الأحد, 16 ديسمبر 2018 - 14:42
آخر تحديث: منذ 278 ساعة و 51 دقيقة
الإسلامي يواصل انتصاراته ويتفوق على قلنديا
الأحد, 22 مايو 2016 - 16:35 ( منذ سنتين و 6 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 19 ساعة و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. قلنديا تعزي بوفاة الرياضي القدير محمد زهرة
  2. "السبع" بطلاً لدوري "انتصار الأسرى" في مخيم قلنديا
  3. قلنديا بطلا والاسلامي وصيفا لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة
  4. نقل مباريات دوري جوال وتحديد موعد نهائي الدرجة الاولى
  5. اسلامي بيت لحم وقلنديا يتأهلان إلى "ممتاز السلة"
  6. جدول مباريات دوري الدرجة الاولى - ملحق الصعود


بيت لحم – واصل إسلامي بيت لحم سلسلة انتصاراته في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة على حساب قلنديا بالنتيجة 73-68.
وقدم الفريقان مباراة نارية استطاع الإسلامي حسمها بصعوبة كبيرة مستفيدا من خدمات نجومه وخاصة المتألق محمد نواورة والنجم المؤثر محمود جبر، والرائع ناظم شعلان وبقية زملائهم بقيادة المدرب الخلوق نزار الهريمي.
وهذا الفوز الثاني لاسلامي بيت لحم رفع من خلاله رصيده الى اربع نقاط فيما تعتبر الخسارة الأولى لقلنديا برصيد ثلاث نقاط. والى تفاصيل اللقاء الذي جرى في صالة ابو عمار الشبابية بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب:

الربع الاول: 
4 نقاط تقاسمها الفريقان في الدقائق الـ 4 الاولى، منها رميتان حرتان أحرزهما اسماعيل حمد لاعب قلنديا، وامام هذا العقم التهديفي تدخل نزار الهريمي وطلب وقتا مستقطعا لتقفز النتيجة إلى 9-4 حتى الدقيقة الخامسة من عمر الربع.
واستطاع الاسلامي توسيع الفارق من خلال إجادة المحامي محمود جبر الذي اكد حضوره وعلو كعبه بعد ان التعادل 9-9، لينتهي الربع بالنتيجة 20-13 للاسلامي.
الربع الثاني:
6 نقاط متتالية احرزها فريق قلنديا الذي اغلق المنطقة الدفاعية وظهر الاسلامي بتمريراته غير المتقنة، ولم يسجل سوى نقطة واحدة في الدقائق الـ 3 الاولى، ثلاثية ناظم شعلان عدلت الموقف ونجح في الحد من خطورة اللاعب الاجنبي لقلنديا وسجل ثلاثية اخرى الهبت اكف الحضور.
برز مؤيد متخ من قلنديا وسجل ثلاثية لينتهي الربع لصالح قلنديا 18-12.

الربع الثالث: 
اجاد لاعبو الاسلامي في الارتداد السريع وعاد قلنديا وسجل عن طريق احمد عطالله ثلاثية ليتعادل الفريقان بالنتيجة (42-42) ليتقدم قلنديا بثنائية احمد عطالله في الدقيقة 7 وظهر الاداء متقاربا بين الفريقين في هذا الربع الذي انتهى لصالح قلنديا بفارق نقطة 16-15.

الربع الرابع:
تكافأ الفريقان في الأداء وتناوبا على التسجيل الذي بدأ من خلال اسماعيل حمد الذي سجل في نهاية الدقيقة الاولى، وأضاف أجنبي قلنديا ثلاثية فيما لم يظهر الاسلامي في بداية الربع وحتى الدقيقة 3، وسع قلنديا الفارق الى 8 نقاط (55-47) تألق محمد نواورة وسجل اربع نقاط متتالية، تعادل الفريقان مع الدقيقة السابعة 68، استمر التعادل حتى الـ 35 ثانية الاخيرة ليحسم الاسلامي النتيجة ويفوز بالمباراة 73-68.
وكانت هناك محاولات جادة ومؤثرة من قبل قائد ومهندس فريق قلنديا نزار شحادة طوال المباراة لحسم النتيجة لكن عزيمة الإسلامي كانت الأقوى.
الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان، بشير عبد العزيز.
سجلها: جوني حزبون، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية حسن الخطيب، مساعد مسجل الياس البندك.
المراقب الفني: ابراهيم نواورة.

  • الموضوع التالي

    مؤسسة شباب البيرة تفتتح نشاطاتها الصيفية بالسير على الأقدام لعين قينيا
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    عيبال يطوي صفحة الأهلي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر