الدوري العام، والمعيقات التي تواجه سير البطولة، وكذلك اعتماد الاتحاد للبرنامج التدريبي الخاص بلاعبي منتخب الشباب في محافظات الجنوب، حيث تم اختيار 25 لاعبات مبدئيا ، والبدء بتجميعهم وانطلاق المعسكر التدريبي، وتعيين واعتماد الجهاز الفني الخاص بالمنتخب.

  • الموضوع التالي

    السبت انطلاق دوري الدرجة الاولى لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تعديل على موعد إقامة مباراة تتويج شباب الخليل بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر